اهلا اصدقائي..
بجد انا زعلت كتير
الاصنام االي بتقرا ومش بتتفاعل انا زعلانة منكم
كتبت البارت الاخير
رغم انكم محققتوش الشروط اللي كنت عاوزاها
المهم هسيبكم دلوفتي مع الرواية
~~~~~~~///
البارت من وجهة نظر يون
بعد ان قالت رفيدة قصتها حزنت كثيرا، يا الهي تاي انت حقير. دخلت للتحدث معها ولكن اغمضت عينها ومثلت انها نائمة. علمت انها تمثل ولكن تركتها لوحدها ونمت علي السرير الآخر
في الصباح
تحججت بمشاغلها وذهبت، اعلم انها حزينة، ولا تريد مواجهة تاي، جلسنا انا وتاي وجيمين نتناول الطعام في صمت، الي ان قاطع ذلك الصمت الطويل صوت تاي وقد توجه بسؤاله لجيمين: هل حقا ما قالته؟ هل ألكس ابني انا؟! قال وقد بان عليه الترجي في كلامه ان تكون الاجابة كما يريد..
أجابه جيمين بإيماءة خفيفة، فنظر تاي امامه بفراغ وحزن شديد واظلمت عيناه، اعلم انه مازال يحبها.
قاطع الصمت نفس الصوت مرة اخري قائلاً وهو يتوجه لنفس الشخص بالكلام: اذاً لم تزوجتها؟
اجاب جيمين مبتسماً بخفه: لأنقذ صديقتي من خطأ ارتكبه صديقي.
صمت تاي وحدق في وجه جيمين قليلاً، ثم قال: صارحني جيمين.. هل تحبها؟
أجابه جيمين وهو ينظر في عينيه مباشرة: أجبتك عن هذا السؤال مرة وسأجيبك مرة أخري، هي أختي وصديقتي، ولو كنت احبها ما تركتك تواعدها، وما وثقت فيك، ولكنك خيبت ثقتي علي أي حال.
نظر تاي له في حزن شديد قائلاً: أرجوك سامحني جيمين... أرجوك، فأنا مازلت أحبها، أرجوك دعني اتزوجها..
نظر لي جيمين في حيرة قائلا: ولكن...
قاطعته بإيمائة قائلتاً: لا بأس.
ستستغربو جميعكم مما أقوله الآن ولكن انا لا أحب تايهيونغ كزوج بل أحبه كصديق وكأخ، أجل.. فسبب زواجي من تاي هو انني كنت سكيرتيرته الخاصة، وهو كان يعتني بي لأنني كنت مطلقة ومعي كريس، ولكن كثرت الشائعات عنه، لأنه كان يكره النساء، فقالو جميعا أنه شاذ، فاقترحت عليه الزواج مني وتزوجته، وكنت انتظر كل تلك المدة رؤيت الفتاة التي اسقطته في حبها، فأنا طوال الثمان سنوات وانا اري في عينيه مشاعر مختلطة من حزن، وغضب، واشتياق، وحنين، وحب، يا الهي اريد منه حقاً الزواج منها، هي رائعة...
استغرب جيمين ونظر لي قائلاً: ألن تعترضي؟
شرحت له الموقف وأحساسي تجاه تاي..
ففهم وهمهم قائلاً: حسناً...لكن اياك وازعاجها سوف اقتلك
اجابه تاي مبتسما:وانت ايضا اياك وازعاج ايو لقد لاحظت نظراتك نحوها
صمت جيمين وخجل قليلا وتلك الابتسامة اللطيفة علي شفتيه
قلت في صوت مرح: حسنا اذن كيف سنجعلها تسامحه؟
اتفقنا علي اقامة حفل واتفقنا علي عدم اخبارها ظللنا طوال اسبوع لا نتواصل معها او نراها كنا منشغلين نحضر لأمور الزفاف.
احضرنا آيو وجيهوب أولاد عمة تاي انا لم ار جيهوب في حياتي فهو كان مسافر لأمريكا وأتى لكي يحضر زفاف تاي.
قدمت للحفل وكانت بكامل جمالها وأناقتها
عرض عليها تاي الزفاف بعد أن طلقني،ترددت في البداية ولكن شجعناها أنا وجيمين،فوافقت.ياالهي يالها من رومانسية.قبلها تاي قبلة عميقة.
مر اسبوع وها قد اتي موعد الزفاف كانت متوترة ولكني شجعتها كانت ترتدي
أنت تقرأ
المَظْلُوٖمَةْ ~مكتملة~
Romance"ارفع صوتك بكلماتي، تسمع فيها اثنين: صوتك، وقلبي". ليست هي كلماتي لَدَيك اكثر مما هي اعمالك لديّ. وليس هو حبي لك اكثر مما هو ظلمك لي!. ما اشدَّ تعسي إذا كنت اخاطب منك نائمًا يسمع احلامه ولا يسمعني!. " ما أتعس من تبكيه الحياة بكائها المفاجئ على م...