————————————————————————
هل تظن اني احمق لكي لا اعرفك ؟
التفت الفتى بنظره شاكه وامال راسه منتظرا اجابه سونغهواي سيد كيم هونغ جونغ ؟
وسع هونغ عيناه بقوه ! كيف له انه يعرفه بهذه السرعه ؟! وهو ايضا لازال يذكر اسمه !! خاف هونغ كثيرا فبنظرة الان منقذه اخذ عنه نظره سيئه وهو انه سارق !اعلم انك مصدوم لكن .. عيناك مميزه كيم هونغ جونغ !
استطيع تمييز الاعين من النظره الاولى !!
اردف سونغهوا بينما لازال ينظر الى جوف عينى هونغ المصدومه ، اقترب سونغهوا ووضع يده على كتف هونغ التي ارتجفت بسرعه خوفا ..لا تقلق لن افعل لك شيء !
اردف سونغهوا ليطمئن الذي يرجف كثيرا !!انا لص وسارق لماذا تعاملني بهدوه هكذا ؟ الست تخافني ؟
قال هونغ بعينان ضيقه متسائلهانت لم تسرق طيشا ! انت تسرق لكي تعيل نفسك ! اليس كذالك كيم هونغ جونغ ؟
اردف بتسأول؟ولما تهتم ؟ الا تخاف ان اسرقك الان ؟ تبدوا غنيا على الارجح ؟
اردف هونغ باستفزازايقووو لماذا تحاول اخافتي ! انت حقا غريب اطوار !!
قال سونغهوا بتوتر واكملاسمعني انا لن افعل لك شيئا مع اني اكره السارقين لكن انا اعرف عن حاجتك كثيرا .. وايضا غدا اذهب للمقهى الذي تقابلنا به اليوم لقد جهزت لك عملا سيد كيم هونغ جونغ !
ابتسم باتساع بينما ينظر لعيني هونق المصدومه ! هو سارق امامه واعطاه وظيفه ! هونق مصدوم حقا !!لا تقلق لن يقول لك ذالك الابله شيء انا من يملك المطعم وساجعلك تعمل لكن عدني هونغ ! ان لا تسرق مره اخرى !!
قال بحزم مع نبره لطيفه ، هونغ شعر بالاحراج لتوه سرق وهدده وتمادا عليه والان يعمل عنده ! وبدون حتى مقابله عمل ! ذلك لايحدث الا بخيالنا !!!! انزل هونغ راسه باحراج صدم عندما فعل سونغهوا نفس الحركه التي بالمقهى ! وهو يد سونغهوا عند فك هونغ وقام برفع راسه ، عيناها تلاقت بشكل غريب وجميل سونغهوا الذي لم يعرف كيف يصف عيناه انها كمجره بالنسبه له ! كانت الندوب والصقه الجروح تملئ وجهه كانت كثيره بحق ، انتبه هونق لذالك وأبعد يد سونغهوا وابتعد عنه قليلا وانحنى بعد تفكير كثير وقال :
أنت تقرأ
𝗠𝘆 𝗱𝗲𝗽𝗿𝗲𝘀𝘀𝗲𝗱 𝗯𝗮𝗯𝘆
Teen Fictionعنَدما تجْتمع الأَقدارٓ وَالصدفٰ ' هلٌ سيلَتقيِان أم لا َ ؟ ________________ روايه صغيري المكتئب بطوله : بارك سونغهوا _ كيم هونغ جونغ مكتمله 🦋