مع الغدر والخيانة التي أصبحنا نراها كل يوم لم نعد نصدق في شيء يدعى حب او عشق و اصبح في أعينا عبارة عن كذبة يا تراى هل ما زال هنالك حب حقيقي ام لا.......
كان هنالك شخص يدعى سجاد شاب بسيط يعمل سائق تكسي من أجل لقمة العيش بينما كان مندمج في الغناء والسير في سيارته صدم فتاة اوقعها ارضا نزل سجاد من السيارة مصدوم يا بنت اختاه تتكلمي هل تسمعيني لا تنطق الفتاة واخاف من نقلها الى المشفى لكي لا يسبب لنفسه مشاكل ذهب بها الى شقته واستدعى ممرض صديق له وقال له لا تقلق سوف تستيقظ بعد قليل اطمئن ليس عليها خطر قال اشكرك ذهب الممرض وترك سجاد مع الفتاة وبقى ينتظرها إلى ان تصحى واستقيظت قالت اين انا من انت ماذا تريد مني اياك أن تقترب مني قال لها اهدي ارجوكي انا صدمتك في سيارتي صدقني لم اكن اقصد اعتذر جدا و احضرتك هنا حتى لا اتحمل مسؤولية او تحقيق لاني فقير قالت تمام لا تقلق ليس هنالك لدية احد حتى يقف في وجهك او يأخذ حقي قال لم افهم قالت انا يتيمة وليس لدية احد وتم طردي من شقتي لانني لم استطع دفع الايجار و هنالك شخص حاول التحرش وهربت مسرعا لهذا لم اراك وصدمت في سيارتك الذنب ليس ذنبك انما ذنبي حزن سجاد على وضع الفتاة قال لها ما اسمك قالت اسمي تولاي قال في استطاعك البقاء هنا قالت لا يمكن قال انا انام في سيارتي وانتي ابقي هنا الى ان اجد لك مكان وسرعان ما تمر الأيام استطاع سجاد ان يوفر عمل الى تولاي واستاجرت معه في نفس العمارة واصحبوا مقربين بعض نعم مقربين لان اصبح احدهما يحب الآخر وبشدة وخاصة سجاد اصبح يعشقها بشدة قالت تولاي سجاد قال يا عيون سجاد ونظره يا هوا انفاسي قالت هل سوف ياتي يوم وتتخلى عني قال اتخلى عن العالم باسره وعنك لا اتخلى قالت انني خائفة قال لا تخافي او تقلقي طالما أنا معك وبجوارك وفي يوم من الأيام بينما كانت تولاي في العمل كانت تعمل تولاي في صالون حلاقة نسائي عاملة نظافة و شاهدتها امراة وانصطدمت تولاي وهربت من مكان العمل قالت لها توقفي وهربت تولاي ولم تستطع المراة من لحقوها وهربت تولاي منها وصلت تولاي الى الشقة قالت لقد كشف امري يجب ان استجعل و ذهبت المراة الى صاحبة الصالون وسألتها عن منزل تولاي واتصلت المرأة جهز حالك لقد وجدت تولاي سوف نذهب اليها ليلا لاخذها وفي مساء اتى سجاد من العمل و ذهب الى شقة تولاي من اجل ان ينتاول العشاء معها دق الباب وبقى مصدوم من ما رأى وجد تولاي ترتدي فستان جميلا كأنها عروس في ليلة زفافها وشموع وعشاء رومانسي قال ما كل هذا قالت هذا قليل بحق من منحني الحياة انت كل شيء في هذه الحياة انت ابي و امي و اخي و صديقي وحبيبي و زوجي وسندي انت كل شيء قال على مهلك لم اعد اتحمل أنا اخجل امام هذا الكلام قالت هيا اجلس واحضرت العصير له واصبح يشربان ويضحكان ويتغازلان قالت تولاي ما هو أصعب شيء بالحياة يا سجاد قال الموت قالت لا الموت حق وسوف نموت جميعا هل تعرف ما هو أصعب شعور قال ماذا قالت الخيانة واصبحت معدة سجاد تتألم قال عن أي خيانة تتحدثي وقع سجاد من الطاولة وقفت تولاي واحضرت السلاح قال ماذا تفعلي يا تولاي صدقني انا لم اخونك قالت نعم اعلم ذلك لكن لا تعلم انني انا من خنتك واصبح سجاد يصرخ من شدة الألم قال لم افهم عليكي قالت سامحني يا حبيبي كذبت عليك بأسم الحب أنا اتيت الى هنا من اجل الانتقام قال سجاد ااااااه عن اي انتقام تتحدثي ساعديني ارجوكي لم استطع ان اتحمل قالت سجاد أنا اسفه واصبحت دموع تولاي تتساقط انت ليس لك ذنب انما ذنب اخاك قال اخي قالت نعم انا واخاك عماد كنا نحب بعض ولكن اخاك من شده حبي له سلب مني اغلى ما املك وليس هذا فقط اصبح يهددني الى ان فضحني بين الناس ومات ابي واصابت امي بالشلل وتركتني اختي وهاجرت ولم يبقى لدية أحد بس انا ما قبلت اعيش مكسورة واخذت حقي انا اللي قتلت اخاك ولكن لم ارتاح لحد الان ما زالت النار في صدري لن تنطفى لا يكفني موت اخاك هو سرق مني كل عائلتي ويجب انا أيضا اسرق كل عائلته تخلصت من اخاك والان انت واما اباك وامك سوف اذهب اليهم اعلم انهم يعيشون في منطقة اخرى أصبحت ما أثق في أحد لكن أنت غير اعترف شعرت بشعور غريب اتجاهك يمكن حبيتك او لا لكن انتقامي كان اكبر واتقربت تولاي من سجاد وقامت في احتضانه لم ارى مثل حنانك وعطفك يا ليتني تعرفت عليكي قبل اخاك وقبلت من خده ومسحت على شعره وقبلت يدي سجاد أحب عطرك كثيرا لن انسى عطرك وانفاسك قال سجاد لو كنت اعلم أن اخي فعل ذلك بك لكنت انا من قتله تولاي سوف ابقى احبك حتى بعد موتي عندما تقتلني ارجوكي اتركي اهلي ليس لهم ذنب ويوجد في شقتي المال قد جمعته من اجل زواجنا خذي واهربي خارج البلد حتى لا يمسكوا فيكي اهربي بسرعة يا تولاي اصبحت تولاي تبكي بشدة خائف عليه من الإمساك ولا تخاف على نفسك ان تموت هنا بمفردك ولا احد يساعدك قال انتي روحي التي لا تفارقني يكفي ان تكوني بخير ولا اريد اي شيء يؤذيكي ااااه اهربي تولاي واتركيني قامت تولاي وتركت سجاد على الأرض يتالم وفتحت باب الشقة للهروب ومسكت بها المراة قالت وقعتي أخيرا في يدي يا مجنونه اخذوها على المشفى المجانين وقيدوها حتى لا تهرب مره اخرى بسرعة اطلبوا الاسعاف يوجد هنا شخص سوف يموت لا تقلق سوف تكون بخير...
بعد ثلاث ايام خرج سجاد من المشفى وذهب الى المصحة العقلية وقابل المراة التي انقذته كانت هي مديرة المشفى وقالت له قصة تولاي واصبحت تكره كل الرجال بعد الحادث اللي تعرضت إليه و ذهب الى لقائها وجدها جالس الى جنب الجدار و دموعها تنزل ويداها ترتجف وضع سجاد يدي على يدها ودموعه تنزل قال لم اكن أعلم والله لو علمت بهذا لما سمحت ان يحدث لك كل هذا كنت منعت اخي او حتى قتله او طلبتي مساعدتي كان اخي هو مثابة ابي لكن بعد اليوم ليس هو اخي ولا يشرفني يكون اخي تولاي انا معك لن اتخلى عنك سوف تجتازي هذا المرض انتي قوية انتي لستي مجنونه انتي اعقل من هذا العالم المتوحش هذا العالم لا يليق بملاك مثلك تولاي انا احبك اعلم انتي ربما لم تحبني لان عندما تنظري الى عيني تشاهدي وجه اخي لكن انا مراح استسلم تولاي انتي السعادة اللي دخل حياتي بعد ما تركتني من سنين لا تتركني انتي أيضا وتولاي لا تنطق بشيء صامته و دموعها تنزل على خديها وتمر الأيام والاشهر وسجاد يزور تولاي كل يوم ويقوم في تسريح شعرها ويطعمها في يدي وفي يوم قال لها جهزت لك مفاجأة سوف تعجبك كثيرا أنا متأكد فتحت باب الغرفة تولاي أنا هنا واذا استطاع سجاد من الوصول الى اخت تولاي واحضارها وركضت تولاي مسرعة الى حظن اختها واصبحت تصرخ وتبكي بشدة اختي لماذا تركتني انتي وكل اهلي حتى الموت لا يريدني حاولت الانتحار اكثر من مرة وفشلت لماذا لا يريدني أحد اختي ارجوكي لا تتركني واصبحت تولاي تستجاب للعلاج وليس هذا فقط اصبحت تذهب مع اختها لزيارة امها المريضة التي لم تراها من مدة طويلة مما ساعدها على الشفاء عندما رأت حياتها تتصلح شيء بعد شيء وبعد مرور عام قررت نايا اخت تولاي اخذها معها إلى تركيا حتى يستقران هنالك ويعيشان حياة جديدة ولكن سجاد لا يستطيع ترك اهله والذهاب مع تولاي وفي المطار ودع سجاد نايا وتولاي وقالت له سوف افتقدك كثيرا شكرا على كل ما فعلته من اجلي قال كوني بخير وغادر سجاد المطار و دموعه تنزل تولاي رحلت مع اختها وتركت فقط الذكريات والالم والوجع لسجاد تركته بمفرده سجاااااد واذا تولاي خلفه واصبح يجري بسرعة وحظنها بكل قوته وقالت لن اتخلى عنك انت ما تخليت عني وقت ظروفي ومرضي ومشكلتي وبقيت معي حتى تجاوزت كلشي بسهولة وانا معك ولن اتركك قالت نايا يا ويلي انا من العشاق متى يا الله يرزقني في ابن الحلال وبقى الجميع يضحك وحظن سجاد تولاي ومسك يد نايا و رجعوه الى وطنهم وارضهم عمر الحل ما كان بالهروب او حتى النسيان لازم نواجه الموقف او المشكلة ونعتاد على النسيان مو يعني اذا شخص خطا نحكم على الكل انهم خطا الحياة فيها خير وشر وحب وكراهية الاهم انك تعرف كيف تختار.......النهاية