البارت الخامس

239 7 0
                                    


فوت وكومنت حبايبي 💞💞💞💞
______________________________________

كُنت أنظر إليه يقصُ بعض الأحاديث علي المُصلينَ لأبَتسمُ قليلًا عندما تذكرتُ موقفنا المُحرج أمام والدته لأحاولَ عدم الضحك لتَنظر لي والدتيِ بحدة لأقلبُ عيناي بعدم إهتمامَ

"فلنَقصُ للربُ ونشكي همومنا حتي نصلَ الي النُورَ والسبيلَ الصحيح"أعلن القسيسُ عن انتهاء الصلاة ثم بدأ الأهالي يرحلونَ عن الكَنسية لينظرَ لي بمَعني إبقيَ لأومئ بهدوء

"هل ستبيتُ هنا تاي؟ هيا لنذهب"نفختُ قليلًا لأمشي ورا مارسيل ليقاطعنا القسِيسُ بصوته "مارسيل احتاجُ شيئاً من جاك انتظره قليلاً "عضضتُ شفاهي بخفة متوترًا ألا يلاحظ مارسيل تصرفاتُ جونغكوك الواضحة لأهمس له "لدي بعضُ المال خاصتي لديه لذا انتظرني بالخارج حتي نري ما سيحدث مع الساعي "

تَنهد هو بخفة ليخرج من البوابة الرئيسية للكَنيسة ليِغلقَ هو الباب الخاص لنبقَ انا وهو وحدنا حيث انه لا يوجد احداً يبيتُ بالكنيسه المحرمة لا يسمحُ لأي شخصً ان يسكن بالكنيسة سوي اليوم الذي يصليِ به الأخرونَ ثم بعدها يغلقونَ الكَنيسة تماماً

"هل يحقُ لك أن تضحك بينما أقومَ بالصلاة"أخذ يقَبل عنقيِ بخفة لأبعده قليلًا هامساً "نحن في الكنيسة جونغكوك "قاطعُ احاديثي حيثُ اخذ يتمصُ رقبتيِ بعنفً قليلًا ليهمس بعدها"ألا تتذكرُ غرفتنا تايهيونجي التي مارسنا بها الحبُ احتفظُ بها وبرائحة الخطيئة المُحببة "

"أنت لم تنسي .."همستُ وعيناه تَفيضُ حماساً مكتوماً لأردف "لا أفكر في فعلها مجدداً لا تحلم "رأيتُ الامتعاضُ علي وجهه لأتحرك قليلاً لأخفي بعض التوتر والخجل لأن نظراته الأن تثقبني لأسمعه يقول "لم أكن سأقول لك لنفعلها تاي بل كنا سنتحدثُ حول علاقتنا "

"وانا لا اريدُ التحدثَ بتلك العلاقة التي ستدوم اليوم بعدها تنسي أنك قسيساً متديناً والربُ يغفر كل الخطايا وقد غفر خطيئك في تلك الكنيسه التي شهدت طوال الثلاثُ سنوات القُبل اللزجة وممارستك معي في كل ركن فيها بعد منتَصف الليل بعدها صباحًا تَنسي أن هناك شخصاً يدعي تايهيونج ينتظرُ منك ان تتذكره بعدها "

خَطِيئَـةُ اللاوَعْي || 𝗧𝗞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن