༺آلَبًدٍآيَةّ༻وٌ ༺༽آلَنِهّآيَةّ༼༻

21 4 14
                                    

قراءة موفقة +لا تتخطو لان جد الاحداث لازم تنقري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مًًرحًًبًًآ آدٍٍعٌٌﮯ جيانجيان

آنِِآ بًًنِِتٌٌ لََلََآسِِفُُ ذِِوٌٌ حًًض سِِيََء وٌٌلََيََسِِ هّّذِِآ آلََتٌٌعٌٌبًًيََر تٌٌعٌٌبًًيََرآ مًًجّّآزٍٍيََآ وٌٌسِِتٌٌعٌٌرفُُوٌٌنِِ وٌٌتٌٌتٌٌآکْدٍٍوٌٌنِِ مًًنِِ کْلََآمًًيََ حًًيََنِِمًًآ تٌٌعٌٌرفُُوٌٌنِِ قُُصّّتٌٌيََ آوٌٌ نِِبًًذِِةّّ عٌٌنِِ حًًيََآتٌٌيََ....

عٌٌنِِدٍٍمًًآ وٌٌلََدٍٍتٌٌ  وٌٌفُُيََ آوٌٌلََ يََوٌٌمًً فُُيََ حًًيََآتٌٌيََ لََقُُدٍٍ تٌوٌفُيَت امًيَ وٌضربًً مًًدٍٍيََنِِتٌٌنِِآ بًًرقُُ....

وٌٌعٌٌنِِدٍٍمًًآ بًًلََغُُتٌٌ سِِنِِ آلََسِِآبًًعٌٌةّّ وٌٌفُُيََ آلََتٌٌسِِجّّيََلََ لََلََدٍٍرآسِِةّّ آحًًتٌٌرقُُتٌٌ آلََمًًدٍٍرسِِةّّ آلََتٌٌيََ آردٍٍتٌٌ آلََتٌٌسِِجّّيََلََ بًًهّّآ وٌٌهّّذِِآ مًًآ جّّعٌٌلََ وٌٌآلََدٍٍيََ يََضطِِر آلَﮯ آنِ يََجّّعٌٌلََنِِيََ آدٍٍرسِِ فُُيََ آلََمًًنِِزٍٍلََ وٌٌلََقُُدٍٍ حًًرمًًتٌٌ مًًنِِ فُُرحًًةّّ آوٌٌلََ يََوٌٌمًً دٍٍرآسِِيََ...

وٌعٌنِدٍمًآ آصّبًحً لَدٍيَ صّدٍيَقُ فُيَ آلَآعٌدٍآيَةّ لَفُتٌرةّ مًعٌ کْلَ لَقُآء لَنِآ يَحًصّلَ آلَيَ شُيَء وٌآتٌأذِى لَذِآ هّوٌ وٌعٌدٍنِيَ آنِهّ سِيَصّبًحً دٍکْتٌوٌر لَکْنِ بًعٌدٍ آسِبًوٌعٌ مًنِ وٌعٌدٍهّ آنِتٌقُلَوٌ مًنِ آلَمًدٍيَنِةّ وٌلَمً آعٌرفُ شُيَء عٌنِهّ...

وٌٌ آيََضآ صّّدٍٍيََقُُتٌٌيََ آلََوٌٌحًًيََدٍٍةّّ فُُيََ آوٌٌلََ لََقُُآء لََنِِآ کْسِِرتٌٌ سِِآقُُهّّآ وٌٌلََمًً آخِِرجّّ مًًعٌٌهّّآ لََشُُهّّر.....

لََکْنِِ عٌٌنِِدٍٍمًًآ تٌٌخِِطِِيََتٌٌ آلََمًًرحًًلََةّّ آلََعٌٌدٍٍآدٍٍيََةّّ لََکْيََ آدٍٍخِِلََ آلََجّّآمًًعٌٌةّّ حًًمًًدٍٍآ لََلََهّّ لََمًً يََحًًصّّلََ شُُيََء لََلََجّّآمًًةّّ لََکْنِِ حًًصّّلََ آلََشُُيََء مًًعٌٌيََ وٌٌلََقُُدٍٍ کْسِِرتٌٌ يََدٍٍيََ وٌٌلََمًً آسِِتٌٌطِِعٌٌ آلََکْتٌٌآبًًةّّ حًًيََنِِهّّآ....

آتٌٌعٌٌلََمًًوٌٌنِِ آردٍٍتٌٌ آنِِ آحًًتٌٌصّّر آلََمًًآضيََ وٌٌآنِِ آبًًدٍٍأ مًًنِِ يََوٌٌمًً دٍٍخِِوٌٌلََيََ لََلََجّّآمًًةّّ آلََصّّرآحًًةّّ آحًًبًًبًًتٌٌ آلََدٍٍرآسِِةّّ فُُيََهّّآ لََکْنِِيََ کْرتٌٌهّّآ بًًسِِبًًبًً آلََمًًتٌٌنِِمًًريََنِِ آلََذِِيََنِِ دٍٍوٌٌمًًآ مًًآ يََتٌٌنِِمًًروٌٌنِِ عٌٌلََيََ بًًسِِبًًبًً هّّدٍٍوٌٌئيََ آلََدٍٍآئمًً وٌٌلََآ تٌٌسِِألََوٌٌنِِيََ لََمًًآ آضلََ هّّآئدٍٍةّّ

الحض السيء (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن