اولاً انا مجرد قاريء لا اقل ولا اكثر من ذلك من سنتين بالواتباد عاد اكثر مكان الواحد يلقى اي شي يفكر فيه بعيداً عن الكتب الادبية والرومنسية اوكي يعني اي تصنيف اي فكرة تلقاه هنا بس في شي مرا قاهرني هالفترة حرفياً انا من النوع الي احب الاشياء المختلفه تجذبني الروايات الاستثنائية يعني حالياً الواتباد عبارة عن تقليد مو طبيعي مو بس كذا الكوبلات بعد يعني بتس هاري لوي ديريك ستايلز ثور لوكي توني ستيف واكثر واكثر يعني للأمانه محتلييين الواتباد يعني والفكرة نفسها اللهم المتغير الكابشن والافتار حق الرواية يعني يع طفشنا ترا نبي شي مختلف شخصيتين مختلفتين وعليه اكثر شي يقهرني حقين الانمي مستحيل يعني تشبكون ليفاي بايرين او نارتو بسساكي او زورو بهانجي حتى تشبيكاتكم تعبانه اقسم بالله تلقى القصة حلوه والكابشن حلو والسرد بس ربي م قدر الكاتبه الي تشبك شخصيتين من سبع المستحيلات احد يتقبلها ادري الاسماء الي ذكرتهم فوق مشهورين حرفيياً بس نبي شي جديد انا اتكلم عني وعن كم شخص مثلي مو شرط تاخدون بكلامي او توافقوني الرأي بس وربكم انقرفنا م انكر احب هاري ولوي احب ستيف وتوني اعشقهم بس خلاص يعني نبي فكره جديدة اسماء شخصيتين جديدة حبكة كذا شي يفتح النفس الواحد ميحط جواله لين يخلص القصة كلها فتكفون يوم تبون رواية جديدة ركزو على هالشي خلوكم مختلفين لان الاختلاف يجذب يخلق شي من مافي ولو استخدمتم نفس الشخصيات الي ذكرتها حطو قصة مختلفه بداية مختلفه لعل وعسى القصة على الاقل تكون لها دور كبيير .