blackpink 06 :

240 26 2
                                    

[سيول / مسكن بانقتان في مجمع  'golden' للأثرياء / 23:45]

تنهد بغرفته للمرة الألف ربما لهاته الساعة فقط وهو لايستطيع النوم كون عقله على وشك الإنفجار من كثرة التفكير.

جميع خلايا عقله كانت تضع كل المواقف التي صمتت بها روزي ولم تخبره وهو تجاهل الأمر واثقا بانها ستخبره يوما ما ، ومحاولا فقط إخبار نفسه أن الأمور بخير  لكن هاهو اليوم كاد يتلقى خبر موتها وهذا يجعله يرتعش خوفا بكل مرة فكر بالأمر .

هو لايمكنه حقا التفكير في كونه سيخسرها يوما ما .. وقد أحبها حقا .

تذكر ذلك اليوم الذي التقيا به شخصيا ، فقط دون كل تلك الكاميرات والأضواء في حفل ما ، بل فقط كشخصين عاديين .. ليس عضو فرقة بانقتان وليس عضوة فرقة بلاك بينك وإنما تشايونغ وجيمين فقط.

كان يستلقي بملل على كنبة غرفة الإستقبال يقلب القنوات على التلفاز ربما يجد لنفسه برنامجا ما يلهيه عن كل هذا الملل في عطلته.

هكذا تكون العطلة ، تتوق إليها جدا في اوقات عملك أو دراستك ، لكن سرعان ما تمل من الروتين الذي يطغى عليك فجأة ، ورغم ذلك أنت لن تفكر بالعودة للعمل المتعب.

فجأة صديقاه قاما بتغطية التلفاز ، وهو رفع نظره نحوهما غير قادر على مجاراة مزاحهما إطلاقا ، لكنه وجدهما يبتسمان بشر جعله يدير عينيه بملل: ابتعدا .. ليس لي قدرة للعب العابكما.

حرك يده بالهواء وكأنه يهش ذبابة مزعجة لكن جونكوك نطق : هيونغ .. انت تشعر بالملل اصلا ، لذا دعنا نأخذ التلفاز نريد لعب جولة من لعبة جديدة اشتراها تاي.

نظر نحوهما مجددا وتاي قام بمد اللعبة أمامه يحركها يمنة ويسرة بسعادة ، لذا هو فقط ناولهما جهاز التحكم ..دون مقاومة منه ..  حسنا هو يشعر بالملل فلم لايسمح لهما بالإستمتاع.

-- هل رأى احدكم مفاتيح السيارة؟

صرخ يونقي من غرفته بالدور العلوي ولم يهتم له أحد ، فتاي وجونكوك كانا بالفعل منغمسين باللعب وجيمين وقف من مكانه يساعده بالبحث لأنه الوحيد المتاح.

Blackpink out of your area (Complète)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن