رواية كلاب الأدب الضالة : دازاي وعصر الظلامالفصل الاول: لا مكان للعودة
لدى مافيا الميناء ثلاث قواعد ومن حيث الأهمية فإنهم
"اتبعوا أوامر القائد دائمًا" "لا تخونوا المنظمة" "الهجمات المتلقاة يجب أن تُعاد ضعفاً".
ولهذا السبب عندما تلقيت مكالمة استدعاء من القائد في ذلك الصباح أثناء تحضير القهوة ، سقط الخبز من فمي على الأرض.
الطلب من الهاتف بلا عاطفة "ساكونوسوكي أودا ، القائد يبحث عنك." في تلك اللحظة خطرت في بالي ثلاث كلمات: "تخلص" ، "بضائع عديمة الفائدة" ، و "تعديلات شخصية". أمسكت جهاز الاستقبال ، أصابي بالخدر من الخوف.
أغلقت الهاتف ، وسرعان ما أحشو الخبز في فمي. قطعت اللحم المقدد الكندي والبيض المقلي الأمريكي إلى ثلاثة أجزاء متساوية وأبتلعها على عجل في بطني. أسكب القهوة الطازجة في كوب وأضيف السكر والحليب .
بينما أرتدي قميصي على عجل ، أنهيت القهوة الساخنة جدًا في جرعة واحدة. الماء الساخن الحار يحرق عقلي ، وأنسى للحظات أي أفكار حمقاء للفرار من يوكوهاما نحو أرض مجهولة. احلق لحيتي وارتدي البنطال. أحزمة جلدية مثبتة على كتفي. مسدسات مؤمنة مقاس 9 ملم في الحافظات اليمنى واليسرى. انزلق على سترة واخرج من الباب.
أقود بأقصى سرعة نحو الشركة. ليس لدي أي تذكر قوي لما حدث في الطريق. أتذكر فقط تجاوز الحد الأقصى للطريق السريع مرتين أو ثلاث مرات.
أنا أصل إلى المكتب على قيد الحياة. عند الدخول إلى الردهة الرئيسية ، أحيي زملائي الحارسين وأدخل المصعد متجهًا إلى الطابق العلوي. سواء كان ذلك في بهو الفندق الفاخر ذو الديكور الأوروبي أو المصعد المتحرك السريع ، كل شيء نظيف بدون أي أثر لبصمات الأصابع.
يقع مقر المافيا في قلب وسط مدينة يوكوهوما. هناك أربعة مباني مكتبية أخرى متشابهة الحجم. بالنظر إلى الخارج من المصعد الزجاجي ، فإن المدينة بأكملها على مرمى البصر. تغرق ناطحات السحاب الأطول من الذات حتى تصبح شيئًا أمام عيني. يستمر المصعد في الصعود.
أشاهد مباني المكاتب تحت قدمي وهي تغرق في ضوء الصباح الذهبي ، أتساءل لماذا استدعاني القائد.
بالتفكير بهدوء ، إذا كان الأمر يتعلق فقط بـ "التعامل" مع موظفين أقل مرتبة ، فلن تكون هناك حاجة للاتصال بي إلى مكتبه في الطابق العلوي. إذا أراد إسكات مرؤوسه بشكل دائم ، فما كان عليه سوى الاتصال بي في مكب النفايات ، وقتلي ، وتسليمي إلى عمال النظافة للتعامل مع الباقي. بهذه الطريقة ، فإنه يوفر المال والجهد. بالمقارنة مع القادة السابقين في البورت مافيا ، فإن القائد الحالي أكثر منطقية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحماية البيئة.
أنت تقرأ
bungou stray dogs dark era
خارق للطبيعةالرواية الجانبية :دازاي اوسامو وعصر الظلام المؤلف:اساغيري كافكا