𝗞𝗶𝗹𝗹𝗲𝗿 !!?

717 46 2
                                    


———————————————————————-

هونق مابك !!!!

هاه ؟
نطق بذعر

نظر سونغهوا للتلفاز وراى تلك الجريمه واسم المقتول ، كان كيم !! هو نفسه بالضبط ! الرجل الذي هدد والده لكن لما هونق خائف وماعلاقته به !! سونغهوا قرر ان لا يصمت ويحقق مع هونق عن تلك القضيه التي عاشت بعقله الخاصه بالسيد كيم !!

تعالي معي هونغ !!

هاه ؟

بخوف رد واردف بينما يسحب هونق خلفه ، هونق لم يحاول الافلات لقد عرف ان مصيره الى الشرطة نهايه المطاف ! بلع ريقه بخوف بعدما توقف هو وسونغهوا خلف شجره بالحديقه ، اشر سونغهوا لهونق بالجلوس
جلس بخوف وهو يرجف ،حمحم سونغهوا وجلس بجانبه ونطق :

لا تخف لن اؤذيك ، لكن مقابلا لذالك اخبرني كلشيء هونق كلشيء ! لا تكذب علي وعلى نفسك !
نطق سونغهوا بصرامه ، تلعثم هونق فهو لا يعلم من هو بالضبط! كيف يثق به ويخبره عنه ! وهل كان مساعدته واعطائه هاتف استدراجا له؟ ذالك مافكر به هونق !

هونق الان لايوجد واحد او اثنان ! لديك خيار واحد فقط ان تخبرني لكي لا اسلمك للشرطه ! استطيع تبرئتك ! ثق بي فحسب !!
نطق سونغهوا بنفاذ صبر فهونغ صامت ويرجف من يلومه هو خائف من ماضيه ومن حاضره ! كلاهما عنيف !

تتكلم ام اسلمك ؟ انطق ارجوك !!!
سونغهوا نفذ صبره بحق !! لكن جمود هونق كان واضحا انه لايريد التحدث ، قرر سونغهوا اخافته قليلا لعله يتحدث ! وقف واعطى هونغ ظهره واخرج هاتفه وضغط على ارقامه الوهميه وكانه يتصل على الشرطه! فزع هونق ولف بوجهه وامسك بيديه نهايه قميص سونغهوا ، وكانه يترجاه ان لا يفعل ! لاحظ سونغهوا دموع هونق التي سقطت وانزل راسه ، تنهد سونغهوا وهو يسمع تمتمه هونق ب لست انا حقا لست انا ، صمت سونغهوا والتفت له وجلس امامه تماما !

كان وهميا بالفعل لا تخف فقط اخبرني ساصدقك!!
قال سونغهوا مهدئ هونق

ساخبرك سونغهوا ساخبرك!
نطق هونغ اخيرا ومع رجفه في كلامه الاخير ، اطلق سونغهوا همهمه صغيره وقال :

𝗠𝘆 𝗱𝗲𝗽𝗿𝗲𝘀𝘀𝗲𝗱 𝗯𝗮𝗯𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن