لقد وصلت لمنزلي اخيرا اشعر بالراحة والسعادة !! اه انا اخيرا بمنزلي الجميل واللطيف !! تجاهلت حارسي الشخصي الذي يقف بالخارج واغلقت الباب بوجهه بالمفتاح لا اهتم ان استمر بالنوم بالخارج انا حاليا لا اريد رؤية وجهه التعيس لانه سيفسد فرحة عودتي لمنزلي !!
اعتقد اني فهمت سبب غرابتي هذا اليوم الامر فقط اني لم اعتد على الخروج من منزلي !! الان اشعر بالراحة حقا والسعادة!!
نظرت لمنزلي المرتب والنظيف كما احببته مع اني غني لكني اعيش بمنزل وحيدا دون خدم انه ليس لاني لا احتاجهم انا فقط اعتقد ان العيش معهم مثل العيش مع عدوي قد يسممون الشاي الخاص بي او طعامي ويكونون متسللين من اعداء لعائلتي لذا انا ببساطة ابعدتهم عني لأعيش حياة سليمة.
مع اني فوضوي ببعض الامور الا انني بالتاكيد احب نظافة منزلي وترتيبه لذا بأي وقت منزلي سيكون نظيفا دوما. اخيرا تنهدت براحة وذهبت للاستحمام اليوم كان باردا لذا اعتقد ان حمام ساخن سيجعلني اشعر براحة كبيرة من الداخل والخارج وسيجعل افكاري تهدأ.
عند انتهائي من استحمامي ارتديت ثوب الاستحمام وخرجت بينما هناك منشفة على رقبتي ذهبت للمطبخ وهناك قمت بتجهيز الشاي الساخن واخرجت علبة بسكويت صغيرة من احد الخزائن وذهبت بالشاي الساخن والبسكويت لغرفتي وضعتهم على مكتبي وفتحت الدرج الثاني من مكتبي واخرجت قصة صغيرة وها انا ذا اخذ نفسا عميقا مريحا واعود للاستمتاع بأحد افضل هواياتي المنزلية القرائة اثناء شربي للشاي وتناول البسكويت وبالطبع لم انسى تشغيل المكيف كي لا اشعر بالبرد ومجددا هذه هي الحياة انها جميلة ومريحة وسهلة مثل كل يوم.
مع أني بالتأكيد سعيد للقائي بشخصياتِ المفضلة لهذا الانمي واشعر بالحزن لعدم لقاء موكورو وريبورن ولامبو وريوهي الا انني لا انوي التدخل كثيرا فأحداث الانمي انتهت بالفعل لذا وجودي وعدمه واحد انا بالفعل غني واعيش حياة سعيدة لذا انا لا انوي التدخل بعالم المافيا ربما ان كنت فقيرا كنت ساتدخل تدخل كبير لكني غني من الافضل الابتعاد عن عالم المافيا ومراقبتهم من بعيد انه الحل الافضل والاكثر امانا لشخص انطوائي مثلي.
ابتسمت بسعادة وانا اتخيل ايامي الهادئة السعيدة واستمررت بقرائة القصة أمامي بسعادة ودون ان الاحظ اغلقت عيناي ونمت على مكتبي.
Tsuna Pov
نظرت لحراسِ الاربعة المصدومين بابتسامة لطيفة..انا لا اشعر اني قلت لهم اي شيء صادم فلماذا يبدون مصدومين؟"كـ كفوفوفو اذا لتلخيص الوضع ببساطة اوساغي تشان انت تريد منا ان نقوم باقتحام بيت زميلك بالصف؟.."
"اجل موكورو اريد اقتحام منزل يو كن."
"كفوفوفو اجل...اوساغي تشان يبدو ان الاركوبالينو قد اثر على عقلك بقوة.."
أنت تقرأ
انتقال عديم الفائدة؟ [KHR]
Fantasyفي يوم من الايام استيقظت ..ويبدو انني استعدت ذكريات حياتي الماضية. انا ادعى هاجيمي يوتا وقد أدركت أنني أعيش داخل عالم انمي بمجرد ظهور ذكريات حياتي الماضية...وهذا يفسر بعض الاشياء مثل لون عيوني الغير طبيعي.. ولكن لحظة هناك خطأ ما؟! لما ابطال هذا الان...