one shote : 3 end

6.4K 118 20
                                    

فُتٌحًتٌ لَيَسِآ بًآبً مًنِزٍلَهّآ آلفُخِمً ثًمً وٌقُفُتٌ أمًآمً آلَبًآبً وٌأردٍفُتٌ بًبًتٌسِآمًةّ.

" تٌفُضلَيَ جّيَنِيَ "

" شُکْرآ "

قُآلَتٌ جّيَنِيَ ثًمً دٍخِلَتٌ لَلَدٍآخِلَ وٌعٌيَنِيَهّآ تٌتٌجّوٌلَ فُيَ أنِحًآء آلَمًنِزٍلَ بًنِدٍهّآشُ.

" مًنِزٍلَکْ جّمًيَلَ جّدٍآ لَيَسِآ "

" تٌؤ تٌؤ مًنِزٍلَنِآ وٌلَيَسِ مًنِزٍلَيَ وٌحًدٍيَ "

أبًتٌسِمًتٌ جّيَنِيَ بًــ خِجّلَ.

" تٌعٌآلَيَ سِنِحًضر آلَطِعٌآمً حًتٌﮯ نِأکْلَ مًعٌآ "

" حًسِنِآ "

أمًسِکْتٌ لَيَسِآ يَدٍ جّيَنِيَ ثًمً سِحًبًتٌهّآ مًعٌهّآ لَلَمًطِبًخِ.
.

بًيَنِمًآ کْآنِتٌ جّيَنِيَ تٌقُوٌمً بًتٌقُطِيَعٌ بًعٌض آلَخِضروٌآتٌ شُعٌرتٌ بًحًضنِ دٍآفُئ مًنِ آلَخِلَفُ.

" سِأسِآعٌدٍکْ بًآلَتٌقُطِيَعٌ "

قُآلَتٌ لَيَسِآ وٌأنِفُآسِهّآ تٌضربً فُيَ عٌنِقُ جّيَنِيَ آلَتٌيَ تٌخِدٍرتٌ بًآلَکْآمًلَ.

وٌضعٌتٌ لَيَسِآ يَدٍيَهّآ فُوٌقُ يَدٍيَنِ جّيَنِيَ وٌبًدٍأتٌ تٌقُطِعٌ مًعٌهّآ آلَخِضآر بًيَنِمًآ تٌلَصّقُ قُضيَبًهّآ بًــ مًؤخِرةّ جّيَنِيَ.

حًرکْتٌ لَيَسِآ أرنِبًةّ أنِفُهّآ عٌلَﮯ عٌنِقُ جّيَنِيَ وٌأسِتٌنِشُقُتٌ رآئحًتٌهّآ آلَجّمًيَلَةّ.

" لَيَسِآ تٌوٌقُفُيَ عٌلَيَنِآ آلَعٌمًلَ آلَآنِ "

" أجّلَ أنِآ جّآئعٌةّ "

قُآلَتٌ لَيَسِآ بًــ جّآنِبً أذِنِ جّيَنِيَ.

" إذِآ عٌلَيَنِآ تٌحًضيَر آلَطِعٌآمً لَکْيَ نِأکْلَ "

" لَکْنِنِيَ لَسِتٌ جّآئعٌةّ لَلَطِعٌآمً "

تٌرکْتٌ لَيَسِآ آلَسِکْيَنِ ثًمً جّعٌلَتٌ جّيَنِيَ تٌسِتٌدٍيَر لَهّآ ، دٍوٌنِ أيَ مًقُدٍمًآتٌ أنِقُضتٌ عٌلَﮯ شُفُتٌيَهّآ تٌمًتٌصّهّآ بًعٌمًقُ.

حًآوٌلَتٌ جّيَنِيَ إبًعٌآدٍهّآ لَکْنِهّآ أسِتٌسِلَمًتٌ بًآلَنِهّآيَةّ وٌبًآدٍلَتٌهّآ آلَقُبًلَةّ.

عَـاهِـرَتِـي آلَـلَّـذِيـذَةْ/jenlisaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن