لا تبالغ في مشاعرك.قد تخنقك يوماً
. "بارت خاص لجيسو وتاي".
........"اخبريـني منَ أنتِ!،.."
"لثانية تجمد الدم برآسهـا، بتلعتَ ريقهـا بخوفَ رفعتَ رأسها أمامها بـبطئ ليقابلها جسد مديرها الضخم يجـَثي أمامـها، نظراتهَ الحادةَ تكاد تخترقَ وجهـها، عاقدآ حاجبية بملامح بدأت لها مخيفه، لتضعَ كفيها على ثغرها كاتمة شهقاتها من ان تتعالى امامهَ، تبحلق بهَ بعينتانَ حمراء لكثرة بكائها، بقيتَ على وضعها لثوان تبكي بصمتَ أمامـه، رمشَ تايهيونغَ من منظرها الآن، منزلةَ براسها ارضى تغمض عيناها الحمراء لكثرة البكاء، تضع كفيها على ثغرها وكانها تخفيَ صوتَ بكائها وشهقاتها، شعـَر بلأسى ناحيتها، كرجـل لأول مرة بحياته تبكي فتاة أمامه وبهذة الشكل، تلبكَ لايعرفَ كيف يتصرفَ، ليحمل مرفقهَ ناحيتها مـمسكَ بكتفها براحة، رفعتَ الاخرى نظرها لهَ مستغربةَ"
"لاتكتمِ صوتَ بكائكِ سيـزيد الأمر سوء ،ابكيِ وأصرخي؟"
"عبستَ تبرزَ شفتها السفليةَ لكلامـهَ شعرتَ قليلآ بلآمان بهَ وهذة ماتريدة الأن كونها افتقدتة منـذُ مدة،ليفتحَ تايهيونغَ مقلتيهَ بصدمة لأترمائها بحضنهَ،شعر بيديها تحاوطَ خصره متمسكهَ بقميصهَ،انزلَ بنظرهَ لها قليلآ ليراها تخبئ رأسها بصدره وشهقاتها كل ما يسمعهَ،احس برطوبه قميصه ليعرفَ انها دموعها"
"سيـ،...دي أريـد أخــ،..تي..،"
"أخيرآ بعد ثوانَ نطقتَ تحتَ شهقاتها بصوتَ باكِي،عقد الآخر حاجبهَ مستغربآ ابعدها عن حضنه قليلآ ،ليقابله وجهـها الأحمر ،مبحلقه بهَ بعينانَ بلكاد ترى بسببَ دموعها،"
"أنا افتقد اختي،أريدها الأن،..سيدي أحتاجها بقربي،لما ذهبت وتركتني،اعيدها لي"
"تكلمتَ بصوت باكِي تترجاهَ،وكانهَ الملجئ الوحيد لهـا الأن،وما بيد الأخر حيله لها،ليـسألها محاولآ فهم سببَ بكائها"
"وأين اختكِ؟"
"لقد قتلتَ بوحشية تم رميها"
"فتحَ فاههَ بصدمةَ لكلامهاَ ومستغربآ من امر هذة الفتاة الغامضة،انزلتَ جيسو نظرها َ أرضى تمسح دموعها،بينما تشهقَ،شعر بـشفقه على حالـها،ليهمَ بطوله الفارعَ بنسبهَ لها،امامها"
"انهضي سـتاخذين برد ان بقيتِ تبكين هنا"
"اومأت مجيبة لكلامهَ لتهمَ واقفة أمامه تمسح دموعها أكثر،أمامهَ لأحظ احمرار اصابع يدها بسبب ضربها للأرض،وضع كفيه بجيب بنطالَـة الجينز الاسود.بقميصه الابيض واكمام مرفوعه لمرفقه جاعله من مظهره مثير وفخـم،اخذت خطواتهَ من جنبها ناحية باب السطحَ لتـسير جيسو خلفه ببطئَ تدنمَ على نفسها بسبب لحظة الانهيار التي اجتاحتـها،وكشفَ المدير لشخصيتها ممـا ساء وضعـها اكثر،فـهو سيطردها لا محالَ،وصلوآ المصعد داخلآ لهَ واقفَ بهيبتـه الباردة امامها بعد ان دخلت ووقفتـ بجانبه منزله رأسها،ضغط رقم طابق مكتبهَ،ليغلق البابَ امامهم"
أنت تقرأ
، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️.
Non-Fictionمُنذ تلك الليله لم اعُد انا أصابني البرود ، لم أعد أبالي لشيء ولا اهتم لأي شيء. 𝐊𝐢𝐦 𝐣𝐢𝐬𝐨𝐨. 𝐊𝐢𝐦 𝐓𝐚𝐞𝐡𝐲𝐮𝐧𝐠. 𝐎𝐡 𝐬𝐞𝐡𝐮𝐧. 𝐣𝐚𝐲 𝐏𝐚𝐫𝐤. 2021/3/8 2021