الشخصيات..👀🐣

115 10 7
                                    

_اديليد المنهوري...
فتاة في العشرينات من عمرها، ببشرة بيضاء وعيون بنية جميلة جذابة، منسقة، عيلتها التانية هما أصدقاءها، أحيانا عصبية، طيبة القلب وحنونة، تدرس بجد في كليتها، تتمتع بروح ذكية، جذابة حد الفتنة، لديها أخ اسمه عمر، تود اللقاء بفارس احلامها وليس زواج من نوع العائلة، تحب المرح ولكن احيانا تضيق بها الحياة، تساعد الكل.

_سلمى منصور...
فتاة تتميز بنقاء وجهها، وطيبة قلبها، في العشرون من عمرها، تدعي الله بأن يرزقها بزوج صالح، وما لها سوا أن تفوض أمرها لله، متوسطة الطول جذابة، بعيون بنية تحب اصدقاءها وجمعتهم فرحة لقلبها، والدتها تحبها ولكن بطريقة غير مقنعة، ما تقوله تفعله بعنف، والدها معترض على زواجها، تحاول التقرب إلى الله، وتدعو الله لذاك، جميلة جدا وبخلق ذوقي، قلبا ابيض وتعشق السلام، تحب دائما الخير، وطيبة.

_منة الله مسعود..
فتاة بخلق جميل، متدينة، منقبة مسلمة الأمر، جميلة جدا ومن ينعم بها كجنة له، عنيدة جدا وعصبية، ولكن تحب العزلة ولأصدقاءها تفضي وقتها لهم، فهم عائلتها الثانية، تعيش مع والدتها، في سن ال 19 اولى كلية، تجتهد لتحقق آمالها، وتدعو الله بأن يرزقها خيرًا، تقرأ كثيرًا وطيبة حنونة.

_لؤلؤة الجارحي..
فتاة ببشرة بيضاء وعيون بنية مائلة للسواد، مختمرة وفكاهة، خفية الضل، لكن عصبية وعنيدة في نفس الوقت، لديها عقدة نفسية اتجاه الحب والزواج، وأيضًا تعاني من ضيق التنفس دون وجه سبب، طيبة وقليلًا ما تكون صامتة، ثرثارة وضحوكة عكس انهيارها، في سن ال 18 مقبلة على كلية طب، تحب أصدقاءها وتعاني من هلوسة دون انذار، تعشق المصاصات كطفلة صغيرة.

_شجن المشتاوي...
جميلة جدا بعيون بنية وبشرة متوسطة البياض، متوسطة الطول والجسم، تعاني من ضيق التنفس، حنونة وطيبة، وهمها هو وجود عائلتها الاثنين معها، " أصدقائها وعائلتها الحقيقة" لديها أخ يكبرها، تبلغ من العمر حوالي 19 واخيها 21، تحب اخيها جدا، وتتمنى له زوجة صالحة، مجتهدة، ولا تريد ازعاج اصدقائها بمشاكلها، تحب التهزيق، مفعمة بالرغم من همومها.

_محمود الغدرقي..
شاب بجسد فارع، وعضلات بارذة ملفتة، بشارب صغير ولحية زادته جمالا، وشعر أسود، ببشرة خمرية بعض الشيء، يبلغ 24 من العمر، يدير شركات والده، عصبي جدا وتحول عيونه للأسود الكاتم اثناء غضبه، لا يهاب، شركاته مشهورة وعالية، يكرس حياته لأجلها، لا ينظر لفارق السن بينه وبين أصدقاءه، فيعتبرهم عائلة واحدة، يجتمع بهم وسعد لذلك، حنون أيضا، وبداخله يقبع طفل صغير يأبى الخروج، قليلا ما يضحك، يتمنى خيرا في عائلته وأصدقائه، يجيد الطهي كشيف محترف، متناقض في تعامله.

_الأء الشرقاوي..
فتاة في سن 19 ببشرة بيضاء وعيون ملفتة خضراء، متوسطة الطول والبنية، حنونة وغير اجتماعية أحيانا، لكن تحب أصدقاءها وتتمنى خيرا لهم، تعيش مع والدتها تكرس معظم وقتها للمذاكرة، حلمها بأن تصبح مهندسة ديكور، حنونة وهادية، تتميز بنقاء طبعها، تكره الخائنون، قصتها غير مذكورة بالكامل هنا ولكن مع أصدقاءها، تحب الوحدة ولكن بفضل اصدقاءها امتنعت، رقيقة وغير بغوضة.

_ سيلفا الدغراوي..
فتاة ببشرة متوسطة البياض، طويلة وليس جدا، منسقة جميلة بعيون بنية، في سن 19 تحب أصدقاءها، كانت منعزلة وتحاول الخروج من حو الاكتئاب، تجتهد بالمذاكرة، وتريد الزواج لتتخلص من هذا، ولكن ايضا لها حلمها تريد تحقيقه، تريد ان تكون دكتورة وتنعم بزوج صالح، في نظرها محترم، تعشق والدتها، مرحة بعض الشيء، تتعلم الكارتيه وقت نومها "بتفرم اللي بينام جمبها".

_رحيل..
فتاة في منتصف العشرينات، لطيفة وحنونة، وايضا عصبية، متناقضة في طباعها، آمالها أن تصبح مهندسة ديكور ولكن أبوا ذلك وتدرس هندسة، تعاون وتحب ااصدقائها، مرحة وجميلة، ببشرة بيضاء، طويلة وبجسد منسق، عيون جميلة تجذب، تعيش مع والدتها، تحب المرح ولكن ايضا تضيق بها الهموم، تدرس بجد وتتأهل جتى تأخذ كورسات في شركات ديكور، ولا تعرف ما مكتوبها.

عذرًا فهؤلاء أصدقاء ويجب ذكرهم،
أحبائي في الله دي شخصيات الرواية، طويلة وكتيرة بس مهمة.
وملحوظة
" كل صديق ليه قصة، ومهيتذكروش كلهم في رواية واحدة، تابعوا وروايات كتير عنهم هتنزل بعد دي"
أتمنى تتابعوا وتشجعوني.
دمتم بخير.♥️

(غنوة قدر الشينقوتات ..) متوقفة مؤقتًا.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن