[سيول/ نوفمبر 2025 ]
09:35
مسحت بإبهامها على تلك الصورة بحنان لتبتسم تشعر بالحنين إلى تلك الأيام أين كانت هي وصديقتها تقضيان أجمل الأوقات.. لكن كل ذلك اندثر عندما تراءت لها صورت جثتها قبل خمس سنوات... لتعيد تلك الصورة بين صفحات مذكرتها لتغلقها ثم تضعها بين الكتب على ذلك الرف.
تنهدت ثم توجهت نحو باب غرفتها تتجه نحو غرفة المعيشة ، وهناك وجدت صديقاتها قلقات بشأن شيء ما.
ليسا كانت تنظر للهاتف تعيد قراءة شيء ما عليه مرارا وتكرارا.. في حين ان جيني تنكمش على الكنبة تكاد تبكي ..بينما جيسو تدور بحلقات مفرغة تضع يدها على جبهتها :
-- مالذي حصل؟
سالت روزي لتلتفت لها الثلاث ... غير انه ولا واحدة منهن قد تحدثت ، لتتقدم روزي نحو ليسا تسحب منها الهاتف تتفحص الشيء الذي لم تنزع عنه عيناها.
وقعت عيناها على صورة الشركة لترفع زاوية فمها ثم تتنهد بتعب من كون فضيحة اخرى للشركة قد انتشرت بالفعل ولم تمضي على السابقة سوى القليل... لكن مالفت انتباهها هو اسم شخص مرتبط بتلك الفضيحة ... ذلك الإسم الذي لن تخطئ به أبدا... اسم صديقتها 'تيفاني'.
مررت إصبعها على الهاتف للأسفل بسرعة تعود لبداية المقال تقرؤه ... غير ان العنوان والصورة الموضوعة هناك جعلتها تستغني عن قراءة المقال أصلا.
" الشرطة تعيد فتح قضية انتحار متدربة بشركة الوايجي بعد مضي خمس سنوات"
أطلقت تشه ساخرة ترمي بهاتف ليسا لها .. ثم جلست على الكنبة بفوز تضع القدم فوق الأخرى... وهاهي كل من جيسو وليسا تجلسان هما الأخريتان لتسترسل جيسو بالحديث:
-- بحق الجحيم مالذي فتح هذه القضية مجددا؟
نظرت نحوها ليسا بتأنيب لتلتفت نحو روزي التي اتكأت على داعم الكنبة بيديها تضع رأسها على كف يدها لتبتسم لها :
-- كان هذا الأمر سيحدث عاجلا أم ٱجلا... حسنا لقد مرت خمس سنوات بالفعل وهذا كثير ..أظنهم استطاعوا إخفاء الأمر لوقت طويل .
ليسا هاته المرة هي من تحدثت بعدما رأت أن جيني لا تريد الدخول بهذا الحديث حتى :
-- لكن .. ألم تخفي الشركة القضية نهائيا ... كيف انتشرت هاته الصورة مجددا... أوني - التفتت نحو صديقتها بغير تصديق لتسأل بكلمات متقطعة - انتي... أنتي لستي من نشر الأمر أليس..
أنت تقرأ
Blackpink out of your area (Complète)
Acciónلكن يوما ما ... تم كشف ماحدث في الماضي. روزي: رجاء ليس ثانية. جيسو: كل ماحدث خطؤها .. لا بل خطؤنا جميعا.. اللعنة. جيني: يجب ان أتحمل اللوم. ليسا: ولأنهم لايستطيعون تدميري ، كان قتلي هو الحل لمشاكلهم. .............بعدها انقلب كل شيء.