بعد شهر..
ليلة عيد الميلاد المجيد.."سيد ستارك!" بصوتي الذي لديه القابلة علي أن يقطع البحار والأنهار والمسافات ويسمع من امريكا لمصر، صرخت انا، بعد أن رصدت مجموعة من السفن تقترب نحو الأرض. لا اصدق ان قد مر عام علينا نحاول إرجاع في كارول ثم الان غزو فضائي!
"يا جرس الطوارئ ما الخطب؟!" سأل السيد ستارك واضعاً يده علي أذنه
"سيدي لقد رصدت للتو عدد من السفن الفضائية تقترب من الأرض، والمشهد غير مبشر!" انهيت حديثي للتو لأجد بانر يظهر من العدم ويقول "توني! يبدو أن لدينا زوار غير مرغوب بهم!"صحيح! نسيت أن أخبركم بمن لدينا الآن، هناك علي اليمين نات التي نسيت الطعام في فمها من هول الصدمة وعلي يسارها يوجد ستيف الذي يمسك بأحد الكتب المصورة عن الفضائيين والذي اعتقد من ملامح وجهه اني استنتجت الكارثة التي تمناها من سانتانا وبجواره سام وباكي ينظران لي بملل.
"نات وستيف، لما تتصرفون وكأنكم اكتشفتم للتو أن هناك غضائيين يعيشون في المجرات؟"
"انا لن اعمل في ليلة بدأ العام الجديد!"
صاح اربعتهم في ذات اللحظةكاد ستيف أن يضيف شئ لكني قلت مسرعة "انت اصمت! اعلم ما تمنيت يا خرابة!"
"لما لا تتصلي بنيك؟" سأل توني ثم اخد رشفة من الويسكي خاصته
"ولما لا نتولي نحن هذا كالمعتاد!" قلت أنا
"لانها ليلة العام الجديد وقد وعدت مورجان بأن اقديها معكم!""توني، لقد عدتم من رحلة عائلة منذ يومين!" قال بانر
"سيد ستارك!! موجان تعلم أنك سيدي بطل لهذه البلاد لن تمانع"
--"لا تعني لا" قالت مورجان
"اكره حياتي" قلت أنا بينما اجلس أمامها منذ خمس دقائق في محاولة لإقناعها"مورجان، حبيبتي ليس لدينا وقت، هناك غزو علي الارض!!" صحت في النهاية
"لكنه وعدني!"
"اعلم..اقسم اني اعلم، لكن صدقيني مورجان هذا خطر"
"ماذا يجري؟" سألت السيدة ستارك
"ابي بعد أن وعدني بالاحتفال سوياً، الان ناد تقول أن لديه عمل""سيدتي يبدو أن لدينا مشكلة مع سكان المجرة"
"ما طبيعة الوضع؟" سألت السيدة بنبرة قلق
"حتي الآن رصدت خمسة سفن تقترب من الأرض""متي ستتحركوا؟"
"امي!"
"مورجان، والدك لديه عمل هام" قالت السيدة ستارك"الان وشكراً، شكراً حقاً يا سيدة ستارك!"
ركضت سريعاً للطابق السُفليدخلت الهث وقلت "مو--مورجان-- تقبلت الوضع!!"
"عمل رائع، مكالمة لك"
قال السيد ستارك واعطاني الهاتفنظرت للمتصل، إنه نيك....
تنهدت وقبل أن أرد وجدت يد تمد لي كوب من العصير. رفعت عيني لأرى لوكي مبتسماً وذهب."مرحباً نيك، كيف الحال؟" قلت وأخذت اشرب
"الكوكب علي وشك أن يتم غزوه!!"، "اممم حقاً! لقد رصدت هذا منذ مدة" وضعت الكوب علي الطاولة.
أنت تقرأ
المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4
Fanficاتعلم؟ كونك طالب وتعمل مع المنتقمون ليس بمشكلة ابدا، حتي يكن عليك التعامل مع ثرثرة لوكي، غضب دكتور بانر، فض نزاعات سام وباكي، تحليلات كلينت، فلسفة دكتور سترينج، طلبات ثور، ذكاء سكوت المفرط، اسألة ستيف الوجودية، أوامر السيد ستارك، اتصالات نيك التي لا...