𝚗𝚒𝚗𝚎 : 𝚒'𝚖 𝚜𝚘𝚛𝚛𝚢

1.8K 122 32
                                    





بمرور المدة المحددة ، حالة سونغمين تحسنت لحسن الحظ ، فهو لم يحتمل البقاء هناك أكثر من ذلك . الجو كان خانقا جدا بالنسبة له .

حين قام الطبيب بفحصه آخر مرة ، طلب منه أن يتوقف عن العمل لأسبوعين على الأقل فجسده لا يحتمل اي جهد زائد .

لكن بالنسبة لسونغمين كان الأمر أشبه بأن تطلب منه أن ينتحر و يرمي نفسه من أعلى الجرف .
إن لم يعمل فهو لن يستطيع العيش ، و سينتهي به الأمر مع المتشردين تحت الجسور .

أعطاه الطبيب بعض الأدوية ، و أخبره بأوقات تناولها ، ثم قام بإعطائه مفتاح شقته الجديد و هاتفه .

" هذا مفتاح شقتك الجديد لأن هيونجين قام بكسر القفل كي يستطيع الدخول ، أتمنى ألا تغضب منه ، فهو كان قلقا جدا "

" إن كان قلقا حقا فلما لم يرني وجهه ؟ " لم يستطع سونغمين إلا أن ينطق بسخرية ، ليأخذ أشياءه و يغادر متجاهلا ايا ما قاله الطبيب تاليا .

عاد بخطوات ثقيلة و بطيئة إلى حيه الذي يقبع طرف المدينة ، حيث يعيش كل الفقراء و المنبوذين .

استغرقه الوصول حوالي الساعتين من المشي المتواصل ، و ما كاد يصل حتى شعر بأرجله تصبح كالهلام ، و أنفاسه ثقيلة .

صعد السلالم درجة درجة ، و كاد يسقط عدة مرات حتى وصل أخيرا .

حدق بالباب قليلا لترتسم شبه ابتسامة على وجهه
" يبدو أن الباب تحطم بالكامل " تمتم و هو يرى باب جديدا في مدخل الشقة .

فتحه ليدخل و لتقابله صدمة أخرى .
المكان ليس كما تركه .
هناك سرير جديد و أغطية جديدة .
كما أن المدفأة تعمل ، وهناك مكتبة صغيرة في الزاوية تحوي كتبه التي كان يضعها على الطاولة .

لم يكن على هيونجين أن يذهب إلى ذلك الحد .

ذهب نحو السرير و استلقى هناك ليطلق تنهيدة راحة .
هو يعلم أن هذا لن يدوم ، لأنه سيطرد عما قريب من هذه الشقة التي تكاد لا تصلح لعيش بشر فيها .

أخرج هاتفه من جيبه و دخل إلى محادثته مع هيونجين التي لم يتم تحديثها منذ فترة ليست بالقصيرة .

هيونجين

مرحبا

• أردت فقط شكرك على ما قدمته
لي رغم اني كنت فظا معك .

• شكرا لك .

• و ايضا انا آسف لأني عاملتك
بسوء رغم انك شخص جيد .

Seen

انتظر سونغمين قليلا لربما أجاب ، لكن حين لم يفعل ، أطفأ هاتفه و غادر إلى عالم الأحلام ، فلديه اشياء اخرى كثيرة للقلق عليها غير رسالة نصية من مجهول .











N̶e̶w̶ M̶e̶s̶s̶a̶g̶e̶ F̶r̶o̶m̶ H̶y̶u̶n̶j̶i̶n̶ | Seungjin ✓ Where stories live. Discover now