واقـــــعٌ مجــهــول£
اليوم سأحكي لكم حقيقه يتجاهلها الجميع رغم معرفتهم بها وهذا ما أســـمــيـه "الـــغـبـاء"
أول مصطلح سـأتكلـم عـنه وأُريـكـم إيـاه عـلـىٰ حقيقته وأُريد منكم أن تحكموا في النهايه ما إذا كنتُ مخطئه أم لا!
"الــحــب"
إذا وجهتُ لكم سؤالاً وقلتُ لكم ماذا يعني "الحب"
بـمـاذا سـتُجيبون؟أنـا مـتأكده أنكم ستجيبون إجابات مختلفه وكثيره.. ولكن!.. أنا متأكده لـن يـذكـر أحـدٌ منكم "حـب الذات"!...
" الـحب خُلِقَ لتناغم البـشـريه" نعم أنا معكم! ولكن بالنسبه إليَ أنا أُفضل حب الذات على حب شخصٍ آخر؛ هل تعلمون السـبـب؟ سأسألكم سؤالاً قبل أن أُجيب وأعتقد أن الإجابه ستتضح من بعده...
السؤال هو إذا كرهتم أنفسكم! لنفترض أنكم كرهتوها! هـل سـتتجرؤن عـلـىٰ حـبِ شخصٍ آخـر؟ أو إذا فقدتم الثقه بأنفسكم! سأخبركم شيئاً، إذا كنتَ فاقداً ثقتكَ بنفسك! ولكن أحببتَ شخصاً وأُعجِبتَ به ستقول بأنه حب! ولكن الحقيقه هي أنه مجرد شخصٍ أفضَل منك! مستواه أعلى من مستواك الدنيء! لدرجه أنهُ يستحوذ على إعجاب كل من حوله. أستيقظ ياأحمق! على ماذا قد تفقد ثقتك؟ إذا كان بسبب شخصٍ ما فاليذهب هذا الشخص إلى الجحيم هو وأمثاله!
ولا تستمع لأحاديث الناس السيئه عنك فقط تجاهلها وإضحك على عقولهم! صدقني ستزداد قوه وأحفظ في ذهنك أن الذي يتكلم عنك عقله يتساوى مع الغباء لأن الغبي يتكلم ولكن! الأغـبـىٰ هو من يصـدق! رغم معرفته بك!
لاتكره نفسك! ولا تحبها! بـل إعشقها!
والسبب أنها معك دائماً إلى أن تموت وفي ذلك الوقت من سيفيدك؟ هل سيفيدك وضع الأزهارِ علىٰ قبرك؟
صدقني "وردةٌ واحده لإنسان على قيد الحياة أفضل من باقةٍ كامله على قبره" وأنا أثق بهذه المقوله..أنا أكـتـبُ لـكَ كُلَ هـٰذا لإيـقـاظـكَ مِـنْ غَـيبـوبَـتكْ!
وأتمنى أن تستفيد من كل إنشٍ في هذه الـصفحه!وتـَذكـر دائـماً أنـكَ الأقـوىٰ! مـهـما حَصَلْ....
~~~~~~~~~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثانـكـيووو للقراءه +أتمنى أستفاديتوا +رأيكم؟
+إنتظرونيي +أحبكم هواااي♡Love your self
and smile always♡♔
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_باي_
YOU ARE READING
حقآئــق مــجــهہولــهہ.. ♖
Romanceغباء البشر هو أحد أسباب عيشنا في الجحيم! أوجه لهم كامل عدم إحتراماتي ولامبالاتي لترفع لهم القبعات ويُرموّن بالحجاره! هذا مايستحقوه على غبائهم! تـاريـخ الكتابه 2021/8/11