الأجفان المُرتعِشة الخَائِفة لا تستطيع أن تَرى السَّماء البعيدة.____________________________________
لم أتمكّن لحدِّ الآن من وصفِ ذلك الشعور الذي يعتلي قلبي عندما أراه ، بالأخَص عَندما رأيت ذلك المَشهد يُعاد أمامي .
وكأنَّ ذلك الثقلِ الذي كان مُهيمناً على أيّامي قد عَاد لظهور مُجدداََ بداخلي.
كُنت مُوقنه لمَشاعره عَندما رأيت نَظراته لها نعم أنه بدأ يَنجذب لها.
شعرت بالخَوف، كُنت خائفه بشده كُلما رأيته يقترب منها شعرت بَكل نُدوبي التي شُفيت بدأت تَنزف .
كَانت إيليت تَقف بينما تَطاير وشاحها بسبب الهواء، ليُمسك هو بذلك الوشاح الذي تَطاير و يُعيد وضعه لها بشكل صحيح حول عُنقها.
كَان يَنظر لها بَتلك المقلتين التي أمقتها حقاََ.
بدأ عقلي بإظهار بعض اللقطات وكأنه يُذكرني بما حدث بالماضي لأشعر بألم طفيف برأسي.
أتشبث بمَلابس تايهيونج بينما ترددت قليلاََ بما أريد قوله.
" أريد العوده الأن."
هَمست له وأنا أتراجع إلي الخلف لأبقي خلفه أريد الإختباء لا أريد رؤيته." هل أنتِ لستِ علي ما يرام !"
وصل لَأذني صوت تايهيونج وهو يُمسك بيدي ليَجذبني بجانبه مُجدداََ وهو يَنظر إلي بقلق.شعرت بالإضطراب عَندما أخَترقتني نظرات الأخر وهو يَقترب شعرت بَجسدي يَتخدل ولا أستطيع الحركة.
" إيفيلين لقد نَمت خُصلاتكِ ."
نَطق جونغكوك وهو يَقترب بينما عَجزت ساقي عن الحركه حَتي أقترب من موقعي." لا تَقصيه مُجدداََ تعلمين كم كُنت مُغرماََ بشعرك الطويل."
أردف جونغكوك مُجدداََ وهو يُمد يديه لأشعر بمُلامسه أصابعه عن خُصلاتي.أرجوكَ أبتعد أنا خائفه،
رفعت يدي لأخفي وجهي بعيداََ عنه لأشعر بيد تَجذبني بشده." هل جننت لا تقترب منها، لا تَتجرأ علي لمسها مُجدداََ بيدك تلك وإلا... "
كَان تايهيونج يتحدث بغضب شديد لترتفع نبره صوته بينما جذبني لأبقي خلفه ويده تُمسك بي بإحكام." وإلا ماذا؟"
نَطق جونغكوك وكَان يبتسم كما أعتاد أن يفعل في لحظات إنزعاجه." أرني ما لديك. "
أردف جونغكوك مُجدداََ وهو يقترب مُجدداََ مني َلكم هذه المره كَان هُناك ما منعه.
أنت تقرأ
4 O'Clock|| الرابـعة فـجراََ
Боевикمَتبوعاً بصوت الليل ، صَوت غنائكِ يَجلب القمر الاحمر خطوه وخطوه أخري بزوغ الشمس قد مضي وحين نام القمر الظلال الزرقاء التي بقيت معي إختفت. أين أنتِ؟ كِيم تَايـهيونج & يـون إيـڤِيلين. ⚠️جميع أحداث الروايه تعود لي كـكاتبه أصليه ولا أسمح بالإقتباس أو إ...