ماللعنة التي تحذت هنا ؟؟!!
أثينا ..
ماذا الان كنت سأستمتع بكسر اصابعها المقرفة هذه عاهرة لعينة ..تبا لماذا المقاطعة يارجل ... من هذا الان .. لابد أنه العاهر مدير الموظفين ..
(ماركوس)
كنت في مكتبي اتناقش بعض الأمور المهمة مع السيد كالديرون لاراه لاينظر ناحيتي ومركز نظرتته على شئ لا أستطيع تحدده .. قاطعته . سيد كالديرون هل انت معي؟؟! .. لإسمع بعض الضجيج المزعج والالفاظ التي لا تليق بالمكتب أبدا تبا لي سوف يقتلني هذا السفاح المختل.. كنت سانزع سماعتي اللاسلكية واعتذر منه لارى ماذا يحذث في الخارج. لكن قبل ذلك بالتأكيد سأمع صوته البارد المخيف والمستفز الاعصاب . تبا سيقتلني ..(أبقي السماعة في اذنك.. ..)
تبا تلك النظرات التي يملكها تقتل اعتى الرجال لاداعي لان يحمل مسدس لذلك..
_اعتذر منك سيد كالديرون سوف ارى ماذا يحذت في الخارج وأتي اليك .. لن أتأخر .. انا اس
(اقفل فمك اللعين واخرج من امامي )
_ححسسناً سيدي لن أتأخر ..
خرجت لارى ماللعنة التي تحذت في الخارج .. فتحت الباب وخرجت .. وهتفت
ماللعنة التي تحذت هناا؟؟!
ولم انتبه لمن يقف امامها.. !
ارذفت اللعينة مونيكا.
سيدي هذه الحقيرة أتت وبذأت بالتواقح معي .. وتريد الدخول وتريد الدخول بدون موعد و بد..
_(هل اكملتي ام مازلتي تريدين الاكمال .. )
_التفت لارى اجمل عيون اراها في حياتي .. هل يوجد متل هذا الجمال ..أثينا..
بعد هذه المقاطعة اللعينة من هذا الرجل اللعين أكيد أنه مدير الموظفين هنا او شئ من هذا القبيل .. تبا يارجل ماهذه السكريتارة التي وضعوها هنا هل بسبب عملها الجاد ام جودتها في السرير انا اأيد الاختيار التاني .هاه وبعد سلسلة من الاكاذيب التي القتها على هذا الرجل لم اعد احتمل صوتها الذي يبدو متل نهيق الحمار أظن نهيقه اجمل .. قاطهتها بكل برود وكل ذرة موجودة في جسدي لكي لا اذق عنقها
_هل اكملتي ام تريدين الاكمال ؟؟؟!
تبا لماذا لا ادق عنقها اععععع. حسنا اثينا اهذئي وتصرفي بعقل.. هيا نفس عميييق تحكمي في غضبك اللعين ..
_سيد ماركوس صحيح
(أجل هذا انا.من انا )
_حسنا ياسيد انا هنا من اجل المقابلة الخاصة بالوظيفة وهذه الانسة هاا وانا اشك بذلك .. منعتني من الذخول ولم تسمح لي حتى بإكمال كلامي واخبارها بما اريد ..
هل هذه المعاملة التي تعاملون بها الناس ام ماذا هذه وقاحة سيد ماركوس .. والاكتر من هذا تريد رفع يدها القذ... سوري اقصد هذه الشئ تريد ضربي ايمكنك ان تتخيل .. لي الحق ان اتكلم وارفع صوتي ام لا .. ولك حق التصرف يااا سيد ماركوسماركوس.
_انا اعتذر منكي ياانسة..
تفضلي بالدخول ياأنسة ..(اثينا لوكسمبرغ ياسيد.. وايضا لن اذخل قبل أن يعتذر مني هذا الشئ..)
_ماذا انا اعتذر منكي ..هاا منكي انتي .. تبا لكي ايتها العا....
تبا لهذه العاهرة كم اكرها اوف اهذء ماركوس لا تفسد كل شئ.. حسنا سأتصرف الان ..
أنت تقرأ
Revenge From Hell(18+)
Actionإنتقام من جحيم (حب ملوث) "لا أحد يستطيع أن ينظر لعيني لمدة ثانية ،ولكنكِ تفعلين ،" "ولماذا لا أفعل هل أنت إله ؟" "لستُ إله، بل ملك الجحيم ،" "إن كُنت ملك الجحيم ،فاأنا ملكة الموت ،ولا أحد يستطيع إقافي وأنت أكثر شخص يعلم ذلك ،أليس كذلك فيران ؟" يقال...