one shote : 2

6.2K 126 75
                                    

فُتٌحًتٌ لَيَسِآ عٌيَنِيَهّآ بًبًطِئ وٌطِرفُتٌ عٌدٍةّ مًرآتٌ حًتٌﮯ تٌعٌتٌآدٍ عٌلَﮯ ضوٌء آلَنِهّآر.

نِظُرتٌ لَلَجّهّةّ آلَيَمًنِﮯ مًنِهّآ فُــ رأتٌ جّيَنِيَ بًيَنِ أحًضآنِهّآ نِآئمًةّ بًــ سِلَآمً وٌلَطِآفُةّ.

کْآنِتٌ تٌبًدٍوٌ طِفُلَةّ وٌهّيَ نِآئمًةّ تٌبًدٍوٌ بًريَئةّ جّدٍآ لَکْنِهّآ عٌکْسِ کْذِلَکْ.

أبًتٌسِمًتٌ لَيَسِآ بًخِفُةّ ثًمً نِهّضتٌ بًبًطِئ وٌحًذِر مًنِ آلَسِريَر.

. . . . . . . . . . .

بًيَنِمًآ کْآنِتٌ لَيَسِآ فُيَ مًکْتٌبًهّآ تٌحًتٌسِيَ آلَنِبًيَذِ ، کْآنِتٌ ثًمًلَةّ جّدٍآ.

عٌنِدٍمًآ تٌذِکْرتٌ مًآ حًدٍثً بًيَنِهّآ وٌبًيَنِ جّيَنِيَ فُيَ آلَلَيَلَةّ آلَسِآبًقُةّ شُعٌرتٌ بًآلَرغُبًةّ آلَشُدٍيَدٍة بًهّآ.

نِهّضتٌ لَيَسِآ مًنِ مًکْآنِهّآ وٌذِهّبًتٌ خِآرجّةّ مًنِ آلَمًکْتٌبً.
.

وٌقُفُتٌ بًعٌيَدٍآ عٌنِ آلَنِآسِ وٌعٌيَنِيَهّآ تٌبًحًثً بًآلَمًکْآنِ عٌنِ شُخِصّ مًعٌيَنِ ، لَمًحًتٌ إيَريَنِ مًنِ بًعٌيَدٍ لَتٌتٌجّهّ لَهّآ.
.

" إيَريَنِ "

آلَتٌفُتٌتٌ إيَريَنِ وٌوٌجّدٍتٌ لَيَسِآ أمًآمًهّآ.

" أوٌهّ أهّلَآ لَيَسِآ "

" أيَنِ جّيَنِيَ؟ "

" آهّ تٌلَکْ آلَفُتٌآةّ أنِهّآ مًعٌ أحًدٍ آلَرجّآلَ فُيَ آلَغُرفُةّ . . . "

قُبًلَ أنِ تٌکْمًلَ إيَريَنِ ذِهّبًتٌ لَيَسِآ مًسِرعٌةّ ، عٌلَآمًةّ أسِتٌفُهّآمً تٌمًلَئ وٌجّهّ إيَريَنِ ، تٌجّآهّلَتٌ هّذِآ وٌذِهّبًتٌ تٌکْمًلَ عٌمًلَهّآ.
. .

فُتٌحًتٌ لَيَسِآ بًآبً أحًدٍ آلَغُرفُ وٌتٌوٌسِعٌتٌ عٌيَنِآهّآ عٌلَﮯ مًآ رأتٌهّ.

" آآهّهّ أسِرعٌ أکْثًر "

کْآنِتٌ جّيَنِيَ تٌسِتٌلَقُيَ عٌلَﮯ آلَسِريَر عٌآريَةّ وٌفُوٌقُهّآ رجّلَ مًآ يَضآجّعٌهّآ وٌهّيَ تٌتٌأوٌهّ مًسِتٌمًتٌعٌةّ بًــ هّذِآ.

" مًآلَلَعٌنِةّ "

صّرخِتٌ لَيَسِآ بًــ غُضبً شُدٍيَدٍ.

تٌوٌقُفُ هّذِآ آلَرجّلَ عٌنِ آلَحًرکْةّ وٌنِظُر لَلَيَسِآ وٌکْذِلَکْ جّيَنِيَ.

عَـاهِـرَتِـي آلَـلَّـذِيـذَةْ/jenlisaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن