~مهما حاولتَ الهروبَ من ذِكرياتِكَ ستلاحقُكَ أسوأها حتى في أحلامِك~
قراءه ممتعه ❤️
-jimin POV -
لمْ أتخيلْ أنني في يومٍ ما سأعيشُ كأبطالِ أفلامِ الرعبِ التيِ أفضلها ، ولم يرد على عَقليِ أن أفرحَ يوماً برؤيةِ شخصٍ كجيون جونغكوك، إلا أنني ما إن فُتِحَ الباب حتى شعرَ قلبي بسعادةٍ غريبة ، أهو منقذي أم مُهلكي ؟ أهو جَنتي أمْ جحيمي ؟ أهو هنا لينقذني أم ليغرقني عميقاً في بحر رُعبه؟وبينما كنتُ أعيشُ بينَ أفكاري لمْ ألاحظهُ وهو يفتحُ قيودي، أنتهي مما يفعله دون أن ينطِقَ بِكلمةٍ واحدةٍ فقط الكثيرُ مِنَ النظراتِ العميقةِ والمعاتبه ، لمْ أتمكن مِن فِهم فَحوى نظراتهِ قط فهو كاللغز المُبهم الذي لَن تستطيعَ أبداً حله.
سحبني برفقٍ من الشاحنة، وأشار لِشخص ما بيديهِ ، وحينها لاحظتُ ما كان يرتديه، كانت سُترةً جلديةً سوداء، وتحتها قميصٌ أبيضٌ لا تشوبهُ شائبةٌ، وقد لا أكونُ في كاملِ قوايَ العقليه لأقولَ أن هذا القميص الملعونْ أبرز حسنَ جسده ويَجعلُ من يراهُ يتخيلُ هذا الجسمَ المنحوتَ دون ما يستُرهُ.
أستوعب عقلي دقائق أخري ليستوعبَ من هو جيون جونغكوك ويستفيق من شرودهِ في جسده ، ذكرياتهِ وهو يطلقُ النارْ ، تلك المَذبحة التي حَدثتْ أمامَ عينيهِ و نَهرَ دماغهِ لنسيانها انه هو ولا أخد غيرهِ كانَ السبب بجنونِه المفاجئ وأنهُ كانَ على وشكِ الأرغامِ على الذهابِ إلى مصحةٍ عقليةٍ ومعملتهِ كمريض لِفترةٍ لا يعلَمها سوى الخالقِ بسبب ذلك المختلْ الذي قررت خلايا عقله الأعجابَ بِحسنِ جسدهِ بدلاً من الهروب .
يبدو أنَ نظري بقي معلقاً عليهِ لِفترةٍ طويلةٍ حتى أنه قد نَظفَ حلقهُ قبل أن يقول بإبتسامته الجانبيةِ: ماذا ؟ إلهذا الحد يُعجِبكَ ما تراه؟
رددتُ عليهِ بعصبيةٍ شديدةٍ وشعرتُ وكأن الدمَ يغلي في عروقي: ماذا الآن أتيت لقتلي كما فعلتَ مع هؤلاءِ الناسْ في تلكَ الحفلة، أم تريدُ أصابَتي بالجنونِ بشخصيتكَ المنفصمة ؟!! * بدأت دموعي بِالإنهمارِ دون وعي* أن كانَت هذهِ حقاً رَغبَتكَ فمبارك لقد أفقَدتَني خلايا عقلي!
جيون: لا لن أقتلك جيمين ، قلت لك سابِقاً أنتَ مِلكي ولَنْ أسمحَ لأي مخلوقٍ بِلمسكَ ، أنا الوحيد القادرُ على كسرك وجبرك جيميناه.
-end jimin POV-
لمْ يفهمْ جيمين التَلميحَ الصغير الذي كانَ بينَ طياتِ كلماتِ جيونْ ، لمْ يستطعْ الرد بعد ما قيل لهُ من كلماتٍ ، عقلهُ المُتعب لم يشغل نفسهُ بمعالجة المعلومات بل بقي ينظرُ إلى جيون بنظراتٍ لم يفهم حتى هو ذاتهُ فحواها.ناولهُ جيون خوذةً لدراجةٍ ناريه ويبدو أنها ستكونُ وسيلَتهم للتنقلِ ، نظر جيمين بين عينيه ، وقبل حتى أن يحاول الرفض والصراخ بشأنِ كيفَ أن هذا المخبولْ يظنُ بأنهُ سيأتي معهُ بِقدميهِ بعد كل ما حدث، ويبدو أن جيون فهمَ من ملامحهِ ما كان يحاولُ قولهُ وقبل حتى أن تتحركَ شفتاهُ قال جيون.
أنت تقرأ
bloody love|| jikook||
Fanfictionتَرَكتُ كُلَ ما أمْلك ، عائِلتي ، أصدِقائي فقَط لأجلكَ ، ألا يُمكِنك فقَط التَخلي عن جُنونِكَ مِنْ أَجْلي. Jk:top Jm:bottom.