9th December 2008.......
يجلس ذلك الصغير في غرفته يلعب بالعابه و بينما هو يلعب يقاطعه صوت دخول والدته الي غرفته
"كيف حال صغيري .... ماذا تلعب !؟"
اردفت والدته بهذه الكلمات اللطيفة تخرج من ثغرها"اممم العب بهذه السيارة .... لكنني سئمت من اللعب وحدي هل يمكن أن تلعبي معي قليلا امي "
أردف نيكي بملامح بريئه"اممم حسنا بما أنه اليوم عيد ميلاد صغيري فسوف افعل له ما يشاء اليوم "
اردفت والدته و هي تلاعب أرملة أنفه بإصبعها"حقاً امي !؟ هل ستفعلين ما اطلبه اليوم "
خرجت تلك الكلمات المفعمة بالسعادة من ثغر ذلك الصغيرليقاطعهم صوت أحدهم و هو ينادي باسم ريكي
"ريكي ... اين انت !؟ انا لدي مفاجأة لك !؟ "
أردف بتلك الكلمات والد نيكي"اوه لقد جاء والدك ... يبدوا أن لديه مفاجأة كبيرة لك "
اردفت والدته لتحمله و تنزل حيث يوجد زوجهانزل كلاهما الي الأسفل و فور نزولهم نزل نيكي من بين يدي والدته ليجري ناحية والده يحتضنه
"ااه مرحبا يا بطلي هل أنت جاهز للمفاجئة "
تحدث والد نيكي و هو يحتضن صغيره بين ذراعيه"أجل ... انا جاهز "
تحدث نيكي بمرح و عفوية"اذا هيا بنا اذهب و ارتدي ملابسك لاننا سنذهب إلى التخييم "
أردف والده بنفس طريقة طفله الموجودة أعلاهليقفز نيكي من الفرحة قائلا
"ياااااي سوف نذهب الي التخييم في عيد ميلادي ... احبك ابي احبكي امي "
ليحتضن كلاً من والديه في اخر اربع كلمات قالهم(تسريع الأحداث )
في السيارة : .......
(انا هغير في طريقة السرد و انتوا قولو انهي احسن اللي هكتب بيها ولا اللي فوق ☝️☝️)
كان نيكي يجلس في الخلف بينما والداه يجلسان في الامام ( والده يقود و والدته بجانبه ليتحدث نيكي بنبرة هادئة و تذمر " متى سوف نصل انا أشعر بالملل " لتستدير له والدته قائلة " تبقى فقط القليل و نصل .... ماذا !؟ هل صغيري يريد النوم !؟ " ليضع الاخر يده علي فمه و يفرك عينيه لانه شعر بالنعاس " أجل .... انا.. اريد النوم " ليغط نيكي في النوم عند نطقه اخر كلمتين
"احلام سعيدة يا قطي الصغير " اردفت بها والدته بنبرة هادئة بتعادل في جلستها و تنظر إلى النافذة لتتنهد بضجر ... رآها السيد نيشيمورا ليسألها ما بها " ما بكي عزيزتي ما اللذي يشغل بالك " لتلتفت له و تتحدث بقليل من الحزن " لا اعلم يراودني شعور غريب .... أشعر أن هناك شئ سيحدث " ليتحدث الآخر يحاول ابعاد ذلك الشعور من زوجته " لا تقلقي عزيزتي لن يحدث شئ طالما انا بجانبك دائما و ايضا ابتهجي أن عيد مولد ريكي لذا... يجب أن تكوني سعيدة " لتبتسم له الأخرى بخفة قائلة " احبك ... ها أنا ذا ابتسمت من أجل " ليبادلها السيد نيشيمورا الابتسامة و بعد نصف ساعة وصلوا إلى المكان اللذي سيخيمون فيه و اقاموا حفلة عيد ميلاد نيكي و كان ثلاثتهم سعداء بذلك اليوم و لكن في اليوم التالي في وقت عدوتهم الي المنزل ...... ماذا اتظنون أنني ساقول أنهم سيصلوا الي منزلهم ، لا بل حدث شئ لم يكن في الحسبان ..............
يتبع............رايكم !؟
توقعاتكم !؟
ماذا تتوقعون أن يحدث لهم و هم في الطريق !؟انتظروا باقي الأحداث في البارت القادم....... انيوووو 👋💜🌚
أنت تقرأ
[Nishimora's Family]•||•NI-KI•||• {ENHYPEN}✨~♪♪EN-♪♪~
Romance.....:هل انا حقا من هذه العائلة !؟ لا تمزحي معي بهذه الطريقة انا لا أحب هذا النوع من المزاح ....: انا لا امزح هذا فعلا ما سمعته من أبي ...و لكنني لست متاكده لانه ايضا يبحث في الأمر ....: هه لا تقولي لي أننا إخوة ايضا .... هذا سيزيد الطين بلة ...:...