صلوا علي النبي واذكروا الله ♥.
.
.
" أنت لست كسولًا ، أنت فقط غير سعيد ، الأشخاص التعساء يتعبون بسرعة ، ولا يريدون فعل أي شيء " 💔
#بوكوفسكي*_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_* *_*
هز ادم رأسه بحسنا وتنهد بحزن واخذ سوزان بين احضانه وغرقوا في النوم بعدما اطمأنوا علي اطفالهم..
اما عند هذا العنيد الذي عاد للمنزل لا يعرف ماذا يفعل القي بجسده علي السرير وتمدد ونظر بجانبه وتذكر عندما كانت اكسير تغرق في النوم وتأتي بين احضانه كم اشتاق لهذه الايام نعم هي لم تفارقه غير اليوم ولاكن الصعب عليه التعود علي عدم وجودها بعدما اعتاد عليها تأفف بضجر وقرر انه سيأخذ حمام بارد دلف الي خزانته لكي يجلب ملابس وهو يأخذ ملابسه وقعت علي الارض بعض الصوره وجدها صور له عندما كان بمنزل اكسير عندما التقوا اول مرا كانوا يلعبون البلايستيشن وغفوا وهم يلعبون وجد صور كثيره له وكل صوره مكتوب عليها..
الصوره الاولي..
. عٌيَوٌنِکْ آلَبًعٌيَدٍهّ آحًبًهّآ. وٌآحًبًکْالصوره الثانيه...
. " كأنه كُتب علينا العيش هكذا .. مُعلقين في مُنتصف الأشياء .. فلا نحب ما يحدث .. ولا يحدث ما نحبه ."الصوره الثالثه...
. آحًبًبًتٌکْ وٌسِأظُلَ آحًبًکْ حًتٌيَ يَنِتٌهّيَ آلَعٌآلَمً آوٌ آنِتٌهّيَ آنِآ.الصوره الرابعه...
. آظُنِ آنِهّ حًآنِ آلَوٌقُتٌ لَآعٌتٌرفُ لَکْ کْمً آحًبًکْ وٌلَآکْنِ دٍآئمًآ مًآيَقُفُ آلَقُدٍر ضدٍيَ..وهكذا علي باقي الصور ادمعت عينه ولا يعرف ماذا يجب عليه القول او ماذا يفعل ابتسم مرا اخري عندما رأي صوره التقطتها لهم وهو نائم وكأنه كان يحلم ووجهه عابس مثل الاطفال..
اخذ الصور ووضعهم تحت الوساده وقرر انه يجب ان يراها غدا ويتكلم معها ويتفاهمون فيما حدث ابتسم وتحمس للموضوع للغايه وذهب لكي يأخذ حمامه وهو يبتسم انتهي وخرج نصف عاري كان يرتدي بنطال قطني فقط وعاري الصدر هو كان يرتدي قميص عندما كانت اكسير هنا لانها تخجل ابتسم مرا اخري عندما تذكر انها كانت تقف علي المقعد حتي تصل لطوله وتمشط شعره كما يحلوا لها..
تنهد بهدوء وذهب الي السرير وامسك الصور مرا اخري حتي غرق في نوم عميق...استيقظت اكسير في الصبح علي صوت طرقات الباب..
اكسير وهي تتململ بكسل... مين؟!
نور بغضب... ياحيوااانه اتأخرنا علي الجااامعه..
قامت اكسير مسرعه ارتدت الروب هي نسيت تمام انها يجب ان تذهب الي الجامعه فلم يتبق غير اسبوعين علي الاختبارات النهائيه ويجب ان تنتبه اكثر...
فتحت الباب مسرعه وجدت نور امامها تستشيط غضب.. اخلصي يازفته انتي لسه صاحيه لسه نص ساعه بس علي المحاضره...اكسير وهي تفتح الخزانه مسرعه... يلهوي يانور نسيت... ثم عطست.
نور... روحي اغسلي وشك هجبلك الهدوم انا انتي شكل عندك برد..
اكسير وهي تعطس مرا اخري.... ايوا عندي نزلة برد بسيطه.. قالتها وهي تدلف الي الحمام ليس لديها الوقت لتستحم غسلت وجهها واسنانها وتناولت الملابس من يد نور وارتدت سريعا وخرجوا وهي يركضون ارتطمت نور في ادم...
نور مسرعه.... معلش بس اتأخرنا..
ادم... طب استنوا اوصلكم..
اكسير وهي ترتدي حذائها وهي تقفز... طب يلا بسرعاااااا..
دلف ادم الغرفه واخذ المفاتيح ونزل لهم بعدما اخبر سوزان كي لاتقلق..
ادم وهو يقود وينظر لاكسير الذي شردت في الطريق.. ثم نظر لنور الذي نظرت له بمعني معرفش..
تنهد ادم واكمل قياده وصلوا اخيرا الجامعه متأخرين خمس دقائق...
سمعوا صوت الدكتور وهم في الخارج وكان الواضح انه متضايق جدا..
نور... هار عسل انشاء الله دكتور بطاطس متعصب..
اكسير بضحك.. لا وكمان احنا متأخرين متخليه هيعمل اي..
نور بتفكير بشكل مضحك... لا مش عارفه يلا ندخل واللي يحصل يحصل...
دلفوا المدرج دون النظر للدكتور رفع حاجبه وقال... كيس بطاطس قاعد انا...
نور بهمس... دا عارف نفسوا..
اكسير بحمحمه وهي تبحث عن كذبه مقنعه.... احم احم والله يادكتور زحمه الدنيا زحمه بق وموصلات واحنا اصلا مش من هنا وبص اتمرمطنا حتي اسأل نور ثم نظرت لنور الذي تكتم ضحكتها بالغصب لان الطريق لم يكن مزدحم وغير هذا هم لم يأتو موصلات..
نور بحمحمه هي الاخري... صح صح ياكسير شوف يادكتور ياتراعي اننا من بعيد ياتطردنا ونخلص..
الدكتور بضيق... انا هسمحكم المرا دي بس وبعد كدا اطلعوا من بيوتكم بدري..
نور... اه اومال من عيوني بس كدا انت تأمر واحنا ننفذ
دخلوا المدرج وانتبهوا عندما بدأ الدكتور في الشرح..
أنت تقرأ
«دمعة شتا Teardrop»
Actionفي الأسبوع الاول من فراقنا : كنت أتابع صفحتك الشخصيه بحسابٍ مزيف، أرسلت لك مئه وعشرون رساله، وتحدثت مع أصدقائك لنتقابل، كنت أصلي فقط من أجل أن يعود كلُّ شئٍ علي ما يرام، كنت فِي أمس الحاجه لرؤيتك، لسماع صوتك، كنت استيقظ لأطلبَك علي الهاتف، ناسية تما...