صرخت انا ومرجان صرخة جلعت باب غرفتي يكاد يُخلع من مكانه بعد أن فتحه الجميع لكن لحسن الحظ كنت قد ركضت للمرحاض.
"ماذا حدث؟ ما الامر؟" قال السيد ستارك واحتضن مورجان. بدي وجه مورجان محمراً وهمست له في أذنه بشئ جعله يستقيم في خجل وقال "احم.. حسناً، جميع الرجال للخارج" ثم اقترب من السيدة ستارك وقال هامساً "احضري اي شئ من ملابسك"
هزت السيدة ستارك رأسها وذهبت. نظر الجميع للسيد ستارك الذي صاح مجدداً "الم اقول للخارج؟"
خرج الرجال بينما سألت نات وواندا "ما الأمر؟"
"يبدو أن ناد تكبر بصورة غير مستقرة"بعد دقائق أحضرت لي السيدة ستارك الملابس. ارتديتها ثم خرجت من المرحاض ثم نظرت للمرآة وقلت "يا الهي..." كنت اطول قامة وشعري اطول أيضاً. كنت شابة. جلست علي السرير احاول إيجاد كلمة اقولها لمورجان بعد أن اخفتها بصراخي. نظرت جواري لأجد السيدة ستارك تطالع النظر في بدهشة وتقول "يا الهي! تبدين...اكبر"
"هل أخفت مورجان؟" سألتها ثم دُهشت بصوتي
بدت الدهشة علي السيدة ستارك لكنها قالت "لا..هي فقط ظنت أنك شخص اخر"
هززت رأسي ثم خرجت معها.في الاعلي لم يكن هناك سوا سكوت والسيد ستارك وواندا ونات ومرجان والباقي كانوا في أماكن مختلفة. بالطبع السيد ستارك لم يخبرهم أن ابنته استيقظت لتجد شابة غريبة جوارها ثم تلف نفسها بالملائة وتركض للحمام...
حاولت السيدة ستارك أن تخفف من توتري فقالت قبل أن أدخل "سيداتي انساتي سادتي، إليكم الآنسة ناد" بمجرد أن ظهرت، فتحوا جميعاً أفواههم من الدهشة. قال سكوت "أشعر أنني اكبر بسرعة"
ضحكت انا والسيدة ستارك ثم تقدمت لمورجان وجلست امامها وقلت "اسفة لم اقصد اخافتك"
ابتسمت وقالت "لا عليكي فقط ظننتك لصة"
ضحكت ثم نظرت للسيد ستارك الذي بدي عليه الصدمة وقلت "اقسم اني لم اكن اعرف ان هذا سيحدث!"
"عليا إيجاد حل قبل أن تصبحي في عمرك السبعين"
"أولاً علينا التسكع مع ناد الشابة" قالت واندا
"أشعر أنني نسخة اخري مني" قلت
"لا عليكي، أو عليكي.. حسناً الأمر غريب اسفة" سألت نات
"هيا فلنذهب!" قالت واندا بحماس.جلبنا الكثير من مستحضرات التجميل والملابس. رغم أننا كنا نعرف جيداً أنني لن ارتدي تلك الملابس لفترة طويلة، لكن اشترينا علي اي حال. عدنا للبرج نضحك ولكن توقفنا حين لاحظنا كيف يحدق فينا ثور ولوكي وسام وباكي. "ماذا؟" قالت نات
"ارجوكي أخبريني أنها ليست ناد" قال سام
"بل هي" ردت. قال السيد ستارك "يكفي اندهاشاً"
ذهب ثور للسيد ستارك وقال "ستارك، هل يمكنك أن تبقيها علي هذه الهيأة" نظر له لوكي ونظرنا جميعا له بملل. "اغرب عن وجهي" قال السيد ستارك. ضحك كلينت وقال "اعتقد اننا الآن لن نقول كلمة 'اخاف أن أموت قبل أن اراها شابة'"
"لا تقول هذا رجاء" قلت.
"سأحضر الغداء" قالت نات
"سأساعدك" قالت واندا
"دعونا نغير ملابسنا اولا" قلت ثم صعدنا للاعلي.
أنت تقرأ
المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4
Hayran Kurguاتعلم؟ كونك طالب وتعمل مع المنتقمون ليس بمشكلة ابدا، حتي يكن عليك التعامل مع ثرثرة لوكي، غضب دكتور بانر، فض نزاعات سام وباكي، تحليلات كلينت، فلسفة دكتور سترينج، طلبات ثور، ذكاء سكوت المفرط، اسألة ستيف الوجودية، أوامر السيد ستارك، اتصالات نيك التي لا...