✧༺𝕤𝕚𝕧𝕕𝕒 𝕡𝕠𝕧༻✧
مرحبا أنا لونجان سيڤدا جنسيتي فرنسيّة مولودة في فرنسا و أمتلك أمّا كورية و أبا فرنسي، لدي شهادتين من كوريا فأنا درست بكوريا في السّلك الثّانوي و التّأهيلي، الآن أصبحت من قائمة أشهر الفنّانات في العالم بسبب ٱختياري للموضة، أنا فخورة بنفسي لأني حقّقت نجاحا كبيرا في حياتي و أنا لا زلت في العشرينات من عمري➡.
اليوم ستكون رحلتي متوجهة لأمريكا لصفقة عمل مربحة مع أشهر وكالة عارضات الأزياء و هو مروج شركة BAYLOR, إن ٱسمه ايريك في الأربعينات من عمره مشهور بتصميماته الفريدة و الجميلة و ٱختياره لأجمل الفتيات لتكون عارضة أزياء في وكالته.
ها أنا ذا أبدأ يومي على صراخ مساعدتي، في الواقع إن نومي ثقيل فتضطر للصراخ و هزي دائما، إنها إمرأة جميلة جدا في الثلاثينات من عمرها لا يظهر عمرها عليها بسبب أنها كورية و تعتني ببشرتها جيدا إنها تبدو في عمري، إسمها هانا تجيد الإنجليزية فقط و نتكلم دائما بالكورية، إنها لطيفة و حنونة مثل الأم و الغريب في هذا أمرها أنها لم تحصل على حبيب بعد، هه مؤثرة بي.
〈 بعد الروتين 〉
هانا: غذا لديك ٱجتماع في الساعة 13:00 بأمريكا، لهذا يجب علينا أن نذهب اليوم لتوضيب أعمالك غذا، أمّا بالنّسبة لمكوثك فسيكون في اوتيل معروف و مشهور و قد حجزت غرفتان لي و لك...
سيڤدا: حسنا هانا، إنتظريني حتى أجهّز نفسي، و أخبري السّائق أن يأتي الرّجال لحراسة منزلي..
هانا: حسنا، أنا أنتظرك في السّيارة.
✧༺𝕤𝕚𝕧𝕕𝕒 𝕡𝕠𝕧༻✧
(في نفسها)
لدي صفقة مربحة مع شركة BAYLOR، عليّ تجهيز نفسي بسرعةو اخيرا انتهيت، الآن عليّ الذّهاب لملإ معدتي الفارغة..
خرجت من منزلي لأرى هانا تقف كالعادة أمام السّيارة، تقدّمت لتفتح باب السّيارة لذخولي...
مضت 10 دقائق في الطّريق للوصول للمطعم، و أخيرا سآكل وجبة الإفطار 🍴🍱
....
و اخيرا انتهيت من الأكل و ها انا متوجهة للمطار، ركبت الطائرة كالعادة وجهتي هي أمريكا سيستغرقني بضع ساعات بالطائرة...
وصلنا في الساعة 15:35، لتأخد لي هانا بعض من الطعام و جهزت سيارة لي لأخدي للمكان الذي أريده..
أنا الآن ذاخل الأوتيل... بصراحة لا بأس به، دخلت غرفتي لآخد قسطا من الرّاحة و كذلك المثل مع هانا، شعرت بالنّعاس لأغيّر ملابسي حتى أقابل تلك الأحلام...
كانت ملابس هادئة و جميلة و أيضا مناسبة للجوّ الحار، أخدت وسادة بين ذراعي لأغطّ في النّوم بسرعة من شدّة التّعب.
✧・*✧・*𝚃𝚘𝚖𝚘𝚛𝚛𝚘𝚠✧・*✧・*
و كالعادة أستيقظ على صوت مساعدتي، لقد كنت في حلم رائع، كيف لها الحقّ لإخراجي منه ؟
✧༺𝕖𝕟𝕕 𝕤𝕚𝕧𝕕𝕒 𝕡𝕠𝕧༻✧
هانا: لقد حان الوقت آنسة سيڤدا إنها 10:23 صباحا عليك تجهيز الملفات و تجهيز ملابسك لأنه لم يتبقى سوى 3 ساعات عن إجتماعك..سيڤدا: حسنا فل تذهبي، سأتجهز خلال نصف ساعة، و أيضا أكملي تجهيز الملفات و الأوراق للإجتماع..
✧༺𝕤𝕚𝕧𝕕𝕒 𝕡𝕠𝕧༻✧
فعلت روتيني اليومي، أخدت حماما صاخنا...
و أيضا قاصدة أن أبدوا بمظهر جميل في الإجتماع
أكلت من طعام البارحة الذي أحظرته هانا، لقد كانت وجبات سريعة لم أفتحها بعد، لذا فتحتها اليوم لآكلها إن الأكل هنا ليس مثل الذي في كوريا...
.・゜゜・ بعد ساعة.・゜゜・
ها نحن قد وصلنا لوجهتنا شركة by، صراحة إنها مذهلة كما يقال عنها في مواقع التواصل الإجتماعي، رائعة من الداخل و الخارج أحببتها، لكن هل التعامل جيد ام سيئ؟؟!!!
قاطع أفكاري ذلك الصوت الرجولي المبحوح، واضح عليه كبر السّنّ، أدرت رأسي لأرى السّيّد ايريك يمدّ يده المقابِلة ليدي بنيّة المصافحة...
✧༺ end sivda pov ༻✧
*بٱبتسامة*
ايريك: مرحبا آنسة لونجان، كيف حالك؟سيڤدا: بخير
ايريك: جيّد، قاعة الإجتماع من هذه الجهة، أظنّ أنك أتيت مبكّرا قبل ساعة و نصف؟!!
_ردت الأخرى عليه بٱبتسامة_
سيڤدا: و هل أنا مضطرة للمجيئ في الوقت المحدد؟!!
ايريك: اهه أظن أن مزاجك حاد إبنتي، تفضلي لغرفة الإجتماع فأنا سأخبر الجميع أن الإجتماع سيبدأ الآن..
سيڤدا: هذا لطف منك سيد ايريك
يتبع..1
أنت تقرأ
★مصممة الأزياء المحظوظة★(قيد التعديل)
Romanceأنا وهو مثل الحادي والثلاثين من ديسمبر والأول من يناير قريبون جدا ولكن بيننا عام " هل سيختفي هذا الحب ام سيتطور؟ تحكي الرواية عن فتاة جميلة احبت زميلها بالدراسة منذ الإعدادية الى الثانوية، الفتى اصبح مغني ايدول مشهور و هي مصممة ازياء مشهورة، اذا هل...