ﻻتتخذ أبداً قرارات دائمة بناءً على مشاعر مؤقتة.................
"هل تستطيعـينَ فعلها جيسو؟!"
"اردفَ سيهون لمن تقبعَ أمـامـه توزع بمقلتيها العسليه الى بوابهَ الشركة بشرود، لتومئ لهَ بهدوء عكـس داخل جسدها، فتوترهـا بدأء بالسيطرةَ عليها، حملت هاتفها وملفها، لتدير ببصـرها ناحيه سيهون مبتسمـه لهَ رافعه ثغرهـا بشبـه ابتسامه، حملت يدها فاتحه البابَ سامحه لجسدها بلخروجَ ثم اغلقت الباب بهدوء خلفها توزع نظرها بلأرجاء، تشاهد من يدخل ويخرج من الشركة، أزفرت هواء رائتيها بتوتر محركـة أطرافها ناحية الشركـة بخطواتها السريعـة، تعلم انها قد تأخرت بضع دقائق، فتحتَ فاهـهًا بدهشَة حالمـٌا القت ببصـرها لأرجاء الشركَة، تقدمت بخـطواتها البطيئة وهـي توزعَ مقلتيها بلارجاء، رأت احد الموظفين يسيَر من ناحيتها، اردفت بصوتها لهَ جاعلتهَ يستدير لناحيتـهَا مستغربآ"
"أستمحـيكَ عذرآ،.. لكنَ اين هو مكتب سيد تايهَونغ؟"
"ومنَ أنت!"
"أنا هنا لامقابلتهَ للعمل، أرجوكَ، أدلنـي عليهَ"
"اومئ الاخر متفهمـا، ليرفع يده امامها ملوحً لها باتجاه المصعد، انحنـت الأخرى بخـفه شاكرة اياهَ، لتخطـي بسرعـَة ناحيهَ المصعد، رفعتَ يـدها لتضغَط باناملها الناعمة بعض الأزرارَ لطابقُ 12،"
"توقفَ المصعد ليفتحَ بابهَ لهـا سامح لهـا بلخروجَ،لتخطي اول خطواتها خارجـا توزعَ نظرها بلأرجاء،الموظفين منشغلين كل منـهم بمكتبهَ،غير من يرفعَ رأسهَ مبحلقَ عينيهَ بهـا،كانها كائنً غريب يسير بلاهدفَ،اوقفتَ شخصً أخر تسألهُ عن مكتب سيد تايهَونغ،ليشير الى البابَ خشبي امامـها،شكرتهَ بدورهـَا مكملهَ خطواتها ناحيتهَ"
"واقفة عند الباب أغمضت عيناهـا لثوان سريعهَ متنهدةَ بتـَوترً خائفة قليلآ من مقابلتُة أزفرتَ هواء رئتيها بسرعـَة مشجعة نفسها لتحـمل يدها طارقـَة الباب بخفهَ"
"تفضـَل"،
"أدارت مقبضَ البابَ بأناملها الناعمةَ فاتحة اياهَ داخلهَ للمكتبَ، نظرتَ أمامها لتـجد رجـل يجلسَ بمقعدةَ على جانبَ المكتبَ،يرتديِ بذلتهُ الرسميهَ بجسمهَ الضخمَ يظهر من خلف ملابسهَ،شعره الكستنائي طويل نوعآ ما،بدأء وسيمـآ،لتذهب مقلتـيهَا للآخر،يجلسَ امـامـها يتوسطُ المكتبَ ولمَ يقل عن الاخر بشيئ،بشعره الأسود الامـع مصففَ بطريقهَ جميلهَ وبعض خصلاَته تتراجحَ على جبهته تعطيه مظهرآ جميلآ،يرتديَ قميصً أبيض رافعَ اكمامـُه الى مرفقـه،"
أنت تقرأ
، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️.
Non-Fictionمُنذ تلك الليله لم اعُد انا أصابني البرود ، لم أعد أبالي لشيء ولا اهتم لأي شيء. 𝐊𝐢𝐦 𝐣𝐢𝐬𝐨𝐨. 𝐊𝐢𝐦 𝐓𝐚𝐞𝐡𝐲𝐮𝐧𝐠. 𝐎𝐡 𝐬𝐞𝐡𝐮𝐧. 𝐣𝐚𝐲 𝐏𝐚𝐫𝐤. 2021/3/8 2021