سياو
في خمسة اقوى دولة في العالم المملكة المتحدة في الاستخبارات اجتمع اكفاء الضباط من المملكة المتحدة مع رسول من الولاية المتحدة
و اخر من السعوديه و اخر من روسيا و اخر من الصين و اخر من مصر و اخر من اليابان و اخر فرانسا و اخر من كوريا الجنوبية و اخر من المغرب
و اخر من البرازيل و اخر من اسرائيل و اخر من كندا و اخر من ايطاليا كل هاذه الدول ارسلة رسولها الى المملكة المتحدة الاتفاق على امر واحد و هو القاء القبض على زعماء اقوى مافيا
كانو يجلسون في طاولة واحدة انهم 10 رجال و 7 نساء اربعة منهم من المملكة المتحد قال رسول فرانسا مقاطعن الصمت الموجود اللغة التي يتكلمون بها هي الانجلزية
" اذن ماذا سنفعل بهاده القضية ان نفودهم تخطا اي نفود في العالم اي وحد منهم بامكانه تدمير اي ذولة بدون اي جهد يذكر و يقولون ان رئيسهم هو الاسوء على الاطلاق فبحركة واحدة من اصبعه يمكنه تدمير العالم و نسفه من الوجود "
قالة رسولة مصر " صحيح و المشكلة اننا لا نعرف اي احد منهم و لا من اقاربهم او معارفهم او اصدقائهم اي ان طريقة لمعرفتهم و الوصول لهم شبه مستحيل لا تصحيح بل من سابع مستحيلات "
رسولة اليابان " الا هاذه الدرجة لا يوجد اي خط اليهم لكن كيف نستطيع الامساك بهم اذان "
احد ظباط المملكة المتحدة " نعم انهم الاسواء يجدر بنا امساكهم في اقرب وقت قبل يذمرو العالم "
رسول الصين " الا هاذا الدرجة لكن ماهي جرائمهم بظبط لنمسك بهم اني تجارة بالاعضاء اعمال ارهابية اغتصاب قتل مخدرات ما هي جراءهم بالظبط "
رسول اميريكا " ليس لديهم اي جرائم لم نمسك على احد منهم شيئ حتى الان و هاذه المصيبة "
اكملة رسولة كندا " كما انهم دائما ما يرسلون معلومات عن المجرمون و عماليات الارهاب و تجارة الاعضاء التي تحصل و نحن عاجزون عن الحصول عليها ر لا نعلم كيف يخضرونها "
اكمل رسول المغرب قائلان " و اذا لم نتكلف بالامر يتكلفون هم و اذا ذهبنا الى منضمة ارهاب و تجارة بالاعضاء و كانو قد ابلغو عنها سابقان و نحن تاخرنا اما نجد ممجزرة من الدماء او انه لا اثر لي احد و كل الرهائن تمت اعادتهم لمنازلهم بطريقة غريبة "
اكمل رسول ايطاليا " و اذا ستجوابنهم عن طريقة قدومهم لمنازلهم يقول البالغون منهم ان هناك اشخاص باقنعة خدروهم و استيقظو على عتبة بابهم و الاطفال ههه"
رسولة كوريا و هي متعصبة قليلة " ها و الاطفال ما بهم و لما تضحك اهاذ وقت الضحك ام ماذا "
نضر الجمع الحاضرين الذين يعرفون ما سيقوله و اكمل رسول السعودية قائلان
" الاطفال يقلون ان هناك اشخاص لطفاء جائو اليهم و اعطوهم الكثير من الحلوى و الطعام و اخدوهم اللملاهي و ثم غنو سوين و هم يشكلون دائرة و ثم لعبة ركوب الخيل و قد ركبو عليهم و امضو وقت ممتعن و انهم سالوهم ان كانو يريدو شراء شيئ فا يشترونه له و انهم يرودون ان يختطفو كل يوم "
أنت تقرأ
intelligence is running aftera a mafia boss {khr}.
Randomقررت المخابرات ان تتحد من جميع انحاء العالم لتمسك بافراد المافيا و رئبسها و لكن ليست اي مافيا انها ستة اكبر مافيا في العالم الذي يتخفين امام المدنين كا اكبر شركة في العالم لكن في الحقيقة هم اكبر مافيا في العالم و هم كڨالوني و جيسو و جيجليو نيرو و...