باب الخوخة الجزء 3

481 7 1
                                    

باب الخوخة +18    الحلقة 3
قعمز حمزة في سيارته و جبد سبسي و ولعه و قعد يجبد و العقل يجبد مش ناسي ان اول احتكاك جنسي كان مع ريم .
و أسئله واجده ادور في باله .
زعمك كيف ولت ريم ؟ أكيد زبور من لما هيا صغيره زبور
زعم تفكر فيا زي ما انا توا نفكر فيها ؟ مانعرفش الحق بس أكيد المكان حيفكرها بيا و بالجو اللي عشناه .
شن عشنا حتى انت ، زمان كنا صغار و أكيده نست .
زعم عندها في الجو و لا محترمه ؟ نعرفش ، كيف بنعرف ، تو تجي و نشوفها .
و بين ماحمزه يسأل في روحه و يجاوب درست سيارة على حوش جده و فيها عيلة .
سيارة راجل عمته .. حي حي
حمزة قلبه قعد يضرب بسرعه بسرعه . و يحاول أنه يدير روحه طبيعي ، ما عرفش ينزل يستقبل الناس أو لا قعد في سيارته و كان أهم شي يبي يشوف ريم كيف ولت .
نزلت العيلة الاب و الام و ولد عمته الصغير و أخيرا😍😍😍 نزلت ريم .
ريم لابسه بنطلون امريكي و بدي و فوقها اجاكه شاموا سماوية و وشاح من لام شعرها كله و ماسكه في يدها صاكو دبش .
حمزه في عقله واااااااو شن هالزبور !!!!!!
و فعلا كانت ريم في عمر 18 كانت فتنه تمشي ع الارض صدر و افخاذ و بشره نقية و مشيه تهبل .
حمزه نزل من سيارته بعد خشت العيله و خش المربوعه و سلم على راجل عمته و فيسع اطلع .
ركب سيارته و قعد يدور مش عارف كيف يتصرف و الا شن يدير ، اعجب هلبا بريم .
الشي الوحيد اللي عرفه انه لازم يتقابل معاها ، يصاحبها ، يدير معاها علاقة حب ، ينيكها ، ما يعرفش . . . اللي عرفه أنه لازم يتقابل معاها ..
و جرت الساعات و عدا يوم الاثنين بليلته و حمزه يفكر كيف يدير ..
و بعد تفكير طوييييل خطرت عليه نهى .
نهى بنت عمه أخت العروسه ، كانو اصحاب هلبا و يعرفو اسرار بعض  و كانت علاقتهم فقش في فقش .
كانت نهى لما تستحق شي تكلم في حمزه و هوا نفس الشي ، لدرجة انه يجيبلها في حاجات ممنوعه و كانت هيا تساعد فيه حتى في تلخبيط البنات ، كانوا صياع الزوز في كل شي بس ماكانوش يقربو في بعض .
و يوم الثلاثاء الليل اتصل حمزه بنهى .
حمزة  الو
نهى اهلا
حمزة شن اديري
نهى شي مكسده مع البنات
حمزة نبيك في حاجة
نهى هوا انا اقدر اتأخر ، شن في ؟
حمزه ياتقابليني يا قعمزي في تركينه بروحك
نهى   كيف تبي انت
حمزه   اوك نتلاقو على سطح حوش جدي
نهى اوك بأي
بعد ربع ساعة
استطلع حمزة الطريق و كان دروج جده على بره ، طلع ع السطح ، وجت نهى
يتبع

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 04, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

باب الخوخة 18 الجزء ٣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن