^ chapter 6 ^

448 44 35
                                    

"بعد مُنتصف الليل يهدأ المَكان يعود الكل لمأواهم، البعض يغمض عينيه فينام، و آخرون يموتون شوقاً لأيامٍ لَن تَعود."

........

"آهلا بعودتكَ جيسونغَ"،

"أردفَ سيهـون ممـازحَ لمـن تسيـَر ناحيه الأريكة ببطئ بمـلامـَح متعبة،خلعـتَ معطفـها الاسود الجلدَي،راميهَ اياهَ ناحيه سيهون بملامحَ غاضبة،ليقهقه الأخر لشكلهـا الغاضبَ،بدأت لطيفةّ لـوهلٌه،"

"آنـه ليس وقتَ المـزاح"

"نطقتَ متذمرةَ بتعبَ جالسـة بجانبهَ،ادارهَ سيهونَ برأسه ناحيتـها متفحص شكلهـا،عيناهـا النعسةَ،وملامحها المتعبةَ،ليتنهـد بحـزن على حالهـا،متذكر لثوانَ قليله شكلهـا قـبلآ،لطـالما كانت لطيفـة وشكلهـا الجميل كأنهـا ملآكــآ نقيـآ شعرها،لطالما كان جمـيلآ،الابتسامـة لاتفارقهـا،"

"كيفَ كان يومكِ الأول!هل عرفتـي أو توصلـتي لشيئ"

"متعـبةَ،لـم تسحَ لي الفرصـة لفعـل شيئ بسبب العـمل،"

"أوه،لابـآس،لاتتعبيَ نفسكِ كثيرآ،ان كانَ بهِ خيـرآ سيظهر وحدةَ"

"اومآت جيـسو،بـملامحـها الهادئة،منعسـة،لوهلـة متذكرة مديرهـآ،المتعجرفَ،كما أطلقتَ عليهَ،"

"لكننـي عرفتَ الابن الاكبر تايهيونغَ،ليس القاتـل"

"أدار سيهون مقلتيهَ عـاكفً حاجبيـه مستغربآ من كلامـها،"

"كيفَ عرفتِ انـهُ ليسَ هـو؟!"

"ليسَ صوتهَ،لأزلت اعرفَ ذلكَ الصوتَ وأميزهَ من بين الجميعَ،لايزال الصوتَ يدويَ بأذني،"

"حسنا، أذا، اعملي هناكَ ولاتجعلي احدهم يشكَ بأمركِ، وان وجدتِ شيئ  اتصلي بيِ لنتعقبهَ،"

"اومأت لهُ متنهدة بتـعبَ زافره هواء صدرهـا، لتحمل ذاتـها تسير ناحية السلالـم بعد ان تمنتَ لهَ احلامَ سعيدة، لتصعـد غرفتها،دخلت لـها راميهَ معطفهـا على الاريكـة جانبَ النافذةَ،ذات الستائر البيضاء،خطتَ اقدامها ناحيهَ السريـر راميه جسدهَـا عليَه أغمضَت جفونها منزلهَ ستائر رمـوشها براحـة تحاول جمعَ افكارهـا، ثوانَ مرتَ فاتحهَ ملتيقها رافعـة جذعها العلويهَ باحثة عنَ هاتفـها، وجدتهَ على السرير بجانبها لتسحبهَ بأناملهـا الناعمة، تضع منبهَ مبكرآ، فهـي ليستَ مستعدة لتبوبيخَ مديرهـا المتعجرفَ ذاكَ، اغلقتَ الهاتـف راميتهُ بأهمال مجددآ، تضعَ راسها على الوسادة محاولـه النومَ"

، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن