انتهت فترة الاختبارات التي مرت بحلوها ومرها، وبهذا نكون قد انهينا اول عام دراسي لنا في الجامعة، ابتداءً من الفصل القادم سنعرف عن انفسنا كطلاب سنة ثانية!
انهى سيف اخر اختباراته اليوم، اما انا فما زال عندي اختبار واحد صباح الغد، سينتظرني الى ان انتهي منه لنعود معاً الى المدينة، وقال انه سيساعدني في الدراسة الليلة، لا اعلم ان كنت سأتمكن من حفظ اي معلومة على هذا الحال !
تبدأ العطلة الصيفية بشكل رسمي بعد يومين وتمتد الى ثلاثة شهور..وبالطبع لن اجلس كل هذا الوقت في القرية و أقضي العطلة في البحث عن فرصةٍ لاقابل سيف فيها!
اعني حتى و لو التقينا، لن يكون ذلك كافياً مقارنةً بما نحن عليه الان!لذلك، وبالتأكيد، اتفقنا على التسجيل في الفصل الصيفي!
ليس حبا في الصيف واجواءه الحارقه او حتى بالدراسة/ رغم اهميتها!
حسناً...اظن بأن السبب معروف...سيبدأ الفصل الصيفي بعد ثلاثة اسابيع، ويستمر لشهر ونصف، ثم عطلةٌ لاسبوعين تقريباً بعدها يبدأ الفصل الاول من العام الجديد..حسناً اظن بأن هذا جيد!
ممم ربما نخرج بموعدٍ او اثنين خلال فترة العطله..اعني انها عطلة في النهاية وعلينا ان نستمتع بوقتنا، صحيح؟!
هذه المره سأقوم انا بدعوته!عدنا الى منازلنا، ودعت سيف ونزلت من الحافلة..الطقس يميل للحرارة اكثر في هذا الوقت من العام..
انا اكره الصيف حقاً، السماء زرقاء لدرجة الازعاج..هل لك ان تتخيل هذا؟ اعني انها شديدة الزرقة والصفاء، لا غيمه ولا سحابة ولا حتى ورقة طائره، لا نسيم يحرك الاشياء...والشمس، حسنا..انت لا تستطيع رفع رأسك حتى من شدة سطوعها!افكر كيف سيكون "الدوام الصيفي" هذا...؟!
لكن سيف سيكون هناك..حر الصيف افضل من الجلوس في المنزل لثلاثة اشهر، على ما اعتقد...وصلت منزلي، وضعت اشيائي ودخلت الى دورة المياه مسرعاً لاستحم..اه هذا منعش !
جلست على سريري لاجفف شعري وامسكت بهاتفي لارى ان كان هنالك اي تنبيهات
-افكر كيف سيكون الفصل الصيفي، انا اكره الصيف حقاً لكن اظن انه لا بأس بذلك ان كنت سأراك بدلاً من الجلوس في المنزل لثلاثة اشهر!
*رسالة من سيفتنفست بعمق..اااه انت دائما هكذا سيف *احدث نفسي
لمَ انا افكر وانت تقول؟ هذا يخيفني يا هذا...يخيفني و..احبه جدالم ارد بالكتابه، اتصلت به..
-اه، اهلا عمر-اه، مرحباً، هل وصلت؟
-لا، ما زال امامي حافلة اخرى وسيارة اجره...ااه اكره هذا، الجو حارق ولا اريد ان اصف لك الامر في حافلات النقل العام الان...وفوق كل هذا انا عائد الى المنزل وساجلس لثلاثة اسابيع قبل ان اراك مجددا
أنت تقرأ
ما زلتُ هناك ..
Romanceمكتملة/ رواية على شكل مقتطفات ويوميات؛ مشاعر مختلفة وانعطافات من وحي الواقع...