50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑ماثيو يحكي:
تعصبت وقت طولت الحالة... الرجال تقول تراب لا يحبو يفضو... تقتل واحد يجيك 10 بلاصتو.. تقول تزرع فالقمح!!... نحيت الvاست طيشتها فلرض صاعر... و بالخف رجعت عند البوص.. ما ندري شكون هذيك لي معاه... ركشت ورا السيارة نحكي
ماثيو: بوووص هذو مش ناويين يفضو...
آل: أكيد مايفضوش.. مادامهم تحالفو زي الق&$$..
ماثيو: صح ههه... غمزتو نسال: شكون القنبلة ذي...
آل: جمع راسك وفمك... وتقعد قوص... ناوي تبقى هك...
ماثيو: غمزو: قولي برك ونڨد القواص
آل: بنت الدون... قحرلو: مطول لهنا... شوفلك أهداف يا راجل...
ماثيو: هههه خلاص خلاص وقفنا...جبدت تليفون راسلت ريكاردو: القناصين في أماكنهم؟...
📩 من ريكاردو: "أكيد" ...
ماثيو: بداو اللعب على قاعدة...خبى تليفون ووقف يشوف فالحالة... لي هجمو عليهم بداو يطيحو كيف الذبان... الرصاص من كل بلاصة مش عارفيين مصدرو به يتفاداوهم...
آل: حبس قواص.. وسقساه: وش صرا... شكون جا ثانا!!...
إيمي: مافهمنا والو.. شكون يقتل في شكون ومع شكون؟؟....
ماثيو: تبسم بثقة: عمايلي بياسير... كنت محضرلهم مفاجاة وهاي عجبتهم خلاااه...
آل: هز حاجبو: رح تتخرج بمونسيوون هههع...تلفتت تشوف لي يحكي معاه تكونسات مدققة فملامحو... نفسو؟ اه هو نفسو!! ما كرهتش تترمى فحضنو تبوسو... "خوها" ما غيرو... يتاكل عليه راجل ويحسبلها 1000 حساب... قاطعوها يمڨعرو
ماثيو: هههه نعجبك بوووص
آل: تربيتي
ماثيو: ييانسير ههه... توله منها مدلها يدها: ماثيو دينيز... ذراعو ليمين للبابا يوغا...
إيمي: مدت يدها ترجف: إيميليا... بلعت ريقها: آل باتشينو...
ماثيو يحكي:
مديت يدي نسلم عليها... ومع هزيت راسي لمحت واحد هاز سلاحو موجهو للقصر... تلفتت بانولي نفس التوأم من حفلة الدون واقفين... عرفتو مستهدفهم!! تخطيتها مخلي يدها فالسماء... نجري جيهتهم نرغي
ماثيو: اهررررببوووو لااااااا....صوت رصاصتين خرجو... بالوقت وصلت لعندهم.. طحت على ركايبي وحضنتهم... حسيت بالنار تاكل في ظهري... الرصاصتين خترقوه... لزيتهم ليا كثر غطيتهم بجهامتي... نحس بدمي يغلي... تنفسي ضعف... قوتي خانتني... حريقة قتلتني... ما بقيتش قادر نحضنهم كثر... هزيت راسي قابلتني فلرض تبكي... صغيرة فلعمر... آية فالجمال... دموعها سبالة شادة في قلبها تبكي بغصة!!... كأنها أمهم!!... نطقت بصوت شبه مسموع وهم يتخنصصو فصدري: اششتتت وفات ساايي... نحبكم كي نوقف نجريو لعند الماما.. وتدخلوها معاكم فاهمييييين...
جاد وجان: عيثك عيثك... ما تحليهمث يقتلونا... أهءهء
ماثيو: اشش الرجال ما يبكيوش... ديرو وش وصيتكم.. اوكي... بعدتهم نحفظ في ملامحهم... يمكن الزوج وجوه هاذو آخر وجوه نشوفهم... ودفعتهم مهربهم: تحرركوووو....
مد بالجري يسابقو فالريح.. جيست بعدو عليا بردت... كأنهم كانو مدفييني... هزيت الفرد ووقفت متحلف فال@@@ أذاك... تلفتتة ديراكت قوصت بين العينين طيحتو جثة هاامدة...
أنت تقرأ
الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)
Romanceعرف الشيطان بخبثه ولعنته بين الناس.. ومن يسمع سمه يلعنه ألاف المرات.. لكن ماذا إلا لقب انسان بهذا الاسم والأسوء ان يلقب رجل بالشيطان.. حسن يجتمع الشيطان مع انثى لا تعرف الخوف والاستسلام.. "E benvenuto all' inferno il diavolo" ...