CHAPTER 3

463 11 4
                                    

رواية كلاب الادب الضالة : دازاي وعصر الظلام

الفصل الثالث

كانت تمطر

وكنت جالسا.

مر الوقت ببطء وإلى أجل غير مسمى تم امتصاص كل الأصوات في صوت المطر المراوغ لهذا السبب ، شعرت أن العالم بأسره أصبح شبحًا.

سقطت قطرات المطر قطريًا أمام عيني لتغطي المنظر،بدا كل شيء باللون الأزرق.  تطاير ضباب من خليط من مياه الأمطار ورذاذ البحر في الهواء.  فصلتني قطعة زجاج عن المشهد الرطب.

كنت في مقهى في ذلك الوقت كان عمري أربعة عشر عامًا، اقرأ كتابا.

لقد كان كتابًا قديمًا ، غلافه وحوافه ممزقة ، وجزء منه مدمر بالفعل.  كانت المطبوعة مؤرخة ، وكلمات باهتة مرئية في كل مكان.

لقد وجدت هذا الكتاب في موقع إحدى وظيفتي بصفتي قاتل محترف.  استبدلت المالك الذي لم يعد بحاجة إلى قراءته ، أعدته.

وها انا اقلب صفحات الكتاب.

كانت نفسي البالغة من العمر أربعة عشر عامًا بريئة أكثر مما أنا عليه اليوم.  أنا قاتل محترف لم يسبق له مثيل في العمل.  إن الأثرياء وعائلته ، الذين امتلكوا هذا الكتاب في الأصل ، أصبحوا مجرد جثث على جدار مسرح جريمة قتل.

لم أعد أتذكر لماذا أخذت هذا الكتاب.  كان شيئًا ، شيئًا صغيرًا أثار اهتمامي.  في ذلك الوقت ، لم تكن لدي عادة قراءة الكتب ، لكن هذا الكتاب كان مختلفًا.

كانت رواية قديمة ، قصة تدور أحداثها في بعض المدن بشخصيات كثيرة.  كانت جميع الشخصيات ضعيفة وصغيرة ، تعمل ذهابا وايابًا على أصغر الأمور.  ومع ذلك ، كانت القصة رائعة بشكل غريب.

بعد انتهاء العمل ، جلست في مقعدي المعتاد في المقهى الذي كنت أتردد عليه وأصبحت قراءة تلك الرواية روتينيًا في واجبي المنزلي اليومي.  ومن ثم ، فقد قرأت هذا الكتاب بالفعل عددًا لا بأس به من المرات.

في ذلك اليوم ، كنت أقرأ هذا الكتاب كالمعتاد.

" أيها الفتى ، أنت تقرأ هذا الكتاب دائمًا.  هل هو مثير للاهتمام حقًا؟ "

فجأة تحدث إلي أحدهم رفعت رأسي.

وقف أمامي رجل في منتصف العمر في وضع مستقيم.  كان رجلاً نحيفًا بابتسامة خفيقة وفي يده عصا.  كانت هناك لحية قصيرة في زوايا فمه.  لقد قابلت هذا الرجل من قبل عدة مرات في هذا المتجر.

أجبته  "إنه ممتع".

حدق الرجل الملتحي في وجهي كما لو كان ينظر إلى شيء رائع.

"يا لك من فتى غريب.  هناك الكثير من القصص الأكثر إثارة للاهتمام من تلك الرواية في العالم ".

bungou stray dogs dark era حيث تعيش القصص. اكتشف الآن