يجماعه شرحي بيض سلكوا المهم انكم تفهموا شو ابي اوصل ماشي
التولبا 💫🦋كلنا كان عدنا واحد🍿. بهدف اللعب والمرح كان يرافقنا دايما فالفرح والحزن اي طوال السنه ♥ وبعد ذالك يتلاشى
💔 مع مرور الزمن ويصبح نقطه في الذاكره المخزنه🙍♀️💔....... الا ان هناك بعض الناس لم يفارقهم ابدا منذ الصغر ومزال معهم الى الان...(يمكنكم الاطلاع على الامر وتآكد من صحته)
2:كيف اصنع تولبا الخاص بي 🤷🏻♀️❤
١-في مذكره (تقدر تكون مذكره الهاتف) اكتب معلمات عنو مثلا
(التولبا الخاص بي🕸🖤🦋✨
الاسم: زين
العمر: 22
الطول 1.80
الوزن 50
لون العين:بني داكن
لون البشره: برونزي
شعره بني
عنده تاتو بصدره و يده
الجنسيه:جزائري
الشخصيه:مجنون. متملك. حنون. مرح.متفهم.مشاغب
هوايته:الغناء، الرسم، كره القدم والكتابه تعلم اللغات وتطوير المهارات
اكله مفضله:بيتزا
يكره:التصنع و الاكل الحار
لونه المفضل:اسود ابيض
لباسه:كاجول شيك
لغته:دارجه الجزائريه
يحب يتابع الافلام والمسلسلات معي.التنزه ومطالعه الروايات
اغانيه المفضله: يسمع كلشي لا شيئ محد
بلده المفضل تركيا
ديانته:مسلم)
____♡____♡____♡______♡____
ملاحظه(فكر في مظهره. يمكنك تخيل مظهره عن طريق رسمه إذا كان يمكن أن يساعدك أو ببساطة عن طريق تصور ذلك.يجب أن لا تخلق التولبا بناءً على إنسان ، حي أو ميت.
إذا قمت بإنشائه استنادًا إلى شخصية خيالية ، فيجب عليك التأكد من أنه لا يعرف تلك الشخصية ، ولكن يبدو أنه فقط.)
٢-تخيل التولبا الخاص بك..تخيله من كل الجوانب.ركز جيدا.قد يصعب عليك رؤيه بعض الاجزاء كالوجه وكذا اماكن..ممكن ان تتخيله في مساحه هادئه (غابه.حديقه.......)محاولة لمسها في خيالك. أشعر بالغضب من شعرها (إن وجد) وانظر إلى تفاصيل جسدها. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، يمكنك أن تشعر شكلها أو السطح عن طريق الضغط بلطف ، ولكنك لن تكون قادرة على لمسها كما لو كان شيء مادي قوي.
3- واهم شي بالنسبه لي وهي (آلَوٌنِدٍرلَآنِدٍ🏰❤) يمكنك إنشاء مكان في خيالك ، يسمى "الوندر لاند". هذا هو المكان الذي يمكنك عيش لحظات والاتقاء فيه مع tulpa ، تخيل نفسك هناك مع tulpa الخاص بك. يمكنك أن تفعل ما تريد ، إنه عالمك الخاص. قد يكون ذلك مفيدًا للغاية ، لأنه إذا كنت في مكان محموم ، على سبيل المثال في الحشد أو إذا كنت تقوم بنشاط مثل ركوب الدراجات ، فقد يكون من الصعب تخيل tulpa في مكان ما ، ولهذا السبب يمكنه البقاء في المكان الساحر حتى تتاح لك الفرصة لمشاهدته مرة أخرى.
دعه يغير المكان الساحر. يمكنه تعديله وتغيير الأشياء الموجودة فيه متى شاء ، مثلك تمامًا.(يمكنكم صنع الديكور الخاص بكم مع استشاره التولبا الخاص بكم ساريكم مثال عن منزلنا انا وزين.......
شكل البيت من برا.....
أنت تقرأ
My bestfriend is tulba✨🦋🖤
Short Storyمرحبا يك في عالم الاصدقاء السحريين 🦋✨🖤 اذا تريد التعرف على الاصدقاء السحريين؟؟ تريد ان يكون لديك واحد؟ حقا انه امر رائع ان يكون لديك واحد ستجد حضن تبكي فيه وصديق تشكي له همك دون ان يمل منك🤩 ..... ساحكي لكم يومياتي معع زينوا❤ (اسم التولبا تبعي)...