1-10

5.1K 137 34
                                    

الفصل 1 موقع الجراحة التجميلية
قطرة. قطرة.

"الخط هنا ، زاوية الفك السفلي ، وإزالة وسادة الدهون الشدقية ..."

"قلت ، لا يكفي أن تكبر هكذا؟ أي نوع من الجراحة التجميلية؟"

"سمعت أنه كان من أجل مطاردة ذلك ، شين يانتشو ..."

... شين يانتشو؟ أليس هو بطل "الطريق إلى القلب"؟

كانت هناك بعض المحادثات التي لا يمكن تفسيرها في أذنيها ، شعرت Ling Zhen أنها كانت مخدرة في كل مكان ، وعلى وشك التحرك ، فجأة لمست أداة حديدية باردة مثل وجهها ، هل كانت سكينًا؟ !

أي شخص نصف يحلم ونصف مستيقظ سيخاف حتى الموت من شخص يحمل السكين على وجهه. كان Ling Zhen غاضبًا جدًا لدرجة أنه فتح عينيه في لحظة -

لم يقطع جراح التجميل السكين ، وكان متيقظًا من عيني المريض الثاقبة ، وتراجع خطوة كبيرة إلى الوراء خائفًا.

"اللعنة! ما الأمر!"

جلست لينغ تشن متيبسة ، واختفت ستارة سرير قصرها الخيالي ، وكانت المنطقة المحيطة بها غريبة. ووفقًا للمعلومات التي تم دمجها سريعًا الآن - هي ، Ling Zhen ، تخضع لجراحة تجميلية لـ "Shen Yanchu".

الشيء التالي الذي يتبادر إلى الذهن بشكل طبيعي هو أنها ستفشل في الجراحة التجميلية وتصبح قبيحة. ثم ستخضع لجراحة تجميلية لرجال آخرين لأذني حماتها ، مما يثير غضب كبار السن الذين يعانون من أمراض خطيرة في الفراش. وزوجها ، الذي فقد قريبه الوحيد ، سيتحول إلى شرير عنيف ، ويضعها في مستشفى للأمراض العقلية في الظلام ، ويعذب حتى الموت.

ليس الأمر أن Ling Zhen يمكنه التنبؤ بالمستقبل.

بل هذه هي الحبكة في رواية! رواية دموية أنهت للتو قراءتها!

كرم Ling Zhen مجموعة من الجنيات ، لكنه لم يستطع الهروب من مصير الاضطرار إلى ارتداء كتاب عندما كان يحمل نفس الاسم. بمجرد أن فتحت عينيها ، نزلت وأصبحت الشريكة الأنثى Ling Zhen في الكتاب. لقد أرادت حقا أن تبكي.

لأن هذه الشريكة هي حقا جيدة للموت!

لديها زوج ، لكنها ما زالت غير قادرة على التخلي عن بطل الرواية شين يانشو ، الذي كان في حالة حب معه لسنوات عديدة ، لكن البطل ومجموعة البطل بأكملها لم يضعوها في عينيها. لذلك ، كانت تغار من البطلة جيان ويني ، واعتقدت بغباء أنه طالما أنها أصبحت مظهر جيان ويني الجميل ، فإنها ستفضلها شين يانشو.

ومع ذلك ، منذ هذه الجراحة التجميلية ، كانت حياتها بائسة لآلاف الأميال ولم يعد من الممكن استعادتها.

في هذا الوقت ، نظر الأطباء والممرضات في غرفة العمليات إلى Ling Zhen مرتجفًا ، "Ling ، Miss Ling ، هل تود الاستلقاء أولاً؟"

دليل لتثبيت اسوداد الزوج الشرير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن