البارت 1

16.1K 336 8
                                    

ستعلمك الحياة.....
انها لاتقف على احد ....
وستجد نفسك.....
تستطيع العيش....
بالجميع....او.....بدونهم....❤❤
مرحبا اسمي (حور) عمري(12) سنة...مواصفاتي بشرتي بيضة وعيوني كبار ولونهم اصفر مااعرف عسلي وملامحي الباقية ناعمة شعري لونة خشبي طولة وسط يجي نازل من خصري ..اني يتيمة الأبوين امي مكان عندها اقارب بس ابوها واختها وامها توفت وجدو مكان قابل بزواج امي وابوية بس ماما كانت تحب بابا هواية فعاندة ابوهة وتزوجوا جدو قطع علاقتة بماما نهائياوماما حاولت ترجع علاقتها بجدو هواي بس هو ميقبل ومينطيها فرصة ماما استسلمت وكالت خلص اتركة براحته بس بقت غصة بداخلها مهما يكون ابوهة المهم...ادور بحوالي (6)شهور سمعنا خالتي تزوجت ماما رادت تروح وبابا ممنعها وراحت هية وبابا بس جدو مقابل وطاردهم ادوربحوالي شي(سنة)او اقل سمعنا جدو توفة😥 وماما راحت الفاتحة وخالتي طردتها ومقبلت تواجدها بالفاتحة وماما رجعت للبيت وباقية تبجي وتلطم وبابا يواسيها 💔 ....
اما بابا فكان هو الولد الوحيد وعندي عمة وحدة حنينة وتحبني هواي وهي الي ربتني بعد ماتوفوا بابا وماما😥💔بس زوجهاابد مو خوش رجال يشرب وعينة زايغة ابد مو راحة وكان دائما يجي بنصف الليل ويبقى يضرب بعمتي ويصيح علئ اولادة كانت عمتي دائما تخليني ألبس ملابس فاطمة وفاطمة سمينة وخشنة واني ناعمة فملابسها تكون كبار علية ومن أسألهة ليش .عمة هيج تخليني البس تكولي ماألج دخل البسي وأسكتي ودائما تخليني البس حجاب ماأنزعة أبد بالرغم من انو فاطمة وزهراء ألي بنفسهن يلبسنة ويسونة ومتكلمهن وكانت متخليني أكعد يم اولادها نهائيا ....عمتي عدها (3)ولد و(2)بنات....الجبير احمد عمرة(20)سنة بس طبعة بشكل طبع ابوه همات يشرب وعينة زايغة ويزحف ع البنات يعني ممبقي شي بأبوه مماخذه.....ادور فاطمة عمرها (18)سنة تكرهني تموت مني ماأعرف شنو السبب بالرغم كلشي ممسويتلها بس تكرهني شأسويلها المهم...ادور حمزة عمرة(16)سنة احسن من احمد بي بعض من الصفات الحلوة يعني ميشرب وكذا بس يدور بنات ويشرب جكاير.....ادور زهراء بعمري مرات تصير وياية زينة ومرات أختها تحاجيها ماعرف شتكوللها بس تجي تبقئ تصيح عليه اتركها وماأحاجيها تبقئ تحجي لحد متمل وتسكت .....ادور عباس عمرة (8)سنوات بعدة صغيربع بس اكيد من يكبر يكون بشكل اخوانة .....باجر عندي دوام هاااا نسيت اكوللكم اني ادرس وهاذي السنة اول متوسط 😊طبعا اني متفوقة بدراستي وذكية كولش بحيث الي اسمعا احفضه بصم واذا اشوف الشي وأركز بي اكثر من مرة احفظه يمكن قسم منكم ميصدك وميثق وبس والله اني هيج ...كعدت الصبح للدوام رحت غسلت وسويت روتيني اليومي ولبست ملابس المدرسة رحت كعدت فاطمة وزهراء يحظرن نفسهم صار فوك 10مرات اكعدهن ويرجعن ينامن صارت الساعة7:30وهنة بعدهن ماجاهزات اني كتلهن حروح قبلجن كالن روحي عمتي انطتني مصرفي الي هو500 دينار وبس أني ماأشتري بي أضمة واسوي هيج اني من توفوا امي وبوية😥💔لمن جان عمري (8)سنوات وبقت عمتي تربيني وسمعتها مرد دكول لبناتها اذا انطيجن مصرف للمدرسة جمعنة يفيدجن من تحتاجن شي .....وهنه كللها اياي ومهتمن للموضوع بس اني اخذت بكلامها وبقيت اصمدة عندي مو بس مصرف المدرسة مرات عمتي تنطيني ربع بين(3)او(4)ايام همات اصمدة بقيت على هذه الحال(4)سنوات وهذي السنة ال(5) والحمدلله صارن عندي كومة فلوس😊بس طبعا محد يعرف بيهن مخليتهن بعلاكة سودة وية ملابسي اني صح طفلة بس البيئة الي عايشة بيها اني علمتني وانطتني عبر اكثر واكبر من عمري المهم داومت عادي نفس الروتين ادور صارت الحله طلعنة للبيت وصلنا واشوف كومة ناس يم باب البيت ونسوان تصيح وأصوات عالية مال زلم احنة بقينة وحدة تصفن بوجه اللخ😦ادور ركضنا 3للبيت بس فاطمة سمينة متكدر تركض وزهراء وياها واني بقيت وياهن اخاف ادخل وحدي المهم وصلنا وشفنا عمتي تدك وتلطم .....

فصلية لشيوخ (فصلية الزمن)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن