سيرين و الماضي

440 49 7
                                    

بعد خروج طاقم سيرين من جزيره الفراغ وجدو أنفسهم في عرض البحر و كانت الرياح ساكنه و استمر الحال لساعات و ساعات ولم تتحرك السفينه بينما كانت ليز تراجع الخرائط لتصرخ بصوت عالي مصيبه علينا التحرك بسرعه.

سيرين : مالامر لما انتي خائفه؟

ليز : هذا المكان اسوء مكان يمكن ان تتمنى الكون فيه لم يخرج احد منه ابدا.

كلارى : اذا سنكون اول من خرج منه.

استخدمت كلارى قوه ملكه مصاصي الدماء و بدأت بدفع السفينه وهي تضحك و تقول يبدو اننا سنعرف بأسم الطاقم العائد من المجهول بينما كان اخاها هيدوكس ينظر إليها بقلق فهي تستخدم قوه الملكه و الشمس فوق رأسها فهو منتصف النهار و استخدامها لقوه الملكه يزيد من خلايا مصاص الدماء في جسدها و يقلل من فعاليه الخاتم الذي يحميها من الشمس.

هيدوكس : لارى توقفي الان.

توقفت كلارى عن دفع السفينه و نزلت بجانب اخيها فهو لا يناديها بأسمها الحقيقي إلا اذا كان الامر خطرا.

كلارى : مالامر ماذا حصل هل فعلت شيء خطأ.

هيدوكس : انظري لجناحيك.

نظرت كلارى لجناحيها لتختبئ في الظل وهي خائفه من ان تحترق و تصبح مجرد غبار.

كلارى : مممم ماذا يحصل هل اصبحت مصاصة دماء كامله انا لا اريد هذا.

هيدوكس : لاداعي لهذا الخوف انتي لن تصبحي مصاصة دماء كامله ولكن ما يحدث ان استخدامك لقوه الملكه يزيد من نسبه خلايا مصاصي الدماء في جسمك و لهذا تتأثرين بالشمس لكن الخلايا تعود لطبيعتها عندما تعودين لطبيعتك.

بدأت كلارى تقترب من اشعه الشمس و هي قلقه من ان يكون اخاها مخطئا في كلامه ولكن لم تحترق بل لم تتأثر بالشمس.

كلارى : الحمد لله لقد شعرت ان قلبي سيتوقف من الخوف.

هيدوكس : عليك الاستماع لي حتى تجنبي نفسك الشعور بهذا الخوف.

كلارى : لكن كيف سنحرك السفينه.

سيرين : انا سأحركها.

استخدمت سيرين قوه اميره الوحوش و بدأت بدفع السفينه حتى وصلت لمكان توجد فيه الرياح وقد مضت اكثر من ثلاث ساعاد وهي تدفع السفينه فعادت لسطح السفينه لتجد الجميع ينظرون للامام فقد ضهرت لهم جزيره من العدم.

سيرين : من اين اتت هذه الجزيره لم يكن يوجد شيء امامنا سوى البحر.

هيدوكس و ايمي : انها المكان الذي هربت اليه اول اميره وحوش بحسب الاسطوره.

نظر كلا من هيدوكس و ايمي لبعضهما وقد احتلتهما الصدمه بالكامل ان كان مصاصو الدماء و الشياطين قد سمعو الاسطور نفسها فهذا يعني انها حقيقيه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 11, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن