الحب هو أن تحب شخص من أعماق
قلبك.
...........بخطوُات ثقيِلة، ثارت في الممرَ الداكن السواد، ممسكةَ بمحافظة أوراقهَا المختلفة الألوان. لم يكُن الترحيب في يوُمها الأول جيداً في البدايِة بحيث كانتَ الأن في طريقها نحو أول مريض لها.
خطير وصعب المنال هو هذا المريض هذا ما قالوا لهَا، لقد قام بقتل صديقه المقرب وقد حظرها المدير بعدمَ المخاطرةَ ولكنها كانتَ عنيِدة حول أمره وأصرت على ذلك.
كانتَ ممرضةَ جديدة في الملجأ، بحيث يقع الملجأ في مكان بعيد ومهجوُر بنفس الوقتَ، شعرت بالخوف لتوليها الوظيفة هذه ولكن السؤال هنا اذا لم تعالج الموضة هنا فمن سوف يفعل ؟!
وصلت إلى غرفة المريٍض، قامت بفتح الباب ببطء ودخلت إلى داخل ثارت قشعريرة بجميع جسدها من برودة الغرفة التي يتقن بها هذا المريض أغلقت باب خلفها واول ما وقعت عينيها عليه كان هو كيم تايهيونغ .
كانت بشرته شاحبة وملامحه رجولية الباردة، السواد التي تقع تحت عينيه بتعب باد عليه بحيث لم يكن يبدو خطيرًا كما قيل لها قبل ذلك.
"كيم تايهيونغ؟" نادته ببطء، نظر لها قليلاً ثم أرجع نظره مره أخرى للنافذة .
"أنا ممرضتك الجديدة، يسعدني رؤيتك" حاولت قدر المستطاع أن تبتسم له لكنها فشلت بذلك لانه أخرج ولاعة من جيبه.
من أين حصل على ولاعة بحق جحيم؟
"هل حان موعد دوائي مره أخرى" لعب بالوعة وهو يرفع عينيه ببطئ لها. نظرت إليه برعب بادئ على وجهها، أبتسم هو بخفه لانه علم بأنه أخافها.
"نع-م" أخرجت الحبوب من جيبها وأعطته. أمرها بالمغادرة فور أن غادرت قام برمي الحبة في سلة خشبية كانت موضعة في طاولتها بحيث كان يوجد الف منها قد رماها قبل مده.
لم يكن يتناول الحبوب التي كان يتم أعطها له.
لأنه كان يعلم بأن ذلك سوف يجعله ضعيفًا ومن سهل ترويضه.أنتهى .
٢٠ vote new part ?