الجزء الاول

110 3 0
                                    


ﺳﻼﻡ ﺃﻧﺎ ﻧﺪﻯ23ﺳﻨﺔ ﺧﺪﺍﻣﺔ في شرﻛﺔ  ﺃﺭﻳﻔﻼﻡ  ﻣﻌﻨﺪﻳﺶ ﻣﺪﺧﻮﻝ ﻛﺒﻴﺮ معليش مهم نجوز الوقت ﻭﻧﻌﺎﻭﻥ روحي  ﺃﻧﺎ عاﻳﺸﺔ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺧﺘﻲ و ﺧﻮﻳﺎ ﺻﻐﺎﺭ ﻋﻠﻴﺎ بابا ﻣﺎﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻬﺎﻟﻲ ﻫﻲ لي خدﻣﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﻛﺒﺮﺗﻨﺎ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻗﺪ ﺍﻟﺤﺎﻝ في حي ﺷﻌﺒﻲ ﺃﻧﺎ الصرﺍﺣﺔ ﻣﺮانيش راضية ﺑﺎﻟﺤﻴﺎﺓ لي عايشتها ﻛﺎﺭﻫﺔ بلاصه لي ساﻛﻨﺔ فيها ﻣﻠﻴﺖ لمعيشة في هدا الحي ﻧﺎكلو ﻫﺎﺩا اليوم ﻭﻧﺨﻤﻢ واش ﻧﺎﻛﻠﻮ ﻏﺪوه كل هدا ﻧﺒﻐﻲ نلبس مليح ﻧﺎﻛﻞ مليح ﻧﺒﻐﻲ ﻧﻤﺸﻲ ونحوس في اﻣﺎﻛﻦ ﺭﺍقية ولكن اﻟﻮﺿﻊ تاعنا ﻣﻴﺴﻤﺤﻠﻴﺶ باه نعيش  ﻋﻴﺸﺔ ﻣليحة ﻭﻣﺮﺗﺎﺣﺔ كي ما نحب انايا حابه  ﻧﻜﻮﻥ ﻣﻮظفة لكن ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻗﺮﻳﺘﺶ باه نتوظف ﻭلكن في ﻬﺎﺩا اﻟﺤﻲ اﻟﻔﻘﻴﺮ ﻛﻞ شباب اﻟﺤﻲ ﻳﻤﻮتو ﻋﻠﻴﺎ 💗👰 ﺃﻧﺎ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﺳﻤﺮﺓ ﻭعينيا ﻛﺒﺎﺭ وهدا ﻣﺎﺷﻲ ﻏﺮﻭﺭ مني بالعكس ﻛﻨﺖ ﻣﺘﻤﻴﺰﺓ على كل بنات في الحي مكنتش نختلط بيهم و ﻣﺎنعبرهمش ﻛﺎﻥ ﻟﻬﻢ والهدف ﻧﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻫﺎﺩي لمعيشة ﻭﺍﺣﺪ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﺻﻨﻲ ﻧﻮﺻﻞ وحد ﻛوﻤﻮﻧﺪ  ﻟﺒﻨﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻭﻃﻠﻘﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺧﺮﺟﺖ les jeunes  ﻛﻠﻬﻢ ﺣﻠﻮ ﻓﻤﻬﻢ ﺃﻧﺎ ﻣﻌﺒﺮﺗﻬﻤﺶ ﻛالعادة ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻴﺎ  ﻣﻜﺎﻧﺶ ﻋﻨﺪﻱ دراهم طاكسي ﻭهي ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻣﻬﻢ ﺃﻧﺎ ماشيا ونكتب للطفلة  في ﻣﺴﺎﺝ ﺑﺎه ﺗﻘﻮﻟﻲ وﻴﻦ ﻧﺸﻮﻓﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺤﺲ في روحي نتخبط في حاجة ﻃﺎﺣﻠﻲ تلفون ﻧﺰﻟﺖ ﺑﻼ ﻣﻨﺸﻮﻑ ﻓﺎه تخبطت ﺑاه ﻧﻬﺰ ﺗﻴﻠﻴﻔﻮﻥ نحس ﻗﻠﺒﻲ هو لي طاح ﻟﻘﻴﺖ تلفون تكسر ﻭﺻﺪﺭﻱ كلو  ﻛﺮﻳﻤﺔ ﻭﺃﻧﺎ ﻓﻘﺪﺕ ﺃﻋﺼﺎﺑﻲ تلفون تكسر ﻣﻴﻦ ﻧﺠﻴﺐ ﻭﺍﺣﺪ ﺃﺧﺮ ولبسه ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻳﺎﺭﺑﻲ وﺃﺵ ﻫﺎﺩا نهاﺭ ﻓﻘﺪﺕ ﺃﻋﺼﺎﺑﻲ ﻭاﻧﺎ ﻧﻘﻮﻟﻮ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﻭﺍﺍﺍﺍﺵ اعمى ﻭﺍﺵ ﻣﺎﺘﺸﻮﻓﺶ ﻣﻴﻦ ﻭﻗﻔﺖ ﻃﻮﻝ تاعي كل و ﻫﺎﺩﺍ الشخص ﻓﺎﺗﻨﻲ هزيت ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺸﻮﻓﻮ  ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﻓﺎه تخبطت ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﺵ  كاش طاحتلك حاجة ﻗﺎﻟﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﺃﺩﺏ ﻗﺘﻠﻮ ﺷﻮﻑ كيفاه ﺭﺟﻌﺘلي تيلفون تاعي تكسر ...
ﻗﺎﻟﻲ ﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﻣﺎﺷﻔﺘﻜﺶ ﻛﻨﺖ هاز طارط ومنتبهتش ﻟﻴﻚ😡 المهم ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﻛﺮﻳﻤﺔ خاطر طارط ﺟﺎﺕ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻧﻤﺴﺤﻮ ﻛﺮﻳﻤﺔ ﻭﻧﺎ ومتغشه من ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺟﺎﺏ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﻟﻲ اﻏﺴﻠﻲ ﻳﺪﻳﻚ ﻭﻧﺎ ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ ﻧﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﺧﻔﺖ ﻧﻀﻌﻒ قدامه وفي هدﻭﻙ ﻟﻌﻴﻨﻴﻦ ﻭاﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﻤﻼﺋﻜﻲ ﻛﺎﻥ ﻭﺟﻪ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﻋﻠﻰ ﻟﻮاﻟﻔﺖ ﻧﺸﻮﻑ فيهم ﻛﺎﻥ ﺃﻧﻴﻖ و ﺑﺎﺍﺍﺍين من  هيأتو ﻣﻴﺴﻮﺭ :-$ :-$ ﻫﻬﻬﻪ  ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻣﻊ تلفون ﺑﺎه يتفتح لازم الطفله ﻧﻮﺻﻠﻬﺎ ﻟﻜﻤﻮﻧﺪ ﻭاﻧﺎ منعرفش ﺩاﺭﻫﺎ ﻗﺎﻟﻲ اﻋﻄﻴﻨﻲ تلفونك ﻧﻤﺸﻴﻮ ﻋﻨﺪ خدام يصلح ليك تلفون ﻗﺘﻠﻮ ﻻ ﻻ ﻣﺎﻋﻠﻴﺶ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻳﺶ دراهم .ﺑاه ﻧﺨدمو ﻗﺎﻟﻲ ﻻ ﺃﻧﺎ سبة نخدمهولك  ﻗﺘﻠﻮ اوكي  ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻭﺣﻨا ﺑﺎقيين ﺑﻠﻜﺮﻳﻤﺔ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻗﺎﻝ ﺧﻮﻳﺎ عندي تلفون تخدمو ﺷﺎﻓﻮ ﻭﻗﻠﺒﻮ ﻗﺎﻟﻮ ﺃﻩ ﻣﻲ ﻏﺪوه ﻳﻜﻮﻥ ﻭﺍﺟﺪ ﻗﺘﻠﻮ ﻭﺍﺵ ﻣﺎﺗﻘﺪرﺵ تخدمو ضرك ﻗﺎﻟﻲ ﻻ ﺧﺘﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﻐﺪوه يتطلب  ﻟﻮﻗﺖ ﺧﺮﺟﻨﺎ ﻗﺎﻟﻲ ﻧﻌﺎﻭﺩ نطلب السماح ﻣﻨﻚ ﻗﺘﻠﻮ ﻣﺎﻛﺎﻥ حتى ﻣﺸﻜﻞ ﻗﺎﻟﻲ ﻭﺍﺵ ﻧﻮﺻﻠﻚ ﻗﺘﻠﻮ ﻻ ﻻ ﺷﻜﺮﺍ ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ ﻧﻌﻄﻴﻪ الضو ﻣﺸﻴﺖ ﻟﺪﺍﺭ  ﻛﻨﺖ حايرة على دراهم ﻛﻤﻮﻧﺪ ﺑﺎه ﻧﺸﺮﻱ ﺣﻮﺍﻳﺞ  ﺩﺧﻞ ﺻﻴﻒ اه ياربي  ﻣﺎﻋﻨﺪيش ﺯﻫﺮ ﻣﻬﻴﻢ ﺩﻭﺷﺖ ﻭﺗﻌﺸﻴﺖ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﻌﻮﺩﺓ ﻧﻘﺼﺮ بالتليفون في الموﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻲ_حكايات باللهجة الجزانسية_ ﻫﺎﺩي اﻟﻴﻠﺔ فاتت ﻃﻮﻳﻠﺔ ﺟﺎء في ﺒﺎﻟﻲ ﻭﺿﻊ ﻣﺎﻣﺎ ﻋﻴﺎﺕ كيفاه ﻧﺪﻳﺮ باه ﻧﺮيحها ﻭﺗﺮﻳﺢ ﻣﻦ همنا ﻣﻬﻴﻢ ﻧﻌﺴﺖ ورقدت ﻛﻴﻤﺎ ﻟﻌﺎﺩﺓ نضت ﻓﻄﺮﺕ وقعدت مع ﺧﺘﻲ ﻭ ﺧﻮﻳﺎ ﺣﺪﺍﻳﺎ ﻗﺎﻟﻮﻟﻲ ﺧﺘﻲ ﺧﺎﺻﻨﺎ.ﺣﻮﺍﻳﺞ ﻋﻨﺪﻧﺎ غير ﻟﻘﺪﻡ ﻭﺻﻐﺎﺭﻭ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻧﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻀﻌﻒ ﻭﻛﺮﻫﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎﻟﻘﻴﺖ ﻗﺪﺭﺓ ﻟﻴﻬﻢ ﻋﻨﻘﺘﻬﻢ ﻭ ﻭﻋﺪﺗﻬﻢ ﺑﺎه ﻧﺠﻴﺒﻠﻬﻢ واش يبغو ....

زواج المتعة (اللهجة الجزائرية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن