𝗔𝗻𝗴𝗿𝘆

713 41 16
                                    





___________________________________


استيقظ هونق وهو يفرك عيناه بخمول ، رفع يداه وتنهد طويلا ، التفت لجانب سونغهوا ولم يجده وقد استنتج انه يستحم عندما سمع صوت تدفق المياه ، ابعد الغطاء من فوقه وقرر النهوض لكن خروج سونغهوا جعله يشرد ، هونق شرد فعلا بالقابع امامه ، تلك المنشفه التي تحيط خصره باناقه وجمال قاتل ، قطرات الماء التي تنساب من شعره الى معدته وذالك جعل منه اكثر اثاره .

هونق بلع ريقه واستقام وكانما لم يرى شيء ، اما سونغهوا فاخذ طريقه امام المرأه لينشف شعره ، اخذ هونق طريقه الى الخزانه واخرج منشفته وروب الاستحمام الخاصه به لكنه لاحظ صموت سونغهوا؟ هل هو منفصم كيف يجعل حبيبه يستيقظ بدون ان يحادثه ؟ قرر هونق البدء بالحوار

صباح الخير سونغهوا .. او حبيبي على ماعتقد ؟
قال بخجل

صباح الخير ايضا ..

مابه ؟ ( هونق بداخله )

سونغهوا مابك لما انت هكذا !
قال بتساؤل فهو حقا لايعرف مابه

لاشيء ، لاتهتم واستحم لديك عمل اليس كذالك ؟
قال بعدم اهتمام واضح مما ازعج هونق

بربك سونغهوا انت لست بخير !! ماذا يغضبك !!
اردف بعدم صبر

هونق لا شيء لاشيء !! افهم قلت لاشي!!!

قال بصراخ والتفت لهونق واثبت مقلتيه بالقابع امامه ، هونق اقسم ان سونغهوا لديه انفصام كبير مابه هكذا ؟!
هو لم يستطع كبح دموعه هو يشعر بذنب شيء لا يعلم ماهو ! انزل راسه واخذ خطواته الى الحمام لكن يد سونغهوا منعته ، هونق لم يرفع راسه بل انزله اكثر ، قام سونغهوا باداره هونق تجاهه وامسكه من ذقنه ورفع راسه وصدم ان هونغ يبكي ، ذالك جعل سونغهوا يفكر انه من الخطا جعل هونق يشعر بذنب شيء بدون ان يخبره هو !

ماذا الان ؟؟ الم تقل لاشيء ! دعني استحم
قال هونق بنفس مرتبك ، شفتاه التى ارتجفت فور الصاق سونغهوا منتفختيه عليها ، اجل سونغهوا قرر اعطاء هونق قبله لعله يشرح بها مدى حبه له وشعوره بالحر اثناء تلك اللحظه ! هل سنستمر بقول جمله الحر ؟ ام نستبدلها بغيرته ؟

هونق اغمض عيناه هو واقع وكثيرا لتلك الورديتان ، لم يبادله ولم يرفضه ، هو ضل ساكنا ينتظر مايفعله سونغهوا بعد ذالك ، سونغهوا فصلها وهو ينظر لعينى هونق التي لازالت مغلقه .

هونق انا كنت ...

اعدها
اردف هونق

هاه ؟
قال بصدمه

الم تسمع ذالك ؟ اعدها !
قال بغضب لطيف

اوه انت تقصد الق...

لم يكمل لان هونق الصق شفاهه مره اخرى ، هذه المره هونق من بدئها ، وضع يديه حول رقبه سونغهوا وتشبث به وسونغهوا الذي امسكه من خصره وبادل هونق ، تلك الامتصاصات التي انتشرت بين تلك الجدران ، صاحباها اصبحا ضحيه لتلك القبله العظيمه ، سونغهوا الذي لم يترك سفليتي هونق ترتاح ، وهونق الذي عشق هذه القبله الطائشه ، سونغهوا قرص هونق من خصره ليتأوه هونق فاتحا فمه ليدخل سونغهوا لسانه بجوف الاخر ، ليتفقد خاصه هونق اما هونق فضل يتأوه مما شعر به ، هو يشعر بالنشوة ولاول مره ، شعور يرسل فراشات الى معدته الصغيره ، هو يود المزيد منه ، المزيد والمزيد من ذالك الشعور الحلو .. 

فصلاها لانهما تذكرا امر التنفس ، هونغ ظل ينظر بعيني سونغهوا بعمق وكانه يخبره انه ليس له ذنب بشيء !

عليك الاستحمام ، لديك عمل
نطق سونغهوا

لن اذهب سابقى اليوم ..
اردف بحزن

سونغهوا الن تخبرني مابك ؟
سئل بحزن

هاه ؟ انا فقط .. اه لا تهتم

كاد ان يرحل الا ان هونق امسكه من ذراعه وتمسك برقبته واعاد الصاق شفتيه ...







____________________________________




انيوووㅠㅠ

البارت الجاي امنيه الجميع +18

ماتحب تقراه انقلع محد غاصبك قد اعذر من انذر

انا متبريه من ذنوبكم ㅠㅠ

ليسوتو تحبكم كونوا بخير ✨😩

𝗠𝘆 𝗱𝗲𝗽𝗿𝗲𝘀𝘀𝗲𝗱 𝗯𝗮𝗯𝘆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن