(Áfter schooL )part oneذلك الضجيج الصادر عن صوت جرس المدرسه اللذي يُدق إيذاناً لبدء فرصه الغداء،يتبعه دائماً الصراخ الصادر من الطلاب اللذين يتشوقون لسماعه،الدروس حقاً كالسجن،يجبر الطلاب علي الجلوس في مكان واحد ليسمعو هراءً لا يطاق من قِبل معلميهم ،هَّمْ ذلك الفتي المدعو سونغهون بترتيب كتبه وإدخالها في حقيبته،قاطع سكونه ذاك الصوت اللطيف اللذي اعتاد سماعه يوميا....
جونغوون:سونغهون سونغهون هيا نحن ذاهبون جميعاً إلي المقصف لتناول الطعام فلتذهب معنا.
سونغهون:حسناً...فقط علي... ادخال... الكُتُباكمل كلامه وهو يدخل كتبه بعنف داخل الحقيبه ليغلقها ،يزفر لوهله وينطلق مع صديقه.
إتجه الإثنان إلي مقصف المدرسه ويملأهما الشعور بالجوع،تلك الجلبه التي يصدرها الطلاب وصراخ الفتيات حقاً يزعج سونغهون بشده، لطالما أحب الهدوء،لكنه يدرُس الآن مع حيوانات لذا إعتاد الأمر.
وصل الإثنان وجهتهما ،جلس جونغوون جانب صديقه "جاي" أما سونغهون فجلس بهدوء جانب جونغوون ،بدأ الجميع تناول طعامهم بهدوء علي غير عادتهم يفكر سونغهون في السبب،هل هم جائعون لهذه الدرجه؟....قال ذلك الفتي مقاطعا حبل افكار سونغهون.
نيكي:اصدقاء...اشعر بالخوف إقتربت امتحانات
الفحص النهائيه.
جاي:يا اللهي قد نسيت تماماً.....انا لا ادرس جيداً هذه الفتره.
جونغوون:اعتقد انني سأعتمد علي هيسونغ...هو من
سيساعدني علي فهم الدروس .
-يرفع حاجبيه ناظراً لهيسونغ-
هيسونغ:ياااه ارجوك لا انت لا تفهم بسرعه...انت لا تفهم حتي لا ادري ماذا يوجد بعقلك في المره السابقه استغرق منك فهم قاعده واحده يوم بأكمله...تذكرت أم اذكرك؟.جيك:هذا مضحك حقاً...كم هو غبي.
-يضرب الطاوله من شده الضحك-سونغهون:لا اريد ان أدرس شيئاً المدرسه حقا ليست رائعه انا لا استطيع فهم الطلاسم اللتي يتفوه بها المعلمين خصوصا في درس الرياضيات...هذا مرهق.
سونو:انت لا تدرس حتى لما يكون مُرهقاً؟-يضحك-.
سونغهون:المُرهق رؤيتكم تجتهدون بشده للحصول علي امر تافه وهو الدرجات العاليه...حقا لا اهتم.
جونغوون:ماذا عن اهلك؟هل تظن انهم سيكونون سعداء بدرجات منخفضه؟.
سونغهون:هذا لا يخصهم انها درجاتي انا.جيك:انت...كيف تفكر هكذا بالطبع سيستاء والدك حتي ان لم يخبرك بهذا سيكون حزينا من الداخل فقط يتقبل الأمر مراعاه لشعورك.
سونو:اجل سونغهون ارجوك حاول الاجتهاد قليلاً...من اجلك ومن اجلهم.
سونغهون:توقفوا انتم تصبحون مزعجين،لا اريد ان ادرس ولن افعل ولا اهتم لأمر الدرجات.
أنهي كلامه بغضب بارد،ليحمل جسده عن الكرسي ويتجه نحو صفه وهو يفكر بغضب عن ما قالوه.
أنت تقرأ
༨༛།Áfter school༛།༨
Mystery / Thriller{هيسونغ،سونغهون،نيكي،جونغوون،سونو،جاي،جيك} أصدقاء مراهقين يتعرضون لمواقف مخيفه ومرعبه بعد محاولتهم في الهروب من معلمهم في المدرسه الثانويه عن طريق مبني مهجور يقع خلف مدرستهم ،يوم كامل من الفزع والخوف بسبب ذلك الشبح القاتل،لنتابع سوياً قصه الفتيان ال...