^ chapter 4 ^

541 54 17
                                    


لم يكن حزني هذه المرة ثائراً كما أعتدته، لم يأخذ صوت كسرٍ عظيم بل بدا كما لو أنه نزيفٌ هادئ"

________________

"نـزل سيهون من الطابق العلوي بعـد أن اخـذ حمامآ دافئ،اضواء المنـَزل خافتـة،خطتَ أقدامـه ناحية صالة الجلوس،ليرى جيسو تجلس باحد مقاعد طاولة الطعـام،تحدق بلوح الاكتروني امامهـا ترتدي الهودي تخفي خصلات شعرها القصير،غير ان من تسللت على جبهتـها،تعطيهـا منظرا جميلا بحق،ةم تنتبهُ لهَ ليبتسم بخفه ويكمل طريقه ناحيتها"

"ماذا تفعلين عندك؟!"

"آوه سيهون اهلا،اسفة لم انتبهُ لكَ"

"لابأس،بماذا انت مشغولة هكذا،ها؟!"

"ارخى بجسدة يتكئ بظهره يعقد يديه لصدرهَ،أبتسمتَ جيسو بخفهَ لهُ لتدير لوحها ناحيته،قلص عينيه بينمـا يتفحص ما يوجد أمامه،بينما الاخرى تراقبه بابتسامه وكانها تتفاخر بنفسها"

"عائلة كيم؟!"

"اجل لقد كنت اتعرف عليهم"

"حقا؟؛،وماذا عرفتي!"

"اعدلت جلستها،ثم سحبت اللوحٕ ناحَيتها قليلاَ لتبداء بـتصفحها امامهَ وهو يراقبها بصـمت"

"انظر لقـد بدأت بلـبحث عتى عرفتَ،اولا انـهم يمتلوكون مصنعأ لسيارات رانجَ روڤير ولديهم عدة افرع ومنها بكوريا وامريكا،بلوس انجلوس،عائلته كيم من اربع اشخاص،الوالدة والوالدة وابن الاكبر والاصغر فقطَ،"

"توقفتَ لوهلة تبحث عن رابط ملف معلومات الابن الاكبر،واخيه الأصغر،ثواني من بحثها لتتنهد براحة بعد ان ظهر صورة الابن الاكبر وبعض المعلومات عنهَ"

"الابن الاكبر لعائلة كيم،اسمهُ كيم تايهيونغَ،عمرهَ 23 عامـا وهو الان يدير شركة والده بلوقتَ الحالـي لسبب مرض والده،متخرج من جامعة ** بامريكا،يبحث عن موظفة سكرتيرة مكتوب هنا يريدها خلال ايام،"

"سكرتيرة،هذة جيد جيسو انها فرصتك"

"ههه اعلم سيهون لاتقلق لقد ارسلت رسالة الى موقعهم وانتظر الاجابة"

"امالتَ أللوح ناحيتها موزعة اناملها بين الازرار لتخرج من ملف تايهيونغَ وتدخل ملف الابن الأصغر،ثم اعادت اللوح امامه ليحدق الأخر بمقلتيه الامعـع عاكفً حاجيه"

"وهذهَ،الابن الاصغر،اسمهُ جاي باركَ يبلغ عمره 21 عامـا،لم يضعوآ معرف لهَ كونه يعمل او غيره فقط هذهَ"

، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن