^ chapter 10 ^

523 46 83
                                    


"تجاهلوآ الأخطاء🖤"

‏​​دائماً هناك محاولة أخيرة نشعر بعدها بالراحة، قبل أن نتخلى تمامًا .

...........

"فتحتَ مقلتـيها الناعسةَ عاكفـَة حاجبيهـا بأنزعاجَ مـن ضـوء الشمسَ، أغلقتهم بسرعة ثمَ اعادتَ فتحهـم توضحَ الرؤيـآ لـها، فتحتـهما بصدمة رافعة جذعها العلوي جالـسة على السرير تبحلق بلأرجاء بصدمـة،" أين أنا " تمتـمتَ بسرها تحاول ان تتـذكر أحداث امس وكيف وصلتَ هنا، واخـر ماتذكرته انها كانتَ برفقه مديرها تايهيونغَ،"

"هل انا بمنـزله؟! ام احد الفنادق؟!"

"وضعتَ قدميها ملامسـه الأرض الباردة، لتـأخذ بخطاها البطيئة ناحية البابَ  اكملت خطواتها بهدوء خارجةَ من حجرتـها، وزعتَ نظرهـا المندهشة بلأرجاء، ولم تكنَ سوى صالَة مستطيلة أمامها على ضفـة الحائط ذهبـي الطلاء مزينَة باجمل اللوحاتَ وطاولة تتسوط الطريقَ بمزهريأت وأثرياتَ جميلة، وعلى الجانب حافـة بزجاجَ شفافَ، اكملت سيرها ناحية السلالَم لتنـزل بهدوء كأنها احد اللصوص يبحث عن باب مخرجة،رأت بابَ كبير زجاجـي بنهاية الصالـة،عرفتَ انه باب المنزل،ارادتَ اكمـال طريقها لكنَ صوتَ عميقَ دخل لمسـامعـها،جاعـلا من اطرافها تتحجر بمكانها،"

"ألى أيـن يا أنسة؟!"

"أغمضت عيـناها متوترةَ من موقفها،نسيت أمره تماما ظنن ستخرجَ من منزلهُ بسلامَ،أبتلعتَ ريقها،ثمَ أدارتَ جسدها جانبا بأتجاه صوتهَ،قابلهاَ جالـساَ على الأريكة وبجانبهُ سانـا،لاكنَ كان مختلفا!شعرهَ فوضوي بطريقهَ جميلهَ،يرتدي تيشريت أبيض خاص بشانييلَ،بأكمام قصيرة تظهر عظلات وعروق يده، وبيجامـا سوداء،بحقَ هل هو نفسه المدير المتعجرفَ الانيق!،صوتَ تحمحمَ اخرجها من شردها بهَ لدرجه لم تنتبهَ انهَ الان يقف أمامها،،رمشتَ بسرعـة متلبكهَ من قربهَ،لتنزل راسها بخجل"

"ألـيسَ من العيبَ ان يخرجَ الضيفَ دونَ علم أصحاب المنزل!"

"أسفة سيدي،لكن اريد الذهاب"

"لا لن تذهبِ حتى تفطري معنآ"

"اردفتَ سانا بينما تتقدم ناحيتهم على محياها ابتسامـة لطيفَة،"

"لكنَ،،انـاا.."

"بلأ اعتراض انتظرنـا استيقاظكِ انا وتايهيونغَ والأن تريدين الذهاب!!هيا"

"انهتَ كلامـها ممـسكة بيـد جيسو ساحبتها من جانب تايهيونغَ لطاولة الطعام،أبتسمَ بخفـهَ لردة فعلها يحكَ طارف حاجبيهَ ثم أدار بجسده يلحق بهمَ"

، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن