البارت الأول

814 70 42
                                    

في يوم من الأيام عندما استيقظت أصابني صداع شديد لقد كنت معتادا على الصداع بسبب طريقة حياتي الغير صحية والمهملة لقد ظننت أن سبب الصداع هو كسلي لعدم صنع الطعام لنفسي..

لكن لاحقا أدركت أنه ربما كنت مخطئا لان الصداع كان شديدا جدا ومؤلما اكثر من العادة وبالنهاية لم استطع سوى أن يغمى علي...وحينها بدأت ذكريات غريبة تدخل رأسي.

وشيئا فشيئا بدأت تلك الذكريات تصبح مألوفة بالنسبة لي لقد شعرت وكأنني عشت كل جزء من الثانية من هذه الذكريات الحزن والسعادة بهذه الذكريات شعرت بهم بروحي حينها أدركت هذه ليست ذكريات عشوائية جاءت لعقلي إنما هي بالتأكيد ذكريات حياتي الماضية ...السبب الرئيسي لهذا الإدراك هو أنني انا وصاحب الذكريات نملك نفس الاسم هاجيمي يوتا.

وها نحن الآن بعد خمسة أيام من مرور حادثة استعادتي لذكريات حياتي السابقة وها أنا اقف الان امام مدرسة ناميموري الثانوية ..واللعنة كم أكره الذهاب للمدرسة.

لقد كنت استخدم مال والدي للتغيب عن المدرسة دون أن يتم طردي طوال هذه الفترة ولكن اليوم قررت أخيرا الذهاب لهذا الجحيم ربما أحد اكبر أسباب عدم استعادتي لذكرياتي بسرعة هو تغيبي عن المدرسة وعدم رؤية الابطال الرئيسيين لهذا العالم.

لكن ليس وكأنه خطأي علاماتي كاملة بالفعل بدراستي الذاتية وقد حصلت على المركز الأول بالمدرسة بجميع امتحاناتي لذا ذهابي لها وعدمه واحد وبما اني شخص انطوائي من الدرجة الأولى فقد فضلت دوما غرفتي على أي مكان اخر.

تنهدت وانا انظر لأكبر عقبة بحياتي وبدأت بالسير لها كان هناك العديد من الطلاب حولي لكني لم أرى هدفي المنتظر بعد لقد وصلت للممر في الطابق الثالث وأخيرا سمعت أصوات عالية قادمة من الخارج اقتربت بسرعة من النافذة بالممر ورأيتهم !!!

ساوادا تسونايوشي وحراسه المعتادون حوله!! لم استطع سوى الابتسام بسعادة اعني صراخهم العالي على بعضهم البعض لم يجعلني سوى اضحك بلا توقف وافقد انفاسي واللعنة انهم هم حقا !!

ياماموتو تاكشي يبتسم اثناء الحديث بينما هاياتو يصرخ عليه مما يتسبب بشجار من طرف واحد كروم تشان تسير بجانب كيوكو وهارو وهانا والفتيات الاربع يتحدثن بسعادة واستمتاع وتسونا يسير بالمنتصف بابتسامة السماء بديعة الجمال !!!!

اه لحظة اين ريبورن؟ حسب الحرق الذي اعرفه بسبب متابعي المانجا ريبورن الان تم ازالة لعنة الاركبالينو عنه ومن المفترض ان ينمو ببطئ لشكله القديم هيهيهي ذاك الرجل الوسيم مع فيدورا اه تبا اريد رؤيته بسرعة كطفل لطيف صغير!!

نظرت مجددا لتسونا ومجموعته وهذه المرة تقابلت عيوني مع عيون تسونا مما تسبب بتوقف قلبي وبسرعة وقعت ارضا دون ادراك اه اوتش هذا مؤلم !!

انتقال عديم الفائدة؟ [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن