•21•

996 42 87
                                    

نبدي بالختامية كثروا تعليقات ...

ابعدت الممرضات يد يو عن سام وطلبوا منه الخروج ولكنه رفض ووقف بعيدا ينظر للطبيب وهو يحاول انقاذه...

حاول الطبيب انشاط قلبه ولكنه استسلم واراد الخروج من الغرفة ولكن امسك يو بيده وقال* ارجوك لا تجعله يموت هكذا ارجوك .

نظر له الطبيب بأسى ولكنهم التفتوا ما ان سمعوا جهاز نبظات القلب عاد لطبيعته ونبظات قلبه عادت لطبيعتها .

ابتسم يو واقترب من سام واحتظنه وهو يبكي وهمس* انت لن تتركني ان تركتني ساترك العالم واتي معك .

ابتعد يو عن سام من اجل ان يقوم الطبيب بالفحوصات الكاملة لجسده والتاكد من سلامته .

خرج الطبيب وخرج بعده يو وكانوا يتكلمون عن حالة سام في هذه الثلاث سنوات الماضية .....

الطبيب* حالة جسده جيدة جدا ولكن كما قلت لك سابقا لن يستيقظ لانه لا يريد هذا عقله غير راغب بهذا وجسده يستجيب لاشارات قلبه لذا*اخفظ الطبيب نظره *

انزل يو بصره هو الاخر وقال بابتسامة* هو لا يود الاستيقاظ صحيح
اومى الطبيب براسه وطبطب على كتف يو وذهب ..

وسط ابتسامة يو نزلت دمعة من عينيه ولكنه مسحها واراد العودة لغرفة سام ولكنه سمع ليا تناديه .

ليا*بابتسامة* كيف حالك
يو*يبادلها الابتسام* انا بخير كثيرا

ابتسم ليا بحزن لانها تعرف بانه يكذب عليها وعلى الجميع ، ليا* هل حدث شيء لسام

يو* كلا فقط مثل كل مرة سام لا يرغب بالاستيقاظ لقد تأخر بالعودة كثيرا ويبدو انه يريد ان يجعلها اطول.....
نظرت ليا ليو وعانقته .

ليا* عندما يستيقظ يو ساقوم بلكمه على قلبه حتى لا يفعلها مرة اخرى
ابتعد يو عن ليا وضحك عندما قالت هذا .

شكر ربه لانه يملك اناس كثيرين حوله يساعدونه على اكمال الحياة وعلى جعله يبتسم حتى في اوقات حزنه وتعبه .

الساعة السابعة مساء ، احظر يو وجبة معه وجلس بغرفة سام يتناول طعامه وينظر له من حين لاخرى .

اكمل يو طعامه وقام بغسل يديه واستلقى بجانب سام على السرير وهو ممسك بيده .

يو* ببكاء* الن تستيقظ اشتقت لرائحة دفئك ..
بكى يو واحتظن سام ووضع راسه داخل رقبة سام يود فقط ان يشعر بسام كما لو انه معه حقا .

تحركت يد سام التي يمسك بها يو ، نظر يو ليد سام بصدمة وراى بانها تتحرك شيئا فشيئا .

اراد يو ان يذهب ويطلب من الطبيب ان يأتي ولكن ما ان اراد الذهاب تمسك سام بيده .

نظر يو بصدمة لسام واذ به يفتح عينيه ببطئ ، همس سام باسم يو ويده بدأت ترتخي .

ابعد يو يد سام وذهب للطبيب وطلب منه المجيئ ، فحص الطبيب سام وابتسم وقال* حالته طبيعية واظن بان عقله بدأ يستجيب لمطالب سام واخيرا

 ∆ my  psychological comfort  ∆راحتي النفسية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن