Part 16

2.9K 260 273
                                    

ولكن قد قاطع حديث جونغكوك صوت شقيقـته !

يونا :أخي (بنبرة مهتزة وهي تناظره بدفئ)

ليـلتفت جونغكوك مسرعاً وهو يرى شقيقتـه تركض متجهة نحوه وهي تبكي !

لتحتضنـه يونا بقوة والاخر فقـط صامت بصدمة ..

بينما يون قد إبتـسمت بخفة، فـهي الأن قد كشفـت حقيقة جونغكوك وكما أن الدليـل لصدق كلام نايون شقيقته يونا !

جونغكوك :يونا ،مـ مـ مـاذا تفعلين هنا؟ (بإستغراب وحدة)

لتفـصل يونا العنـاق وهي تبـكي ..

لتنـاظرهم ليسا بخفة وقد مسحت دموعهـا وغادرت المكان بصمت كما أتت للـمكان بصمت ..

ليلاحظ جونغكوك نظرات نايون ويون ،ليمسك يد شقيقته ويخـرج من القصر الملـكي ..

لتبتسم يون بجانبية لـنايون ..

يون :هيا يمكنكِ المغادرة (بسخرية وهي تعاود الدخول لـلقصر)

لتشد نايون على قبضـتها ..

* * *

جونغكوك :يونا ماذا تفعلـين هنا ! (بحدة ونبرة غاضبة)

يونا :أخي أنا حقاً خائفـة عليك وبشدة (ببكاء)

جونغكوك :ألم أخبركِ مسبقاً لا تخافي سأنهي بعض الأمور هنا وسأعود (بتنهد وجدية)

يونا :أخي أنا خائفـة عليك من عمي جونغ، فـهو لا يسعى وراء أمر جيد لك، إنه يسعى لتدميرك أقسم لك، هناك علاقة تربطه بالأميرة يون، وحتى أنه قام بتهديدي بك (ببكاء ونبرة مهتزة ،ليقطب جونغكوك حاجبيه بصدمة)

جونغكوك :عمي جونغ ! (بصدمة)

يونا :تماماً أقسم لك، حينما سمعته وهو يخبر الحارس بأنه يجب أن يتم سجنك هنا، هو يريد إبعادك وعدم عودتك للمـملكة، ولكنني رغم ذلك أتيت فقـط لأجلك أرجوك أخي أرجوك، لنعد لـمملكتنا أرجوك انهـي هذه اللعـبة (ببكاء، ليحتضنها جونغكوك بقوة وهو يتذكر كلمات السيدة ييري)

"لا أعتقد بأنه قاتل والدك من القصـر"

"ليس هناك دافع لقـتله"

كلمات ييري، ليشعر بالغضب والنفـاق وهو بحق يفكر لا يعقـل قاتل والده هو عـمه !

جونغكوك :سأخذكِ لـمكان أمـان ستبقـين به لفترة (بجدية، يفصل العناق وهو يتلمس خدين يونا، لتومئ يونا بإبتسامة دافئة وهي تمسح دموعها)

لـحن الـقلـب || LKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن