•6•

1.2K 52 104
                                    

في اليوم التالي ..
استيقظ سام فتح عينيه ببطئ يحاول ان يستوعب ما يحدث الان !

استطاع النوم دون كوابيس... نظر ليو النائم بجانبه نظر له وتجرأ ولمس بيده وجنته يو ما ان شعر بيده تلمس وجنته ابتعد ونهض بسرعة وذهب للحمام ....

استيقظ يو عندما سمع صوت انغلاق الباب نظر لجانبه لم يجد سام فعرف انه هو من احدث هذا الصوت ...

نهض وشرب بعضا من الماء وذهب لاسفل لكي يفعل روتينه الطبيعي(يغسل اسنانه ويغسل وجه ومن هل امور)

بدأ يعد الافطار وهو يغني اغنية اجنبية كان يغني ويتمايل قليلا مع انغام الاغنية ...

خرج سام من الحمام وتوجه لاسفل وجد يو يغني ويتمايل مع الاغنية

تقدم سام واطفئ الاغنية انتبه يو والتفت ووجد سام جالسا على المائدة ينتظر الفطور ..

اسرع يو ووضع الطعام وبدأ يتناول الطعام ونفس الشيء مع سام ...

لامر ما شعر يو بانهما خائفان من التكلم بشيء ما لذا حاول فتح موضوع مع سام ...

يو* لماذا اغلقت الاغنية
سام* لا احب سماع الاغاني في الصباح
يو*لكنها تعطيك الطاقة الايجابية لكي تكمل يومك باكمل وجه

سام*ليس عليك الاستماع لاغنية فقط من اجل اخذ طاقتك منها يمكنك الاعتماد على نفسك فقط

يو*هناك اوقات الامل يبتعد عنا ويختار شخصا اخر لذا يجب ان يكون معك شيء او شخص يعطيك الطاقة والسعادة عندما لا تستطيع اعطائها لنفسك
سام*هذا*اراد الاكمال لكنه فقط اكمل طعامه دون قول شيء*

شعر يو بان هناك حتما شيئا كبيرا وغامضا حدث لسام لكي يجعله بهذا الاسلوب وبهذه الشخصية ...

الامر غريب اعني عدم وجود اي من المعلومات عن عائلته واي شيء بخصوص عملهم حتى تاريخ وفاتهم مجهول !
والامر المحير اكثر البوم الصور كان به اثار لدماء تبدو قديمة واثار لاقدام شخص ويبدو رجلا؟!

هذه الافكار كلها كانت تدور براس يو .. الامر فقط يجعله يشعر بأن سام شخص اقوى من ما يتوقعه ..

واثار ليلة امس لم يستطع نسيانها او عدم التفكير بها! لماذا كان سام بهذه الحالة الغامضة والمريبة وهكذا بدون سبب؟!
ما سبب غضبه عندما نظر لنفسه في المرأة ..

هذه افكار لم تترك راس يو ايضا .. وكل اسئلته يعلم جوابها شخصا واحد .... سام

ننتقل لتيان ...

كان تيان يحاول تناول فطوره لكنه فقط يشعر بالملل دون وجود راي معه او هذا ما يقنع نفسه به..

تنهد تيان ونظر لهاتفه تحديدا رقم راي تردد هل يتصل به هل هو مستيقظ ام لا ...

لكن في النهاية قرر انه سيتصل لن يتراجع ...
رن هاتف راي واجابه راي بعد كم ثواني ..

 ∆ my  psychological comfort  ∆راحتي النفسية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن