شارف الفصل الثاني على النهاية، تبدأ الاختبارات النهائية بعد اسبوع، هذه اخر عطلة لنا قبل بدء العد التنازلي لفترة الاختبارات والتي تمتد لاسبوعين سنقضيها في السكن بين الكتب ودفاتر الملاحظات!
اقترح علي سيف العودة معه الى قريته هذا الاسبوع، فقد بدأ فصل الربيع هناك و يريد لي ان ارى جمال ربيعهم على حد تعبيره!
تقع قريته الى اقصى الشمال من البلاد، وهي منخفضة عن مستوى سطح البحر اكثر من قريتي نوعاً ما، لذا الجو اكثر دفئاً ويبدأ فصل الربيع عندهم قبلنا بثلاثة اسابيع الى شهر ممكن!بدأت بعض الحشائش والازهار البرية بالنمو فعلا هنا في الجامعة! لكن لم ينبت شيء على الاشجار بعد... ربما سيصل الربيع الى هنا بعد شهر من الان، بينما هناك في بلدته بدأو بقطف ثمار التوت بالفعل!!
وقال لي ان اللوز الاخضر يحتاج من اسبوعين الى ثلاثه ويصبح جاهزا... ما زال شجر اللوز في قريتي ينبت اوراقاً ولم يزهر بعد!كلمت والدتي، لأنها هي من تهتم بأمر عودتي غالباً، والدي مهتم اكيد لكن لا يكترث كثيراً بأمر عودتي طالما بقيت لادرس او اخرج مع رفاقي حتى !
من وجهة نظره انه يجب على ان اتعود الاعتماد على نفسي والبقاء خارج المنزل، لأنني يوماً ما سافعل ذلك، عندما اتزوج...!
حسناً، هذا موضوع اخر لا اريد التفكير فيه الان ...
اما والدتي فما زالت تراني صغيرها ويجب على ان ابقى بالقرب دائما، اظن ان اغلب الامهات هكذا..قالت ان هذا يعني عدم عودتي للمنزل لثلاث اسابيع، فهذه العطله سأقضيها في منزل سيف، يليها اسبوعين الاختبارات!
تكلمت معها قليلا و قبلت بالامر بطريقة او اخرى..حسناً، ساقضي العطلة في منزل سيف اذا!
اهه...اشعر بالتوتر قليلا
بدأت بتوضيب اشيائي، بجاما للنوم، ملابس مريحة ومرتبه اذا احتجت اليها خلال النهار، زوج من الملابس الداخلية، و ما ارتديه الان، حذاء رياضي، بنطال من الكتان، قميص بكم قصير و معطف ربيعي و وشاح خفيف...
اه علي وضع ادوات العناية الشخصيه ومنشفه..
اظن بأن هذا كافٍ، فأنا ذاهب ليومين فقط!سيأتي سيف بعد قليل، خرج ليعطي صديقة في التخصص كتاباً ما، قال انه يريد تصويره للدراسه!
ممم اريد ان اوضب له اشياءه لكن لا اعلم ما الذي يريد اخذه معه...
حسنا، سأكتفي بتجهيز اللباس الذي سيخرج به من هنا، ربما اجد شيئاً مشابها لما ارتدي ...
اوهه، وها أنا افكر بلباس متطابق ايضا *ضحكت
ممم اظن ان لا بأس بذلك...سنسميها صدفه !!!عاد سيف وكنت ما ازال ابحث في خزانته عن ما يجب عليه ارتداؤه..
-ماذا تفعل؟
-اه، لقد عدت! فكرت بان اوضب لك حقيبتك لكني لا اعرف ماذا ستأخذ معك، لذا فكرت بتجهيز اللباس الذي ستخرج به من هنا على الاقل!
أنت تقرأ
ما زلتُ هناك ..
Любовные романыمكتملة/ رواية على شكل مقتطفات ويوميات؛ مشاعر مختلفة وانعطافات من وحي الواقع...