الفصل الخمسين: من حكايات اللقاء

360 39 12
                                    

خلعت نظراتي وجففت دموعي بينما تضع كارول يديها علي كتفي. "هل تعرف كيف قتلها؟" سألت روكيت. "لا..لقد اخذها منا ولم نراها مجدداً. لكن كلنا نعلم أمه قتلها" رد روكيت.

"كيف علمت أنني هنا؟" سألت
"لقد ضللت الطريق للأرض فتبعت هذه الشقراء حتي هنا"
"ولما تبحث عني؟"
"ما هذا السؤال الغبي؟ لتعيدي لي فريقي!"
هززت رأسي ثم استقمت واخذت سترتي وارتديت حذائي وقلت "سأذهب للتل لبعض الوقت ولن اتأخر. ابقيا هنا" ثم اتجهت لخارج المنزل.

"هل هي بخير؟" سأل روكيت كارول.
"هل تبدو لك كذلك؟"

يسير بانر هنا وهناك بعد أن أخبره سكوت بما اكتشفه.
"هل قلت حقا أنهم كانوا دقيقتين؟" سأل بانر
"نعم! دقيقتين فقط" رد سكوت
"علينا اخبار ناد، صحيح؟" سألت مورجان

وقفت علي التل احدق في اول سماء رأيتها في حياتي..تتلئلئ النجوم بشكل ملحوظ وكأن جميع من رحلوا يشهدون علي فشلي.
جلست علي التل وضممت ركبة واحدة لصدري بينما تركت ساقي الأخري تلمس الأرض.
أطلقت تنهيدة عميقة وقلت لنفسي بالعربية "هي السما مش بتمطر حلول ليه؟"

مرت عدة دقائق وسمعت صوت بانر من سماعتي الصغيرة يقول "ناد، وجدنا حل!"
"حقاً؟" قلت وقد استقمت.
"نعم! تعالي للبرج حالا، أو لا! نحن قادمين"
انهي بانر كلامه لاركض سريعاً عائدة للمنزل وانا أردد "بتمطر حلول!"

بعد مدة وجيزة، وصل الجميع.
جلست مورجان تأكل بينما شرح لي بانر وسكوت الأمر كله.
"متي يمكننا السفر؟" سألت
"اي وقت نكون مستعدين في، لكن ليس معي سوا ستة زجاجات بالعدد"
"عددنا قليل" قلت ثم فكرت قليلاً واضفت "اولا، علي أحدكم البقاء مع مورجان. ثانيا، سوف نقسم أنفسنا لجلب الاحجار، لكن اولا من سينضم؟"
رفع الجميع يده
"حسناً، فيجن، ستبقي مع مورجان"
"لكن-" كاد يتحدث فقلت "انت الوحيد الذي تستطيع حمايتها الان، الان نحن خمسة، نحتاج لشخص سادس" قلت فنظروا لي جميعاً.
فهمت النظرة فصحت "لا! لن نحدث بيترو!"

حسناً تبا لهم جميعاً لقد أحضروا بيترو.
لم اتحدث معه بتاتاً علي اي حال.
"حسناً يا رفاق، بانر ستحضر الوقت من دكتور سترينج حين حضر ثانوس للأرض،وبيترو سوف تحضر صولجان لوكي من المعمل في اليوم الذي سبق صنع فيجن، روكيت قلت انك تعلم اين حجر القوة احضره، كارول وسكوت ستذهبان سويا لجلب حجر الواقع لان سكوت لن يستطيع جلبه أو جلب حجر الفضاء بمفرضه إنهما في مملكة اخري. اتركوا لي حجر الروح والفضاء، يسهل إحضارهما"

"سوف تذهبي وحدك؟" سأل بانر
"في الحالتين كنت سأذهب وحدي"
"لكنك ستسافري مرتين" قالت كارول
"سأحضر التيسركت من المقر قبل أن يسرقه لوكي وسأحضر الروح من مكانه حسب ما قيل في أبحاث ماريا"
"انتِ تحاولي لعب دور البطلة هنا" قال بيترو فنظرت له وقلت "انا لست بطلة يا بيترو، لكن علي الاقل لا اترك اختي وفريقي يتحولون لتراب وارحل لبلد أخرى بعد عام"

المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن