[سيول/ مبنى شركة الوايجي / قبل شهر من ترسيم فرقة بلاك بينك ]
صَبَاحٌ ٱخَرُ قَد بَدَأ ....
رُغْمَ كَوْنِه فَصْلَ الصَّيفِ بِالفِعْل ، إِلا أنَّ السَّمَاء كانَت مُغطَّاةً بِغُيُومٍ سَوْدَاءٍ تُنْذِر بِأَنَّ المَطَرَ على وَشَكِ النُزُول.
لمْ تَكُنْ سِوَى ثَوَانٍ بعدما رَفعَت صَاحِبةُ الشَّعر البرْتقاليِّ رأْسَها تُراقِب السَّماءَ بهُدوءٍ حَتَّى شَعرَت بِشَيْء بارِد عَلى وجْهها ، ليَتبعَه بعْد ذَلك عِدَّة قطَراتٍ بدَأت بتَبلِيل كل ما بِطريقِها.
أسْرعتْ هِي بالرَّكْض نحْو مقْصدِها بَينمَا زخّاتُ المَطَر تضْرْب بوجْهِها والرِّياحُ تقُومُ بلفْح جَسدِها .. لَكنَّها فَقَط كَانتْ مُبتَسمَة بِلطْف .
دَخلَت تِلكَ الشرِكَة ، وَ بَدأَت كَعادتِها تتَلَقى التَّحيةَ وتَردُّهَا هيَ الأُخْرَى بِسَعادَة .
اقْتربَت مِن ٱلَةِ بيعِ القَهوَة ، واشْترَت لنفْسِها كُوبًا لعَلهَا تُدفِّئُ بِهِ نفسَها قلِيلا ، لكنها نظَرت نَحوَ الكُوبِ ثُم نحْو الٱلة لتشْترِي وَاحدًا ٱخَر: وهَذا لأَجلِها.
ابتسَمتْ بِحبٍ ثم تَوجّهتْ نحْو مَقصَدِها معَ بعْضِ المُتدربَاتِ نَحوَ صالَة التدْريب أيْنَ منَ المُفتَرضِ انْ تقُمْن كَالعَادَة ببِدايَة التمَارينِ الصَّباحيَّة وسَط الضَّحكِ والقهقهة على بعْض الطَّرائِف والأحْداثِ بينَهن.
إحْداهُن فَتحَت البَاب....
ليُسمعَ صُراخٌ بالمَكان ....
الجَميعُ صُدمَ بِما رَأَى ...
لقدْ كَان المَشهَد مُؤثّرًا ...حَزينًا.. فهَؤلاء قدْ اصْفرْت وجُوههُم واختلجَت نفوسهم ومَالتْ بهم الأَرضُ فسَقطُوا عَليهَا كالمَوتَى... وأولئك قد خنقتهم العبرة وعقدت الدهشة ألسنتُهُم فَسالَت دُموعُهم تُعبّر عمّا فِي نُفوسِهم...
فهُم حاليًا أمام جُثّة فتَاة معُلقَة بخَيطٍ ملتو على رقَبتِها.
لكِن ... ليْس بمِثل صٓدمَة بَارْكْ رُوزِي التي أفْلتَت كُوبَ القهْوَة ليَتَناثَر مُحتَواهُ ارْضََا تنْظُر لجُثّة صَديقتِهَا التِي باتَت بِلوْنٍ مائِلٍ للزُّرقَة وتُخبِرهَا انَّ الحَياةَ انْعدَمتْ بِهذَا الجَسَد.
أنت تقرأ
Blackpink out of your area (Complète)
Aksiلكن يوما ما ... تم كشف ماحدث في الماضي. روزي: رجاء ليس ثانية. جيسو: كل ماحدث خطؤها .. لا بل خطؤنا جميعا.. اللعنة. جيني: يجب ان أتحمل اللوم. ليسا: ولأنهم لايستطيعون تدميري ، كان قتلي هو الحل لمشاكلهم. .............بعدها انقلب كل شيء.