{مُقتطف من الـرواية}

1K 93 93
                                    

اسيـل : استجـمعت كُـل قوتي و دفعتـه هو اصـلاً كان مو طبيعي بي شـيء كأنه شـارب هذا مو أيـسر الاعـرفـه..

اسيـل : احـترممم نفسـك اني اشرف مـن الشرف و ماما ربتنـي احسن تربيـة و دانيـال مُحـترم ميفكـر مثـل تفكيرك القـذر..

گلت اخر كلمة و حـسيت وجهي اندار و صوت صـفـــارة بـأذاني من قوة الـراشدي..

أيسـر : تقربت لأذنها و همسـت بحدّة..
_ اني قـذر مـــووو تردين اراويـج القذارة على اصولها..؟!
لفيـت ايدي على خصـرها و سحـبتها بقوة فتحـت سحـابة التراك و غمرت راسي برقبتها ..

اسيـل : سحبني بقوة  و فتح السحـابة هنا اني كل افكـار الشيطان اجـت ع بالي حـتلو اصيـح محـد يسمع أيسر تخـبل كولشي يگـدر يسوي بهذه اللحـظة..

فقدت القدرة ع التفكير مستحيـل اقاومه..
كل الاجـه ع بالي احتـمي منه بي اشرد منه اله الخـوف تملكني صرت كُلي ارجـف و اني احس انفاسه تلسعني..

حـضنته بكل قوتيي و اني اصـرخ و احجـي بصوت يرجـف..

اسيـل: الله يخـليك لا أيسر لتتهور لاااا  احـميني من غضـبك حباب.. انت ملجئي احمـيني منك اسفة و الرب اسفة..

حاضنته و اصرخ بهـستيريا حسيته نزل ايده عن خصري و هدء كولش بس صوت انفاسه سـد السحابة و دفعني بهدوء ابتعدت عنه ضرب المراية بأيده تفلشـت و ايده انترست گزاز..

أيسر : كلجـن نفس الطينة بنات حـواء كلجن حقيرات انتِ متختلفين عنهن  لو اريد استغلج و تفكيري قذر مثل ما كلتي ما كتبتج بأسمي لجججج انتِ مرتيييي كدام الله و الناس اسوي بيج اليعجبني بس صـرت الج ملجئ اب و اخ و صديق..

اسيـل : هو يحجي و دموعي ما سكتت صدوك اني تجاوزت عليه هيج بدون قصد دا احاجي طلع المفتاح من جيبه شمره و كال

ايسر : اخذي افتحي الغرفة و اطلعي ما اريد اشوف خلقتج كدامي
اسيـل : بسس

أيسر : اطلعييييي من كدامي لا اسوييي شيء اندمـج عليه كل عمرج  و محـد يوكفني بسسس الله
______________________________

مرحبـا عمري شلونكم اتمنى عجبكم مقتطف الرواية و الرواية بعد تخـبل هههههه.. اذا شفت عليها تفاعل اكملهـا ان شاء الله 🥰🦋❤️..

لتنسون تصوتون بنجمة ⭐ حتى اعرف انتوا حبيتوها و اكتبولي ارائكم و تخميناتكم عن احداث الرواية.. و شجعوني بكلامكم العسل يا عسل انتوا 🍯😂😂🌸..

احبكممم كولش هوايةة🥺♥️♥️✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

و حينما يعشق أيسر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن